المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/03/2002, 11:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 135
سقوط للهلال ---- بسبب الاداره فقط لا غير

بسم الله الرحمن الرحيم

ثالث سقوط هذا الموسم ينبئ بسقوط قادم للهلال في بطولتين قادمتين وعندما نتمعن لاسباب هذا السقوط المخزي نرى العجب العجاب ونشاهد الغرائب والعجائب ..... لنعود للموسم الذي فات الهلال حقق خمسة القاب خارجيه وعلى ماذكر انه من هذه الالقاب كاس الصداقه في ابها وكاس حسني مبارك يعني ثلاثة بطولات خارجيه رسميه بطولة كاس العرب للاندية والنخبه وكاس السوبر الاسيوي .
كان مدرب الهلال الذي حقق السوبر والبطوله العربيه الروماني بلاتشي الذي هاجمه عضو الشرف الفعال وقال عنه فاشل اقيل او هرب كما ادعت الاداره والتي بدورها قد وقعت العقد مع صفوت قبل اختراع قصة الهروب التي كان بطلها الاداره فالسؤال المحير هرب ام لان العضو الشرفي الفعال لم يكن يرغب في استمراره!!!؟؟
صفوت مدرب قدير!!! بدون أي انجازات تذكر ولا تاريخ تدريبي مشرف وكل الذي ذكر عنه انه كان لاعب قدير في منتخب بلاده !!!
طبعا نحن كجمهور صدقنا هذه القصص والمغامرات في ظل اعلام للاسف ساقط متعصب لا يعرف الا التغطيه على هذه المشاكل واللف والدوران الى الوصول بسمعة النادي الى اعلى مستوى من الكمال والتمام ولكن كل هذه الخدع كشفت بعد السقوط والفشل الذريع في طهران ولكن مع هذا كله كان للاعلام اثره الكبير في انقاذ الادارة من لهيب الجماهير الغاضبه فكان للحكم الدور الاكبر في هزيمة الهلال في طهران وكانت الارضيه السبب الاخر والذي يأتي بعدهما الاتحاد الاسيوي !!! وكأن هذا الاتحاد لا يعرف غير الاطاحه بالكره السعوديه
صفوت حقق بطولة النخبه والكل يعرف كيف تحققت بعد الشقاء والعناء واصبحت هذه البطولة وكانها بطولة العالم للانديه من الفرحة التي غمرت الادارة ليس لسبب الا ان الهلال حقق هذه البطوله والنصر خرج منها !!!
تبعه فشل في كاس ولي العهد وفشل في المربع ولكن لم يسميه الاعلام الا سوء حظ او ظلم تحكيمي!!!
ونحن كجماهير مع الخيل ياشقرا !!!
انقضاء الموسم ببطولة وكاس شرفي قيمته سياسيه اجتماعيه اكثر منه رياضيه وفرحة مابعدها فرحه !!!
ويأتي قائل نحن الافضل .... هذا واحد من الاداريين اللي قال هالجمله
هذه اشياء سطحيه وما خفي اعظم
طبعاً اجانب مميزون من وجهة نظر اداريه العالمي البرازيلي روني – الكاتو – داين فاين – وتوليو الذي ارى انه هو الوحيد المميز والذي جعلته الصحافه او الاعلام مقلباً وهو لم يلعب ولا مباراة واحده ... اللهم لك الحمد
نبداء الموسم الجديد ومشكله جديده ولكن بعين اداره انجاز فريد من نوعه توقيع العقد مع ارثر جورج مدرب النصر السابق "هذه مهمه"
مستوى جيد ولكن دون تحقيق نتيجه نتج عنه خروج من كاس الامير فيصل بدايه جيده في الدوري وتصدر وخروج مر وقاسي من كاس ولي العهد في احسن مراحل الفريق الفنيه بالرغم من نقص الفريق بسبب المنتخب والاصابات طبعا تخلل هالكلام كله التعاقد مع لاعبين اجانب رأيي لايهم خاصة في البرازيلي ماسيدو و القيصر الروماني لوبيسكو والتفريط في نجوم الفريق خميس الذي اصبح لاعب عادي بل مزعج بل مادي انواع الشتايم جته المسيكين !!!
فيصل ابو اثنين الذي قال الصدق ورأيه في الاداري النادر من نوعه الخلوق الرياضي الرائع فهد المصيبيح الذي طالب رئيس اعضاء الشرف الهلالي طرده من النادي ولكن الذي حصل العكس وللاسف رجع في كلامه وتأسف لان مكانه في النادي بيروح !!!
طبعاً ماصار الا خير وكل واحد يصلح سيارته والاعلام ظبط الوضع وصار فيصل ابو اثنين لاعب كبير في العمر انتهى وقته يعني اعتزل وبلا مشاكل

قبل البطوله اللي الحين قاعدين نصيح عليها صارت مشكله بين الشريده والمصيبيح لان الشريده انتقد المدرب والفريق وكل اللي قاله " الفريق وضعه مو جيد في المباراة وفيه اخطاء" بس تصدقون !!!
وجريدة الجزيره ولاول مره نقلت اللي صار كله بين الشريده والمصيبيح باللي صار كله بس انكر المصيبيح وقال " لايهمونك كلام جرايد "
رحنا البطولة العربيه بمدرب جديد وقرار عجيب غريب 30% بس من اللاعبين الدولين يشاركون مع النادي يعني اذا فيه فريق له لاعب واحد في المنتخب يلعب مع فريقه بدون بوت وبدون فنيلته وبس بالشورت عشان يصير 30%
المهم لا مستوى ولا أي لمحات فنيه نتيجه طبيعيه هي الخروج من البطوله اذا كان المسعري كابتن الفريق لازم نطلع المسعري اللي كان عيال حارتهم مايلعبونه معهم في دوري الشفاء " انا كنت معهم "
الزبده وادري اني طولت ... انا وكل الهلالين اللي اعرفهم نبي شي واحد
اداااااااااااااااارة مثل الناس يعني استقاله كامله للاداره من الرئيس الى اصغر اداري في النادي واولهم المصبيح والوعد الدوري فمان الله
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube