المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/03/2002, 02:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2001
مشاركات: 879
أحجار على رقعة الشطرنج ..

نعم أحجار على رقعة الشطرنج .. أتدرون من ؟!
الإتحاد السعودي لكرة القدم ..
اللجنة الفنية ..
لجنة الإحتراف ..
لجنة الحكام ..
الإعلام السعودي بكافة أشكاله ..
جماهير أندية الإتحاد والأهلي .. وبقية الأندية الأخرى ..

للأسف الشديد أن كل من ذكرت صاروا أحجارا على لوحة مزينة بمربعات يحركها النصراويون كيفما شاءوا .. لقد صار النصراويون الآن بقيادة رمزهم المظفر يسيرون الكرة السعودية وفق هواهم .. وللأسف أن الفريق الأقل إنجازات والأبعد عن المنصات والذي نسي لاعبوه وإداريوه شكل ولون وطعم الذهب هو الأكثر حضورا عبر ضجيجه الذي لا ينقطع .. والبعيدون عن الكرة السعودية وضعيفوا المتابعة لها أجزم أنهم يعتقدون أن الفريق النصراوي هو النادي العملاق الذي لا يغيب لاعبوه عن مراسم التشريف في بلادهم .. ولم يدر هؤلاء أن هذا الفريق قد اتخذ منهجا قويا في تعاملاته منذ بدأ انحسار المجد عنه منذ عقد من الزمان بعد لعنة النهائي الشهير في جدة والذي سرقوا فيه البطولة من الفريق الأحق والأجدر .. هذا المنهج هو خذوهم بالصوت قبل ياخذونكم .. فصاروا يدخلون الهلال في كل قضاياهم .. ومن ثم سار على نهجهم الرعاع والهمل والغوغاء من جماهير الأندية الأخرى .. ولعله لا يخفى عليكم التصريح المضحك المبكي الذي أطلقه عضو الإتحاد السعودي لكرة القدم رئيس نادي الإتحاد جمجوم ( عاشت الأسامي );) ;) والذي نسب فيه إبعاد الإتحاد من البطولة العربية إلى الهلال:sad: :sad: :sad: ويا للعجب ما دخل الهلال في ذلك .. والأعجب أين رجالات الهلال عن مثل هذه التهمة الوقحة الدنيئة .. إن ما يتعرض له الهلال من إهانات وهجوم ما هو إلا إفراز للمنهج الذي اتخذه النصراويون وهو أنهم إن فازوا بالبطولة وهذا أشبه بحلم إبليس في الجنة نصبوا فريقهم زعيما للكرة وإن فاز بها الهلال شوهوها بكل ما أوتوا من وقاحة وسفالة ..

وجولة عابرة خاطفة سريعة في مستنقعات الوحل الإتحادية الأهلاوية النصراوية تجدون اتحادا في المصطلحات والمواضيع أتدرون لماذا لسبب واحد هو أن الوقحين من النصراويين يسجلون في المنتديات الأخرى بأسماء مستعارة فيفرغون ما تكنه صدورهم من سنوات الحرمان والقهر والدونية الكروية على زعيمهم وتاج رؤوسهم .. وكذلك يفعل الإتحاديون والأهلاويون .. بل لقد صرنا نشاهد منهجا آخر وهو أن يشارك النصراويون والإتحاديون في منتديات بعضهم البعض بأسماءهم المعروفة أو بأسماء أخرى ك - نصراوي يعشق الإتحاد - أو - إتحادي وأحب النصر - وهكذا .. أتدرون لماذا ؟!
لسبب واحد فقط وهو أنه الزعيم .
  #2  
قديم 08/03/2002, 02:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/01/2002
المكان: الارطاوية
مشاركات: 147
من برا هالله الله ومن جوا يعلم الله
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube