المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/03/2002, 02:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
مشاركات: 222
البلوي : حراج وحده حراج ثنتين

* عندما تعم الفوضى اى منشاة فان المبطلون سوف يستغلون الوضع لخدمة مصالحهم سوا بطرق نظاميه او غير نضاميه . هنا يجب ان لانلوم الجمجوم على استغلال منصبه كعضو في الاتحاد السعودي لخدمة ناديه لانه من الاساس كان يفترض ان يبعد عن عضوية الاتحاد السعودي عن اصبح رئيس للاتحاد( اقرب مثال لاستغلال المنصب هو ترشيح فريقه للبطولة العربيه مع عدم احقيته نظامآ)

* اخر ماوصل اليه حراج الحكام بالنسبه لفريق الاتحاد هو ضربتي جزا في كل مباراة وطرد : ففي مباراة الاتحاد والانصار ضربتي جزاء احدهما في الوقت بدل الضائع لم يراها الا الحكم فقط لكي يلحق الاتحاد بالهلال وقبلها هدف امام الشباب بالوقت بدل الضائع . اما المباراة الاخيره التي سوف تظل عارآ على المسابقه فقد احتسب ضربتي جزا وطرد.ولا ندرى ماسوف يصل اليه الحراج في المباراة القادمه؟(اجزم ان الاتحاد لو لعب مع فريق درجه ثالثه فلن بستطيع ان يفوز بهذا القدر فكيف بفريق مركزه الخامس وهدافه هداف الدوري؟)

* اما عن دفع البلوي للاعبي الرياض الاجانب حتى لا يلعبوا المباراة (وتكفله بدفع مكافات للاعبي الرياض كما ذكرت جريدة الوطن) فهذا من حقه ففي ظل غياب المراقبه والمحاسبه يعم الفساد, فاعضاء الاتحاد ممثلين برواساء اللجان همهم الاول والاخير القضاء على الهلال حتى يلحقوا بركبه ماعدا ذلك فلا عينآ ترى ولا اذنآ تسمع.

* تصورو لو كان الهلال هو من فاز على الرياض بعشرة وكان من مصلحته تضييق فارق الاهداف بينه وبين الاتحاد ( قبل مباراة الرياض كان الهلال يتفوق بفارق خمسة اهداف اما الان فالاتحاد يتفوق بثلاثه) لقامة الدنيا ولم تقعد ولسمعنا التهديدات الرسميه (ففي عام 1410 فاز الهلال على الرائد بثمانية اهداف وكان الهلال يكفيه هدف واحد فقط لكي يفوز بالدوري وكان الرائد ضمن النزول للدرجه الاولى وللعلم فالهلال قد فاز على الرائد بالدور الاول وعندما كان الفريق بعز حماسه سته/صفر. مع ذلك سمعنا في اليوم التالي من مسوؤلين رسميين من يستهزي في هذا الفوز ويطلق عليه فيلم هندي لكي يخفي اخفاق فريقه). ولكن نعود ونقول ان هذه هي ضريبة الزعامه ويجب ان نتحملها ففقريقنا تحت المجهر طوال الوفت والكل يريد القضاء عليه. ولكن نقول للبلوي الصديق الخاص لزكيه زكريا والذي بداء يدرسه الطرق الملتويه والغبر نظيفه نقول له ان الهلال باذن الله سيبقى زعيما وسوف يتصدر البطوله باذن احدآ احد رضيتم ام ابيتم ولن يتبق لك ولصديقك العزيز الا الحسره فموتوا بغيضكم.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube