المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/03/2002, 01:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 537
تصريح الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف الهلال (لجريدة عكاظ):

الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف الهلال لـ"عكاظ":

اسألوا "الرئيس" والمصيبيح عن اقالة آرثر

علّل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال عدم ظهور الفريق بمستواه المعروف في البطولة العربية لغياب عناصر مهمة في الفريق وعدم التأقلم السريع بين اللاعبين.
وفند سموه في حوار خاص مع ( عكاظ ) الاسباب وراء اختيار اللاعبين الاجانب وتحدث عن اقالة المدرب آرثر وامور اخرى في هذا الحوار.
* سمو الأمير كيف رأيتم مستوى فريق الهلال في البطولة العربية?
** الهلال قدم مستوى جيداً حتى الآن ولعل غياب عدة نجوم من اللاعبين امثال الدوخي والجمعان والغامدي وسليمان كان له دور في عدم ظهور الفريق بالمستوى المطلوب وهو ما اثر على الفريق لكننا متفائلون خيراً بإذن الله.
* الكابتن صالح النعيمة ذكر ان الهلال قدم دروساً في البطولة العربية مع ان الواقع عكس ذلك. فهل تعتقد ان الهلال قدم دروساً بالفعل?
** ستتضح الصورة في آخر البطولة اذا كان الهلال قدم دروساً ام لا وصالح النعيمة له وجهة نظر ويعتبر من افضل اللاعبين في نادي الهلال وليس بودي التعليق عليه ومن حقه ان يعبر عن وجهة نظره بالشكل الذي يراه.
* ولكن هل الهلال قدم شيئاً حتى الآن يليق بزعامته للقارة الآسيوية?
** الهلال لو لعب لكانت هناك اجابة شافية والفرق المشاركة تلعب جميعها بكامل نجومها وليس لديها اي نقص على عكس الهلال الذي يشارك في ظل غياب اربعة لاعبين مهمين في صفوفه ومع ذلك فالمستوى الذي يقدمه جيد.
ومشكلة غياب اللاعبين ليست المشكلة الوحيدة في الهلال اما الانسجام فهو مفقود لان هناك عدداً من اللاعبين ابتعدوا لفترة طويلة عن المشاركة ويبقى المستوى الذي يقدمه الهلال مقبولاً.
* سمو الأمير, الا ترى ان مستوى اللاعبين الاجانب كان يجب ان يسد نقص المحلين.
** لا اعتقد ان هناك لاعبين اجانب سيتم التعاقد معهم بمستوى افضل من الجابر والتمياط والدوخي وغيرهم فاذا اردنا احضار لاعبين على مستوى افضل فهذا مستحيل لان اسعارهم غالية والجميع يعلم امكانيات الاندية السعودية التي تفتقد للموارد.
فالاندية لم تقصر وهي مشكورة لاحضارها اللاعبين الاجانب اصحاب المستويات المتوسطة وفهم اجانب الهلال وانا لا اعتقد ان الاندية لها لاعبون افضل من الموجودين.
* هل ترى سمو الأمير ان هذا الهلال هو الهلال?
** هذه امور فنية اتركها للمدرب الذي حضر للتو وقاد الفريق وانا لا احب ان اعطي رأيي في الامور الفنية لانه ليس لدي الخبرة الفنية للحديث عن ذلك.
* هل تم اختيار الوقت المناسب لاقالة مدرب واحضار آخر?
** لا لست قريباً من الفريق وهذا القرار يسأل عنه سمو الأمير سعود بن تركي وفهد المصيبيح فانا لدي ثقة انهما اتخذا القرار لوجود اسباب دعت ذلك ولعلهما لم يكشفا عن تلك الاسباب. ولا اعتقد انه تم التغيير لمجرد التغيير لكنهما وجدا ان المدرب آرثر مشكلة لا بد من تغييرها.
* سمو الأمير اقصد بخلفيتكم الرياضية, هل الوقت مناسب للتغيير في ظل تصدر الفريق للدوري, كما ان الجميع متفق على ان مستوى الهلال سببه غياب اللاعبين فلماذا اقبل المدرب?
** ما اعلمه ان المدرب آرثر جورج كانت لديه مشكلة مع الفريق وهي انه لا يستطيع اعطاء اي رأي يذكر فعلى سبيل المثال لم يعط رأيه بالمفاضلة بين اللاعبين الاجانب المشاركين محلياً او خارجياً كما لم يعط رأيه باللاعبين الذي يحتاجهم من المنتخب للمشاركة في البطولة. آرثر مدرب متردد فاذا كان المدرب لا يتخذ القرار في مثل هذه الامور فمتى سيتخذها, انا لا اريد الخوض كثيراً في امور المدرب ولكنه ليس افضل مدرب في العالم.

منقول من جريدة عكاظ ليوم الجمعة 24/12/1422هـ
  #2  
قديم 08/03/2002, 01:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 536
مشكور ياأخ الزير سالم على نقلك للتصريح .
  #3  
قديم 08/03/2002, 06:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/12/2001
مشاركات: 1,447
مشكور ياأخوي الزير سالم .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube