#1  
قديم 20/01/2008, 12:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2005
مشاركات: 90
أبناء مساعد متفقين وسامي معهم فما شأنكم؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

أرى بعض المواضيع التي تكتب في الصحف أو من بعض الأعضاء التي تطالب بعدم دعوه أي لاعب يلعب خارج أسوار النادي وأرى البعض يهدد ويتوعد بعدم الحضور ويقوم بتحريض الجماهير على ذلك.

أنا لا أشكك في إنتمائهم لنادي الهلال لكن أستغرب هذه التصرفات والتي هي معاكسة لما يراه( ممولين الحفل) أبناء مساعد وكذلك عريس الأثنين سامي الجابر.

رأينا الأمير عبد الله بن مساعد وهو يطالب برقي الجماهير تلك الليله ويطالب بعدم اطلاق صيحات الإستهجان عليهم في تلك المباراة وكأنه يخشى تصرفات بعض الجماهير الرعناء التي هي سوف تنعكس على الكل في تلك الليله .

لقد أوضح الأمير عبد الله بن مساعد أن شقيقه الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسامي ورئيس النادي وجدوا أن وجود اللاعبين أتى برغبتهم فإذا الأطراف متفقه فلماذا كل هذه العصبية والخارجة عن الحدود لنقف مع رغبه الأميرين ورغبة سامي ونحترمها مهما كان فهي ليست مبارة نهائية أو دورية بل مهرجان تكريم وتوديع الأسطوره سامي.

صحيح من وجه نظري أن لاعبين النادي هم أولى بالإشتراك لكن لنكن واقعين فمباريات الدوري مهمه لنا وهناك ضغط كبير في المباريات وإرهاق على اللاعبين حتى المدرب السيد كوزمين يرى أنه لابد بالإستعانه بلاعبين لتخفيف الضغط على لاعبين النادي كي نلعب المباريات الرسمية بمستوى يليق بالنادي.

أخيرا أتمنى من الجميع إحترام وجهة نظر أبناء مساعد ولاعبنا المحتفى به سامي ولنقف معهم ونترك العصبية واللاعقلانيه يوم المبارة ولنكن واجهه مشرفة لبلدنا الغالي

ودمتم سالمين
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube