المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/03/2002, 07:07 AM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
اخبار الزعيم في الصحافه العربيه



الكوماندوز يعاني من عقم هجومي، الهلال يحبط محاولات الشعب بهدفين ويتأهل إلى نصف النهائي

بات الهلال السعودي حامل اللقب اول المتأهلين الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الكؤوس العربية الثانية عشرة الاخيرة لكرة القدم بعد فوزه على الشعب الاماراتي 2-صفر امس الاول على ملعب الشاذلي زويتن في ختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.


وسجل نواف التمياط (9) والبرازيلي ادميلسون (58) الهدفين. وكان الهلال فاز على الجيش السوري 1-صفر في المباراة الاولى فأرتفع رصيده الى 6 نقاط مقابل 3 لكل من الجيش والشعب ولا شيء للسويحلي الليبي، ولم تؤثر مباراته الاخيرة مع السويحلي على تأهله. وندرت الفرص في الشوط الاول من الجانبين كان اخطرها ثلاثة للهلال استفاد من واحدة وسجل هدفا، ومثلها للشعب الذي لم يحسن استثمار اي منها.


وكانت الافضلية في الشوط الثاني للهلال لدخول قائده سامي الجابر بدلا من محمد الشلهوب فاحسن ادارة اللعب وزاد الهلال غلته بهدف ثان، فضلا عن انه ارغم الشعب على الانكفاء في وسط الميدان وفي الخلف والارتداد بهجمات معاكسة خاطفة في محاولة لعدم اهتزاز شباكه كثيرا بعد فوز الجيش. وقام الهلال باول هجمة منظمة جاء منها الهدف الاول عندما وصلت الكرة للمتألق نواف التمياط داخل المنطقة فلم يتباطأ في ايداعها الشباك في الدقيقة التاسعة.


وكاد التمياط يضيف الهدف الثاني من انفراد في الجهة اليمنى سدد على اثره فذهبت الكرة عرضية دون ان تجد متابع من زملائه (12) انطلق بعدها الشعب مهاجما سعيا للتعويض وسنحت له عدة فرص خطرة اقلقت الحارس العملاق محمد الدعيع كان اولها في الدقيقة 20 عندما تابع السنغالي الكرة برأسه جانب المرمى. وفي الدقيقة 28، كان الشعب على وشك ادراك التعادل من تسديدة قوية لعلي عبد الرحمن استقرت منها الكرة في احضان الدعيع الذي التقط رأسية ديوب (39).


ولم يستفق الهلال من سباته الا في الدقائق الخمس الاخيرة من هذا الشوط فحصلت دربكة امام الشعب وانتهت الكرة في احضان حارسه (42)، ثم اخترق البرازيلي ادميلسون في الجهة اليمنى وراوغ ثم فقد السيطرة على الكرة وهو على بعد نحو متر واحد (44). وكانت بداية الشوط الثاني مملة قبل ان يتنشط الهلال ويقوم ادميلسون بمتابعة رأسية التقطها الحارس جمال احمد (57)، ثم انفرد ادميلسون نفسه في الجهة اليسرى وراوغ بحرفنة احد المدافعين ودخل المنطقة وسدد قذيفة ارضية في اسفل القائم الايسر ثم تحولت الكرة داخل الشباك (58). وبعد الهدف مباشرة ارسل الجابر كرة موزونة من الجهة اليمنى على رأس الكاتو المندفع في مواجهة جمال فعلت رأسيته العارضة (60)، تهدأ بعد ذلك وتيرة الايقاع مع استمرار افضلية الهلال.


وتحرك الشعب قليلا بعد مرور نحو 30 دقيقة، وهم ديوب بتسديد كرة مناسبة للتهديف من بعد 4 امتار فقطعها الدفاع الى ركنية تابعها ديوب برأسه عالية، ورد البرازيلي توليو بكرة خطرة امسكها حارس الشعب (80)، وتناقل الجابر الكرة مع الكاتو والتمياط فلم يحسن الاخير انهاءها (81)، ومرر الجابر كرة الى النزهان فسددها بقوة من مسافة نحو 25 مترا سيطر عليها جمال احمد بصعوبة (84). وكاد الكاتو يضيف الهدف الثالث للهلال من تسديدة قوية حولها الحارس الاماراتي الى ركنية لم تثمر (85)، وتسديدة اخيرة من النزهان بين يدي جمال احمد. وكانت الفرصة الاخيرة في المباراة للشعب عندما سدد البديل محد سرور كرة برأسه من مسافة مترين ابتعدت قليلا عن القائم وفوت على فريقه فرصة تقليل الفارق. قاد اللقاء الحكم المغربي عبدالله العشيري.



هولمان : أسباب عديدة دفعتني للعب مدافعاً أمام الهلال

قال المدير الفني الالماني لفريق الشعب راينر هولمان في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب المباراة انه كان يتوقع الخسارة امام الهلال مثلما كان يتوقع الفوز مع الادراك بان الفوز لا يضمن لفريقه التأهل الى الدور نصف النهائي.


واضاف لقد فرض الهلال سيطرته على وسط الميدان ومرر الكرة بشكل افضل منا بعدما وجد لاعبونا صعوبة في الاحتفاظ بالكرة وارتكبوا اخطاء في فردية اثرت على سير اداء الفريق.


واعتبر هولمان الذي سبق له ودرب الهلال السعودي من قبل ان لاعبيه افتقدوا الى التركيز في الهجوم الذي افتقدوا به اللمسة الاخيرة التي لو وجدت لكان في المباراة كلام اخر.


وتابع قائلا من الصعب ان نفوز على الهلال ان لم نكن بأفضل حالة فنية واعتقد اننا لعبنا بشكل جيد في فترات متقطعة من المباراة واتيحت لنا فرص عدة لكن هذه هي كرة القدم من لا يسجل يخسر.


وعقب المؤتمر الصحافي حرصنا على الالتقاء بالمدرب هولمان ومناقشته فنيا على الورق حول الاسباب التي ادت الى الخسارة وكانت البداية عن السبب الذي دفعه الى اللعب بستة لاعبين في وسط الميدان فقال لم ألعب بطريقة 3/6/1 كما اعتبرها البعض بل اعطيت اللاعب نبيل ابراهيم فرصة اللعب كمهاجم ثان ووسط احيانا حتى ادعم منطقة التموين واقفل المساحات على لاعبي الهلال.


وكشف قائلا لقد وضعت هذه الخطة لانني كنت اتمنى الخروج متعادلا في الشوط الاول لكن مرمانا تلقى هدفا في الدقائق الثماني الاولى كما احب ان اؤكد اننا لعبنا بخطة دفاعية لكن مع نزعة هجومية والدليل العدد الكبير من الفرص التي اضعناها بسبب اللمسة الاخيرة التي كانت غائبة.


ومضى يقول لقد تحولت الامور ضد فريقي مع دخول الهدف الثاني الذي صعب من مهمتنا اكثر وزاد من تعقيدها لكن تبقى كرة القدم اهدافا ولو سجلنا سواء في الشوط الاول او الثاني لكان في المباراة كلام اخر.



كأس الكؤوس العربية، لقاء مصيري بين الجيش والشعب وتأدية واجب للهلال السعودي مع السويحلي

تشهد الجولة الثالثة الاخيرة في الدور الاول من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كأس الكؤوس العربية الثانية عشرة الاخيرة لكرة القدم اليوم لقاء مصيريا بين الجيش السوري والشعب، بينما يلعب الهلال السعودي مباراة تأدية واجب مع السويحلي الليبي.

وكان الهلال، حامل اللقب والمرشح الاوفر حظا لاعتلاء منصة التتويج مرة جديدة، اول فريق يحجز بطاقة التأهل الى نصف النهائي بعد فوزين على الجيش 1-صفر والشعب 2-صفر، فانحصرت البطاقة الثانية بين الجيش والشعب اللذين فازا على السويحلي بنتيجة واحدة 2-صفر فخرج الاخير من المنافسة.

الهلال ـ السويحلي


يخوض الهلال مباراته الاخيرة في الدور الاول بارتياح ومن المرجح ان يفسح مدربه الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا في المجال امام عدد كبير من الاحتياطيين للمشاركة واراحة الاساسيين للمباراة الاهم في نصف النهائي لا سيما ان المتأهلين عن المجموعة الثانية سيرتحان 24 ساعة اكثر من بطل وثاني المجموعة الاولى لكونها تضم 5 فرق.


ويعلم ماتورانا جيدا ان الاحتياطيين لديه لا يقلون شأنا عن الاساسيين وان الهلال دون سواه من الفرق الثماني الاخرى يملك هذه الميزة، وعلى هذا الاساس فضل اشراك سامي الجابر، الذي غاب عن اللقاء الاول، في الشوط الثاني من اللقاء الثاني بعد ان تقدم فريقه بهدف ثم استرخى وعجز عن زيادة الغلة.


وضبط الجابر بشكل لافت ايقاع الهلال في وسط الميدان دون ان يشارك في الهجمات مباشرة وكان مصدر الكرات الخطرة التي جاء من احداها هدف تعزيز التقدم وتأكيد الفوز على الشعب. وسيحتفظ ماتورانو على الارجح بالجابر ونواف التمياط وغيرهما من نجوم الفريق على دكة الاحتياطيين، وقد لا يزج بهم الا اذا احس بحراجة الموقف خصوصا ان السويحلي سيستخدم كل ما يملك من اوراق لحفظ ماء الوجه والخروج بنقطة على الاقل في اول مشاركة له في المسابقات العربية.


وسيعتمد السويحلي الهجوم في اللقاء الاخير لا سيما انه لا يملك شيئا يخسره بعد ان خرج نهائيا، ولم تغب كلمتا نتعلم وتعلمنا عن تصريحات مدربه التونسي احمد الاخضر




إهدار الفرص السهلة وراء خسارة الشعب :

خضع الكوماندوز الى القاعدة القائلة من لايسجل أهدافاً من خلال الفرص السهلة ينقاد الى خسارة·· وفعلا انقاد الشعب الى خسارة قاسية امام الهلال السعودي خاصة قياساً بالأداء البطولي الذي قدمه وسيطر على كامل مجريات اللقاء تقريباً·· لكن عامل الخبرة رجح كفة الهلال على حساب الشعب بعد أن عجز خط هجومه عن تحويل الكم الهائل من الفرص الى أهداف·· وكان الشعب نداً للزعيم طوال المباراة لكن لم يمنع ذلك الهلال من الفوز بالنقاط الثلاث والعبور الى المربع الذهبي·
دخل الكوماندوز المباراة بخطة حذرة ولعب متأخراً نسبياً في مناطقه وتمكن الهلال السعودي من السيطرة على منطقة نصف الملعب وهي المنطقة التي نشط فيها بامتياز اللاعب نواف التمياط· الذي تمكن اثر خطأ مشترك بين الحارس جمال عبدالله والمدافع سعيد يوسف مبارك من هز شباك الكوماندوز ورغم تدخل جليل عبدالرحمن لانقاذ الموقف الا أن الكرة تجاوزت الخط النهائي للمرمى في الدقيقة 11 من المباراة·وبعد هذا الهدف لم يتراجع الهلال السعودي الذي كان أكثر تنظيماً وأفضل انتشاراً فوق الملعب وعرف كيف يضيق المساحات على الشعب من خلال الضغط المباشر والمتواصل على حامل الكرة وكان هو الأفضل طوال العشرين دقيقة الأولى التي حاول فيها لاعبو الشعب الوصول الى مرمى الدعيع من خلال الكرات الطويلة نحو المهاجمين الا أن دفاع الهلال كان لها بالمرصاد وكثيراً ما كانوا ضحية مصيدة التسلل خاصة وأن الهلال كان يعتمد دفاع المنطقة الذي يبدو أنه أقلق كثيراً خط وسط ومهاجمي الشعب·
لكن كانت الدقيقة 20 نقطة تحول في المباراة حيث فرض لاعبو الشعب افضليتهم وعرف الفريق كيف يفرض أسلوبه فوق الملعب وكان الأكثر وصولاً الى مرمى الدعيع واكتفى الهلال بالهجمات المرتدة السريعة التي شكلت خطراً على مرمى الشعب حيث تدخل جليل عبدالرحمن في الدقيقة 40 لينقذ مرماه من هدف أكيد بعد أن تجاوزت الكرة الحارس جمال عبدالله ففي الدقيقة 22 حصل الشعب على ضربة ركنية شتتها الدفاع لتسقط أمام الشيخ ديون الذي راوغ المدافع الأيسر وزرع عرضية في اتجاه مواطنه فاي مياي الذي أهدر كرة سهلة أمام مرمى خالٍ من الحراسة·
وتميز خلال هذا الشوط كل من نبيل ابراهيم وابراهيم سيف في هجوم الشعب بينما كان الامتياز في الدفاع للثنائي الدولي جليل ابراهيم وعبدالرحمن ابراهيم·
وعلى نتيجة 1/صفر انتهى الشوط الاول ولو أن حكم المباراة المغربي عبدالله العشيري تغافل عن اعلان ضربة جزاء للقب اثر دفع واضح لابو الهيل في منطقة الجزاء·

تواصل مسلسل الاخفاق
في الشوط الثاني

كانت الدقيقة 11 طالع سوء على الكوماندوز حيث تمكن الهلال السعودي من إحراز هدفيه في الدقيقة 11 خلال الشوطين بالرعغم من أن الهدف الثاني كان ضد مجرى اللعب بينما كان الشعب مواصلاً سيطرته وكان لهذا الهدف المفاجىء الذي أحرزه البرازيلي ايدلسون اثره السيء على معنويات الكوماندوز الذين نزلوا خلال الشوط الثاني وكلهم اصرار على تعويض هدف الشوط الاول الا أن البرازيلي تمكن من النيل من شباك الحارس مال عبدالله ابشر بتسديدة من داخل منطقة الجزاء صدمت الحارس جمال عبدالله بعد أن اصطدمت بالقائم الايسر·
ومما يلاحظ أن مسلسل الاخفاق وسوء الحظ رافق الشعب خلال الشوط الثاني حيث أهدر الفريق ما لايقل عن 5 فرص الجيدة للتهديف الا أن مهاجمي الفريق الشيخ ديوب وابو الهيل لم يكونا في أفضل حالهما وكانا خارج الموضوع تماماً· كما تواصلت سيطرة الكوماندوز خلال هذا الشوط بينما اكتفى الهلال السعودي ببناء هجمات سريعة ومباغتة كادت أن تثمر أهدافاً لولا تألق الحارس جمال حسين الذي كان بحق بطل هذا الشوط حيث تدخل لانقاذ مرماه من أهداف أكيدة في ثلاث منافسات لتحسين الأداء الهجومي استبدل هولمان الشيخ ديوب وأشرك مكانه سمير ابراهيم سرور الذي كاد أن يحرز هدفاً منذ دخوله الملعب لولا يقظة الحارس العملاق الدعيع الذي كان سداً منيعاً وأنقذ فريقه من أهداف أكيدة ويعود له الفضل في تحقيق فريقه هذا الفوز الذي يعني التأهل الى المربع الذهبي·
وفي المقابل أشرك الكولمبي ماتورانا اللاعب سامي الجابر منذ الشوط الثاني لكن تألق خط دفاع الكوماندوز والحارس جمال عبدالله حالا دون بروز هذا اللاعب المؤثر والنجم الكبير·
وعلى نتيجة 2/صفر انتهى اللقاء ليبقى أمل الكوماندوز في التأهل مفتوحاً في مباراته أمام الجيش السوري الذي سيدخلها تحت شعار ممنوع الخسارة والتعادل·

هولمان: التوفيق لم يحالفنا

أكد مدرب الكوماندوز هولمان في المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء أن الخسارة أمام الهلال السعودي كانت منتظرة على خلفية أن الهلال يمتلك خط وسط ميدان على قدر كبير من الاحترافية وكان أكثر تنظيماً وأفضل انتشاراً ويلعب كرة سريعة ومن لمسة واحدة بينما لم يتمكن فريقنا في المقابل من الاحتفاظ بالكرة حيث كنا نخسرها بسهولة كبيرة· وأشار هولمان الى الكم الهائل من الفرص المهدورة حيث لم يتمكن الفريق من احراز إحداها لتغيير حتماً منطق اللقاء· وخضع فريقنا الى قاعدة من لم يسجل في الفرص المتوفرة أمام فريق مثل الهلال ينقاد حتماً الى الخسارة· وأبدى هولمان تحسره عن الفرص المهدورة ومسلسل الاخفاق المتواصل خلال الشوط الثاني لغياب التركيز أمام المرمى·

ماتورانا: واجهنا فريقاً كبيراً

أشاد مدرب الهلال ماتورانا بامكانيات الكوماندوز واتفق مع هولمان انه لم يكن موفقاً في احراز الاهداف لكنه أكد في المقابل أن فريقه يستحق الفوز حيث تمكن من تسجيل هدفين من جملة 6 فرص حصل عليها الفريق خلال المباراة·
وشكر مدرب كولومبيا السابق والهلال السعودي كل اللاعبين للمجهودات التي قدموها خلال المباراة مؤكداً انهم لعبوا أفضل من المباراة الأولى أمام الجيش السوري بعد أن أخذ الفريق نصيباً من الراحة حيث عرفت لياقة الفريق تحسناً كبيراً بالرغم من أنه مازال لم يصل الى أوج استعداداته اضافة الى أنه مازال لم يتعود على الخطة التكتيكية الجديدة 2/4/·4
الكرد في صدارة الهدافين

فيما يلي ترتيب هدافي النسخة الثانية عشرة الاخيرة من مسابقة كأس الكؤوس العربية لكرة القدم التي يستضيفها الملعب التونسي حتى 10 مارس المقبل بعد اجراء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية: - هدفان: زياد الكرد (الاقصى الفلسطيني)·
- هدف واحد: اسامة السليتي (الملعب التونسي) وأحمد عبد الفضيل ومجاهد احمد وخالد علي (الهلال السوداني) وابراهيم السويركي (الاقصى الفلسطيني) وخالد جاسم (الرفاع الشرقي البحريني) والكولومبي الكاتو ونواف التمياط والبرازيلي ادميلسون (الهلال السعودي) وابراهيم سيف حميد والسنغالي فاي مباي (الشعب الاماراتي) وعلي مروي (السالمية الكويتي)، وجمال الامام (الملعب التونسي) واحمد حريري وجومرد موسى (الجيش السوري)·
أجمل أهداف الدورة

أجمعع المراقبون على أن هدف لاعب الاقصى الفلسطيني زياد ابراهيم الكرد الثاني في مرمى الملعب التونسي هو الأجمل حتى الآن حيث تلقى زياد كرة عرضية وبتسديدة مقصية تمكن من احراز الهدف الثاني لفريقه وهو هدف السبق وأصبح بذلك هذا اللاعب هداف الدورة برصيد 3 أهداف·
انتفاضة الأقصى··
تعصف بالمدرب بن يحيى

مثلما اشارت لذلك صحيفة الاتحاد يوم أمس الأول فإن المدرب خالد بن يحيى تمت اقالته بعد خسارة فريقه أمام الاقصى الفلسطيني 1/·,2 وللتذكير فإن مباراة الاقصى كانت آخر فرصة للمدرب بن يحيى الذي كان ضحية تعنته وتمسكه باللعب الحذر وبعدم المجازفة بالهجوم رغم ان فريقه كان خاسرا وفي أمس الحاجة إلى نقاط الفوز وقد تم تقديم الاقالة على انها استقالة·· لكن الجميع يعلم في تونس ان الخسارة كانت بمثابة الشعرة التي قصمت ظهر البعير·
الشعب يتصدر اللعب النظيف

اضافة إلى تصدره المجموعة الثانية بفارق الأهداف أمام الهلال السعودي يتصدر الكوماندوز ترتيب مسابقة اللعب النظيف برصيد 20 نقطة متقدما بذلك على الملعب التونسي الفريق المنظم للبطولة بنقطتين على خلفية ان الشعب لم ينل أي انذار حتى الآن، بينما يقبع الاقصى الفلسطيني في مؤخرة الترتيب برصيد ثمان من النقاط·
الكوماندوز يتدرب على شاطىء يقمرت

تدرب فريق الشعب صباح أمس قبل مواجهة الهلال السعودي على شاطيء البحر يقمرت مقر اقامة الكوماندوز· وكان المران عبارة عن فك العضلات وتواصل أكثر من ساعة خصصها هولمان لتنشيط عضلات اللاعبين قبل ساعات من اللقاء أمام الهلال









الهلال السعودي ضمن تأهله ويستعرض أمام السويحلي الليبي اليوم

المباراة الثانية ستكون فرصة الهلال السعودي للاستعراض امام السويحلي الليبي.
وكان الهلال حامل اللقب والمرشح الاوفر حظا لاعتلاء منصة التتويج اول فريق يحجز بطاقة التأهل الى نصف النهائي بعد فوزين على الجيش 1 ـ صفر والشعب 2 ـ صفر، فانحصرت البطاقة الثانية بين الجيش والشعب اللذين فازا على السويحلي بنتيجة واحدة 2 ـ صفر فخرج الاخير من المنافسة.

* الهلال ـ السويحلي: يخوض الهلال مباراته الاخيرة في الدور الاول بارتياح ومن المرجح ان يفسح مدربه الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا في المجال امام عدد كبير من الاحتياطيين للمشاركة واراحة الاساسيين للمباراة الاهم في نصف النهائي لا سيما ان المتأهلين عن المجموعة الثانية سيرتاحان 24 ساعة اكثر من بطل وثاني المجموعة الاولى لكونها تضم 5 فرق.
ويعلم ماتورانا جيدا ان الاحتياطيين لديه لا يقلون شأنا عن الاساسيين وان الهلال دون سواه من الفرق الثماني الاخرى يملك هذه الميزة، وعلى هذا الاساس فضل اشراك سامي الجابر، الذي غاب عن اللقاء الاول، في الشوط الثاني من اللقاء الثاني بعد ان تقدم فريقه بهدف ثم استرخى وعجز عن زيادة رصيدة.
وضبط الجابر بشكل لافت ايقاع الهلال في وسط الميدان دون ان يشارك في الهجمات مباشرة وكان مصدر الكرات الخطرة التي جاء من احداها هدف تعزيز التقدم وتأكيد الفوز على الشعب.
وسيحتفظ ماتورانا على الارجح بالجابر ونواف التمياط وغيرهما من نجوم الفريق على دكة الاحتياطيين، وقد لا يزج بهم الا اذا احس بحراجة الموقف خصوصا ان السويحلي سيستخدم كل ما يملك من اوراق لحفظ ماء الوجه والخروج بنقطة على الاقل في اول مشاركة له في المسابقات العربية. وسيعتمد السويحلي الهجوم في اللقاء الاخير لا سيما انه لا يملك شيئا يخسره بعد ان خرج نهائيا، ولم تغب كلمتا نتعلم وتعلمنا عن تصريحات مدربه التونسي احمد الاخضر.
وعبر ماتورانا عن ارتياحه عقب الفوز على الشعب، مشيرا الى تحسن مستوى رجاله عما كانوا عليه في اللقاء الاول مع الجيش، والى تنظيم افضل وامكانات فنية فردية وظفت لصالح المجموعة وان فوز فريقه على الشعب 2 ـ صفر كان نتيجة عادلة.
  #2  
قديم 03/03/2002, 11:04 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
يعطيك العافيه اخوي النمر المقنع على التواصل الاخباري ..

وان شاء الله نستمر على كذا حتى يحقق الزعيم لقب البطوله ..
  #3  
قديم 03/03/2002, 11:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
يعطيك الف عافيه اخوي النمر المقنع بالفعل ماقصرت .........


تقبلوا تحياتي وشكرا ,,,,,,,,,
  #4  
قديم 03/03/2002, 11:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
ما قصرت أخوي النمرالمقنع على هالمجهود الرائع ..

وإنشاء الله نتوج هالمجهودات بكأس البطولة العربية بإن الله ..

وشكرآ..

أخوك: الصوت الهلالي

  #5  
قديم 03/03/2002, 12:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 2,363
صباح الخير

مشكوووووووورين
ويعطيكم العافيه
تحياتي لكل من يعشق الزعييييييييييم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube