المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/03/2002, 04:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
المكان: الريـــــ KSA ـــــاض
مشاركات: 898
اخبار الزعيم يوم الاحد 02/03/2002

بداية الصفحة
اليوم.. البطاقة الثانية بين الجيش والشعب ..
الهلال يواجه (السويحلي) في لقاء تأكيد الصدارة!!

تختتم اليوم منافسات المجموعة الثانية في البطولة العربية الثانية عشرة للأندية أبطال الكؤوس بإقامة آخر مباراتين في المجموعة على ملعب الشاذلي زويتن بالعاصمة التونسية حيث يلتقي في المباراة الأولى الجيش السوري مع الشعب الإماراتي في مباراة هامة ستحدد صاحب البطاقة الثانية في هذه المجموعة بعد ان حجز الهلال البطاقة الأولى مع نهاية منافسات الجولة الثانية، ويدخل الجيش المباراة بفرصتي التعادل أو الفوز لأنه يتقدم على الشعب بفارق الأهداف ولكل فريق ثلاث نقاط وبالنظر لأداء الفريقين نجد ان كلا الفريقين يملك القدرة على حسم المباراة لصالحه ويتفوق الجيش بالخبرة لكثرة مشاركته في البطولات العربية المختلفة خطوط الفريقين متقاربة ولا توجد أفضلية لفريق على آخر وإن كان الجيش يتميز بالأداء الجماعي فيما يعتمد الشعب بشكل كبير على مهاجميه السنغاليين الشيخ ديوب وبامامي وكلاهما يشكل خطورة كبيرة على أي دفاع.
عموماً من المتوقع ان تشهد المباراة إثارة كبيرة وأداء قتالياً من الفريقين كونها تحدد مصيرهما في المنافسة على التأهل للدور النصف نهائي.

الهلال * السويحلي
يلعب الهلال المباراة بدون أي ضغوط بعد تأهله للدور نصف النهائي بفوزه في مباراتيه السابقتين وبالتالي فمن المتوقع ان يمنح مدرب الهلال الكولومبي ماتورانا الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراتين السابقتين ليتعرف بشكل أكبر على مستوياتهم خاصة في ظل تواضع الفريق الليبي الذي خسر مباراتيه السابقتين واستقبلت شباكه أربعة أهداف ولم يسجل مهاجموه أي هدف.
تأهل الهلال لا يعني ان الفريق لن يبحث عن الفوز لهذه المباراة بل على العكس فالهلاليون يريدون تأكيد صدارتهم للمجموعة والهلال قادر وبأي تشكيله تشارك في المباراة على تحقيق الفوز كونه يضم لاعبين مميزين في دكة الاحتياط لم يشاركوا حتى الآن ومنهم حسين العلي الذي من المتوقع ان يمنحه ماتورانا الفرصة في هذه المباراة، وتعتبر المباراة بالنسبة للسويحلي فرصة لإثبات الوجود أمام فريق كبير مثل الهلال.

بداية الصفحة
ماتورانا بعد تدريب الهلال أمس:
مازلت أتعرف على اللاعبين وبطريقتي مع كولومبيا سنكسب الكأس!
لياقة الجيش هي الأفضل والوضع اليوم سيختلف كثيراً!
تونس ـ اسامة النعيمة:


أكد مدرب فريق الهلال "ماتورانا" ان مباراة اليوم امام السويحلي سيواصل بها التعرف على عناصر الفريق بصورة أكبر وقال انني من مباراة الى أخرى لازالت أتعرف على اللاعبين ومستوياتهم، لأن هذا الامر يهمني جدا للمرحلة النهائية، ولكن تظل طموحاتنا متركزة على البطولة.
ورفض ان يكون لديه ملاحظات كبيرة حول المعدل اللياقي للاعبين وقال لاحظت بالمباراة الأولى ان الجيش السوري افضل لياقيا من لاعبي الهلال وهذا الامر يجب الاعتراف به واستطرد بقوله ان تركيزه حاليا على فرق مجموعته والهلال، أما المجموعة الثانية فاي فريق سنقابله سنعمل له الف حساب واستعداداً يوازيه اثناء المباراة.
وذكر انه سيغير عناصر كثيرة خلال مواجهة اليوم امام السويحلي الليبي وقال انه فرصة لاحداث اكثر من تغيير بالمباراة بعد ضمان الفريق للتأهل للمرحلة النهائية، وكذلك لمشاهدة اكثر من لاعب.
واعلن عن تحدياته وتركيزه حاليا للوصول للمباراة النهائية وقال ان اي انسان يفكر بانه لديه امكانية فوز او عدمه فانه يشتت ذهنه حول البطولة.واختتم حديثه بقوله انني سأعمل مع الهلال مثل ما عملت مع المنتخب الكولومبي الذي كان خطواته لكأس كوريا أمريكا 2002م خطوة خطوة الى أن خطف كأس البطولة، وخلال البطولة تعرفت على لاعبي منتخب كولومبيا لانني كنت خارج كولومبيا لمدة اربع سنوات قبل تسلم مهام تدريب المنتخب، واستطعت بكأس كوبا امريكا كسب جميع المباريات دون خسارة ولم يدخل مرمى كولومبيا اي هدف!

تدريب الهلال
ادى الفريق الهلالي في الثالثة من عصر امس "بتوقيت تونس" لمدة ساعتين حصة تدريبية بملعب المنزه الرديف بحضور جميع لاعبيه ووسط نفسيات ومعنويات مرتفعة ظهرت على لاعبي الفريق عقب ضمان التأهل للمرحلة قبل النهائية، حيث شارك المدرب "ماتورانا" ببعض الالعاب التي جرت اثناء عملية التسخين اللياقي مع مساعد المدرب "الكسندروا" وبدا ان المدرب "ماتورانا" سيجري تغييرات كثيرة بمراكز اللاعبين عندما اشرك (أحمد خليل) الى جانب الشريدة بالدفاع، و(المطرف) بخط الوسط الى جانب توليو والمسعري، و(حسين العلي) بخط الهجوم بجانب الكاتو.
* من جانبه اخضع مساعد المدرب"الكسندورا" كلا من "الجابر، العلي، الكاتو" لتدريبات لياقية شاقة اثناء التدريب كذلك الحال "للتمياط، الشلهوب، ادميلسون" بغرض رفع المعدل اللياقي، ومع نهاية التدريب شارك "ماتورانا" بتدريببات حراس المرمى مع مدرب الحراس، والثلاثي "الدعيع، العتيبي، ضاري".
* وفي شأن آخر طلب اعضاء اللجنة المنظمة من بعثة الهلال سرعة انهاء التدريب قبل عشر دقائق بسبب خروج "جماهيرالترجي" الذين خرجوا من ملعب المنزه الرئيسي اثناء خروج باص الهلال من الملعب الرديف، وذلك لعدم مضايقتهم!! وسط حماية الشرطة.

بداية الصفحة
الهلال يستعد للسويحلي بـ (المسبح) ومليون زائر لموقع الجابر!!

اعتبرت الصحافة التونسية التي خرجت صباح امس السبت أن فوز الهلال على الشعب الاماراتي اكثر واقعية نظراً للتفوق الميداني الذي ظهر عليه الهلال اثناء مجريات المباراة بفضل تحركات لاعبيه الدوليين أمثال (الجابر، التمياط) وكذلك لاعبيه المحترفين، كما انها اكدت أن الفوز الهلالي هو اجتياز لعقبة فريق الشعب الاماراتي بكل سلام متأهلاً بذلك للدور الثاني.
من جهة ثانية تم اختيار لاعبي الهلال (الشريدة، توليو) لاجراء كشف المنشطات عقب نهاية مباراتهما امام الشعب الاماراتي، حيث اخضع اللاعبان للكشف على أن تتسلم اللجنة المنظمة نتيجة الكشف اليوم الاحد بعد وصوله من المختبر المركزي.
على صعيد آخر طلب مدرب الهلال (ماتورانا) من مساعده اجراء تدريب مسبح بالفندق لجميع اللاعبين الذين شاركوا بلقاء الشعب الماضي، حيث وصل اللاعبون من الملعب ثم توجهوا مباشرة الى النادي الصحي بالفندق بمتابعة من المدرب ماتورانا.
خرجت بعض الصحف التونسية بذكر الرقم (مليون زائر) لموقع الجابر على الإنترنت، حيث ذكرت ان موقع (الجابر) من المواقع النادرة للاعبين العرب الذي أنشئ بالفترة الماضية.تقيم السفارة السعودية بتونس منتصف الاسبوع الحالي حفلا لبعثة فريق الهلال بأحد المطاعم بضواحي تونس الجميلة، حيث تم دعوة كامل البعثة الهلالية.

بداية الصفحة
معاناة الأمين!!
الجابر رافضاً الحديث عن (ماتورانا)
"العيب" في أرضية الملعب وليس في هجوم الهلال

اشاد قائد فريق الهلال (سامي الجابر) بالروح التي ظهرها افراد الفريق امام الشعب وقال يجب ان نفكر بالاستمرار بنفس الروح الهلالية الى جانب الرتم الفني للفوز بالمواجهات المقبلة، ولا يجب ان نعيش فرحة التأهل لأن المباريات المقبلة بالدور قبل النهائي تختلف كلياً عن لقاءات الادوار التمهيدية واعتبر ان بطء خط هجوم الهلال يعود لارضية الملعب وقال العيب ليس بخط الهجوم ولكن بأرضية الملعب التي لم تساعدنا كثيراً على التحرك بصورة طبيعية.
ورفض الحديث عن المدرب (ماتورانا) وقال دائماً لا احب الحديث عن المدربين اطلاقاً، ولكن كل ما اتمناه ان يوفق (ماتورانا) مع الهلال ويكون هو المدرب المناسب للفريق.
وذكر اداري فريق الهلال منصور الاحمد ان الانتصار والتأهل للدور الثاني لا يعني نهاية المهمة وقال لازلنا في بداية المشوار الذي نبحث من خلاله على كأس البطولة التي هي الهدف لكل هلالي منذ وصولنا الى تونس.
ووصف المواجهات النهائية بالصعبة وقال دائما ما تكون اللقاءات النهائية قوية وصعبة وتحتاج لمجمهود مضاعف من الاجهزة الفنية واللاعبين وهذا ما ستعمل به خلال القاءات القادمة.
المشرف على فريق النصر مؤكداً أن التأهل للمربع الذهبي مضمون:
هدفنا خطف الصدارة من الهلال
كتب ـ ماجد التويجري:

.

بداية الصفحة
الاتحاد المغربي بعث بطاقة اللاعب الدولية
صدق أو لا تصدق:
السلامة مازال يلعب بتاريخ ميلاده القضية!!
اللجنة الفنية قبلت احتجاج الهلال.. وثبتته في كشوفات النصر بتاريخ ميلاده السابق
كتب ـ سلطان العتيبي:


بالرغم من قبول اللجنة الفنية للاحتجاج الذي قدمه نادي الهلال على لاعب النصر خالد السلامة لأن تاريخ ميلاده الحقيقي يختلف عن تاريخ الميلاد الموجود في أوراقه الرسمية حيث أنه من مواليد 1403هـ وفي الأوراق التي قدمها النصراويون ظهر انه من مواليد 1405هـ وبعد دراسة اللجنة الفنية لاحتجاج الهلال قررت إيقاف اللاعب لمدة سنة ثم شمله العفو الذي أصدره سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن الرياضيين الموقوفين كل هذه الأحداث يعرفها الجميع ولكن الغريب في الموضوع ان اللجنة ثبتت تاريخ ميلاد اللاعب خالد السلامة بحسب تاريخ الميلاد الذي احتج عليه الهلاليون وهو عام 1405هـ والسؤال الذي يطرحه نفسه هو لماذا قبلت اللجنة احتجاج الهلال على اللاعب ثم عادت بعد رفع الإيقاف عنه وثبتت تاريخ ميلاده المختلف عن التاريخ الأصلي والذي أوقفته بسببه، وأعتقد ان اللجنة الفنية أوقعت نفسها في موقف حرج فاللاعب شارك أمام النجمة ورغم ان النصر لم يستفد منه حيث طرد أثناء المباراة إلاّ ان فريق النجمة قد يقدم احتجاجاً على النصر لاشراكه اللاعب خالد السلامة بتاريخ ميلاد يختلف عن تاريخ ميلاده الأصلي، وهي حالة مشابهة لحالة لاعب الشباب محمد السعران الذي أوقف في وقت سابق بسبب احتجاج نصراوي.مصادر دنيا الرياضة تؤكد ذلك:
الاتحاد يستضيف الأهلي والهلال في نهائيات البطولة العربية

يصدر نادي الاتحاد مساء اليوم بياناً رسمياً حول موقفه من ترشيح النادي الأهلي بدلاً عنه للمشاركة في التصفيات الأولية لنهائيات بطولة الأمير فيصل للأندية العربية.وتشير مصادر اتحادية إلى ان النادي سيرفع تعزيزاً لطلبه السابق باستضافة نهائيات هذه البطولة خلال فبراير من العام المقبل بعد ان سبق له طلبها في اجتماعات القاهرة وتمت الموافقة على ان يكون النادي البديل لفاس المغربي في حالة عدم تمكنه من الاستضافة.
وأوضحت مصادر دنيا الرياضة "الخاصة" ان نادي الاتحاد في الطريق للظفر بتنظيم النهائيات وذلك بعد ان كشفت هذه المصادر عن عدم قدرة النادي المغربي على توفير التمويل اللازم للبطولة. وهو ما يتم دراسته في الاتحاد العربي.
وإذا ما فاز الاتحاد بهذه الاستضافة فإن الفرصة متاحة لمشاركة فريقي الأهلي "في حالة تأهله إلى النهائيات" والهلال "إذا وفق في تحقيق البطولة الحالية المقامة في تونس" وتصبح المشاركة متاحة لثلاثة فرق سعودية في مدينة جدة.
على صعيد آخر، يكرم الاتحاديون الليلة ثلاثة من لاعبي فريقهم الأول لكرة القدم لحصولهم على المراكز الأولى في التنظيم الذي وضعته الإدارة الجديدة وأطلق عليهم المثاليون.

بداية الصفحة
عاد بقوة في مباراة ودية امام حراء

اقترب من نصف نهائي البطولة:
الهلال الصغير يهزم أهلي دبي
كتب ـ سلطان العتيبي:


حقق ناشئو الهلال أمس فوزهم الأول في البطولة الدولية لكرة القدم التي ينظمها الأهلي الإماراتي على هامش مهرجان دبي للتسوق.
وجاء فوز الهلال على فريق الأهلي الإماراتي (ب) بهدفين مقابل لا شيء سجلهما مشعل الموري وبدر الدوسري ورفع الهلال بذلك رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين وحصل لاعبه مشعل الموري على لقب أفضل لاعب في المباراة وهي المرة الثانية التي يحصل فيما لاعب من الهلال على هذا اللقب بعد ان حصل عليه بدر المطيري في مباراة الهلال أمام المقاولون العرب المصري.
استقبل بحفاوة من أوسكار والجمهور
العميد يخطط لخطف صدارة الهلال بسيرجيو
جدة ـ محمد اليامي:


بدأ الاتحاد تخطيطه لملاحقة الهلال في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وذلك في تدريب البارحة الذي شهد انتظام البرازيلي سيرجيو.وكان واضحاً سعادة أوسكار بعودة سيرجيو وكذلك المدرجات الاتحادية عندما استقبلت اللاعب البرازيلي بتحية ساخنة.أوسكار ركز في تدريب البارحة على الجانب اللياقي في الوقت الذي يبدو أنه يواجه أزمة فنية متمثلة في غياب لاعب المحور الذي يلعب إلى جوار سامي شاص في خط الوسط.
ويدرك أوسكار قوة فريق الرياض الذي سيلاقيه الأربعاء القادم في جدة خاصة وأن الثاني ينافس بقوة لاقتحام المربع الذهبي.
الاتحاد عزز رصيده بعد الفوز على الأنصار وأصبح لديه (39) نقطة متربعاً في الوصافة بعد الهلال. ويسعى الفريق لعدم التعثر خلال مبارياته الأربعة القادمة أمام (الهلال والنصر والأهلي والرياض) رغم قلق الاتحاديين على الأداء المتباين الذي يقدمه الفريق من مباراة لأخرى هذا الموسم.

;)

اخر تعديل كان بواسطة » عاشق المدفعجي في يوم » 03/03/2002 عند الساعة » 04:49 AM
  #2  
قديم 03/03/2002, 06:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 1,622
مشكور بس

من هو الذي عاد بقوه بعد مباراه حراء؟؟؟؟؟؟؟
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube