المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/03/2002, 03:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
الاخبار العالميه ليوم الجمعه

بلاتر اشترى اصواتا بالانتخابات


ذكرت صحيفة دايلي مايل البريطانية في عددها الصادر اليوم ان الرئيس الحالي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا السويسري جوزيف پلاتر اشترى اصواتا في معركة انتخابات فيفا في يونيو عام 1998.
واضافت الصحيفة تم ترشيح جوزيف پلاتر لرئاسة الفيفا من قبل الرئيس السابق للاتحاد الدولي البرازيلي جواو هافيلانغ لان الاخير كان يعلم ان پلاتر لن يعلن خلال توليه الرئاسة شيئا عن الفساد الذي حصل ابان فترته.
وتابعت لقد وجه هافيلانغ رسالة الى اتحاد شرق افريقيا قبل فترة وجيزة من انتخابات رئاسة الفيفا يعده فيها بمبلغ من المال نقدا مقابل التصويت لپلاتر.
وجاء في رسالة هافيلانج ان القسم المالي في الـ فيفا سيرسل لكم مبلغ 50 الف دولار قريبا لتسيير اعمالكم الادارية في السنتين المقبلتين، مضيفا ارسلوا لنا الى فيفا رقم حسابكم وعنوان المصرف الذي تتعاملون معه.
واكد الصحافي الذي كتب المقال ايضا ان الرشاوى استمرت حتى ليلة انتخاب پلاتر وان رئيس الاتحاد الافريقي الكاميروني عيسى حياتو، الذي من الممكن ان ينافس پلاتر في الانتخابات المقبلة في 29 مايو قبل مونديال 2002 مباشرة، كان على علم بكل هذه الامور.

روبسون: نيوكاسل يتسلق قمة دوري انجلترا


تعهد المدرب بوبي روبسون ان يبقى فريقه نيوكاسل الكتاكيت المتوحشة منافسا على قمة الدوري الانجليزي واللعب في كأس ابطال اندية اوروبا الموسم المقبل.
وقال روبسون ان نيوكاسل موجود حيث يجب ان يكون الى جانب فرق مان يونايتد، وارسنال، وليدز يونايتد، وليفربول، وتشيلسي، نريد ان نكون من افضل الفرق في انجلترا، وها نحن في القمة.
واضاف: لدينا تطلعات اوروبية، ونعرف انه للعب في كأس ابطال الاندية أو كأس الاتحاد، علينا ان نحرز احد المراكز المتقدمة، ونحن الآن نتسلق الجبل، انه اشبه بقمة ايفرست، والسؤال هو: كيف السبيل للاستمرار في المنافسة.
وامتدح روبسون نجم الفريق آلن شيرر، وقال: انه لاعب محبوب، وسيبقى كذلك ما دامت لياقته مرتفعة كما هي الآن، وسيبقى اسطورة وبطلا في نيوكاسل. وزاد نملك ملعبا رائعا، وسانت جيمس بارك يتسع لـ 52 الف مقعد وتباع التذاكر بأكملها كل اسبوع.

فاكيا مدربا لمنتخب تشيلي
عين الاتحاد التشيلي لكرة القدم سيزار فاكيا مدربا جديدا للمنتخب الوطني خلفا لجورج غارسيس. وسبق لفاكيا (48 عاما) ان درب يونيفرسيداد التشيلي وقاده الى احراز لقب بطل الدوري عامي 9991 و2000.
وكان غارسيس اشرف على منتخب تشيلي في آخر مباراتين في التصفيات المؤهلة الى مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان حيث حل في المركز الاخير. وتلعب تشيلي مباراة ودية مع تركيا في 10 ابريل المقبل.

وايليفسكي لمقدونيا
اعلن الاتحاد المقدوني لكرة القدم تعيين نيكولا ايليفسكي مدربا للمنتخب الوطني، وكلف ياركو اوياكو مهمة تدريب منتخب الشباب تحت 21 عاما.
وقال الناطق باسم الاتحاد المقدوني وافق المجلس التنفيذي للاتحاد المقدوني لكرة القدم بالاجماع على اختيار ايليفسكي مدربا للمنتخب الوطني الاول.
ويتولى ايليفسكي (48 عاما) تدرب المنتخب خلفا لجيوري يوفانوفسكي الذي استقال في ديسمبر الماضي، بعد فشل المنتخب المقدوني في الوصول لنهائيات كأس العالم المقبلة التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان في 13 مايو المقبل.

سكولاري يتجاهل روماريو مجددا

اختار مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم لويز فيليبي سكولاري امس الاول التشكيلة التي ستواجه ايسلندا في مباراة دولية ودية في 7 مارس المقبل في كويابا ولم تتضمن اسم المهاجم المخضرم روماريو.
ورفض سكولاري الاذعان للمطالبة الشعبية والاعلامية وحتى الرئاسية التي تريد روماريو في التشكيلة بعد ان دخل الرئيس البرازيلي على الخط وقال «انا اؤيد روماريو».
وكان روماريو (36 عاما) قاد منتخب بلاده الى احراز لقب بطل العالم للمرة الرابعة في تاريخه في مونديال الولايات المتحدة عام 1994، لكن المدرب السابق ماريو زاجالو رفض اختياره ضمن التشكيلة في مونديال فرنسا عام 1998 التي خسرت فيه البرازيل في النهائي امام فرنسا صفر-3 في مباراة مشهودة ما تزال عالقة في الاذهان.
وقال سكولاري «هناك 170 مليون نسمة في البرازيل و170 مليون مدرب، لكنني حسمت خياري».
وتحدثت تقارير عن ان روماريو، مهاجم فاسكودا جاما، قد اجتمع مع رئيس الاتحاد البرازيلي للعبة ريكاردو تكسييرا الثلاثاء الماضي واعرب له عن رغبته بخوض نهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان من 31 مايو الى 30 يونيو المقبلين. وكان مجموع 61 بالمئة من الاصوات في استفتاء اجراه الراديو البرازيلي وشارك فيه 2000 شخص طالبوا بعودة اللاعب الى تشكيلة المنتخب.
واكد سكولاري انه بعد المباراة الودية التالية مع يوغسلافيا في 27 مارس ايضا ستكون التشكيلة واضحة بنسبة 90 بالمئة بالنسبة له.
ولم يستعد سكولاري الى التشكيلة الحالية اي لاعب من اوروبا كما فعل في المباراتين الوديتين مع بوليفيا (6-صفر) والسعودية (1-صفر)، وفي الاخيرة شارك فقط لاعب ديبورتيفو كورونا الاسباني دجالمينيا وسجل هدف الفوز.

وهنا التشكيلة:
للمرمى: ماركس (بالميراس) وروجيرو سيني (ساو باولو) - للدفاع: بيليتي (ساو باولو) وباولو سيزار (فلوميننسي) وكليبر (كورينثيانز) وجوان (فلامينجو) وكريس (كروزيرو) واندرسون بولجا (يونيون) ودانيال (ساو كايتانو).
للوسط: جيلبرتو سيلفا (اتلتيكو مينيرو) وكليبرسون (اتلتيكو بارانايسي) وفامبيتا (كورينثيانز) واليكس (بالميراس) وكاكا (ساو باولو).
للهجوم: ماركيش (اتلتيكو مينيرو) وفرانكا (ساو باولو) واديسون (كروزيرو) وواشنطن (بونتي براتا).



تحياتي ....,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/03/2002, 06:24 PM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
مشكور اخوي ميلان على الاخبار

ولاكن غريب امر المدرب البرازيلي سكولاري مشكلته في اللاعب الهداف ويرفض استدعاء الماكينه التهديفيه روماريو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube