المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/02/2002, 09:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 17
Thumbs up ما قالوه عن ديل بييرو

ماذا قالوا عن اليكس:

عمر سيفوري احد اساطير اليوفينتوس: قد يكون صغير السن الا ان عقله اكبر من سنه و الجميع احبه لاخلاقه و حكمته و حبه لانكار الذات ... باختصار تمنيت لو كان اليكس ارجنتينيا.

روبيرتو بيتيجا نجم اليوفينتوس السابق و نائب رئيس اليوفينتوس: لا يمكن ان تنكر وجوده ابدا سواء احببته او كرهته لانه يمتعك بكل شيء و يقدم لك المتعه التي تبحث عنها في كرة القدم.

ميشيل بلاتيني: انه ابني الروحي احب الحديث معه و ارى فيه شبابي ... يعجبني فيه وفائه و فنه ... و كيف استحق ارتداء الرقم 10 مع فريق كبير مثل اليوفينتوس في بداياته رغم صغر سنه ووجود نجوم اجدر منه ... اليكس اثبت للجميع انه خلق للعب لفريق عريق مثل اليوفينتوس و خلق ليكون اسطورة تضاف بجانب كل اساطير كرة القدم.

جيانلوكا فياللي نجم اليوفينتوس السابق: جين جائنا اول مرة لم يكن خائفا او خجلا و كانه لاعب محترف كبير و ذو خبرة ... ثقته في نفسه و قتاليته جعلتنا نكون فريقا رائعه و جعلت اليوفينتوس في اروع صورة.

دينو زووف: لا استطيع الحكم عليه لانه ليس بحاجة الى حكمي انا او غيري ... اليكس يجب وضع ختم عليه يقول Made in Italia لانه فخر الصناعة الايطاليه.

لارسن نجم السويد بعد لقاء السويد و ايطاليا في يورو 2000: لم يبهرني سوى دل بييرو ... فحين اهاجم اراه امامي يدافع و لكني في لمح البصر اراة خلفي يهاجم ... هذه النوعية من اللاعبين يجب ان توضع في المتحف لتخليدها فهي نوعية نادرة و اتمنى ان احذو حذوة:

جيوفاني تراباتوني: اذا لم اضع اسم اليكس في قائمتي فبالتاكيد سالقب بالمجنون ... بوجود اليكس في قائمتي فانا املك افضل فريق لان اليكس هو اللاعب الذي حتى لو وضعته كحارس مرمى فسينجح دون ادني شك … انه الايطالي الوحيد الذي لا يؤمن بالخطة الدفاعية … كما انه و بجانب توتي الوحيدين في ايطاليا الذين يفرحون بشده حين يسجل احد من تمريرة منهم.

زين الدين زيدان بعد نهائي يورو 2000: اليكس هو اكثر من يستحق اللقب ... لامه الجميع لانه اضاع اللقب كما يدعون و لم يملكوا الجرئه للوم خط الدفاع …و لانه حلم الايطاليين كلهم و املهم لتحقيق هذه الاحلام … اليكس ادمع عيني حين تحمل المسؤولية كامله بخلاف غيرة الذي لام الحظ و لام اليكس ايضا … لذلك اعد اليكس و اعدكم جميعا انه سيكون الاسطورة الخالدة في ايطاليا و العالم.

فرانشيسكو تولدو: احب تسميته بالساحر … فهو حين يواجهك ترى في عينه نظرة تجعلك تعيش في عالم الخيال و الرعب … لذلك حين ينفذ ضربة جزاء فان امهر حراس العالم يملك فرصة اقل من واحد بالمئه لصدها الا ان كان في قمة ايام حظة.

فرانشيسكو توتي: انه صديقي المقرب و كاننا اصدقاء طفوله .. اتمنى ان الاقي الحب الذي يكنه الجميع له … لكن اعتقد انني ساخذ بعض الوقت فانا مازلت القب ملك روما اما هو فيلقب بملك ايطاليا و هو شرف كبير و له دلائله.

باولو مالديني: ان تلقب بلقب احد اعظم فناني ايطاليا في مجال الرسم فهذا شيء كبير جدا و لا يعطى هكذا … اليكس هو المثال الممتاز لايطاليا باخلاقه و فنه و طريقة كلامه الحكيمه.

مارشيلو ليبي: لا اثق في ابنائي بقدر ما اثق في اليكس … انه انسان صادق مع نفسه و غيرة و انكارة للذات ميزة عن غيرة … لا يوجد مدرب الا و يحلم اما به او بمثله معه في الفريق … احسب تشبيهه بالنحلة لانه يعمل بجهد لاسعاد و فائدة الاخرين.

كارلو انشلوتي: حتى لو قدم اروع مستوياته فلن يرضى الا بالافضل ... يملك غيرة كبيرة على الفريق و يسعى دوما للفوز ... لاعب متواضع و مطيع و يوافق على اللعب في أي مركز و أي تكتيك و لا يحمل أي ضغينة على من يحل محله في الملعب بل يشجعه ... يعتبر نفسة مدربا و قائدا سواء داخل الملعب او على مقاعد الاحتياط ... انه خامة نادرة بين اللاعبين ... انه الخامة التي تبحث دوما عن الفوز و لا شيء غيرة.

فيليبو انزاجي: انه اخي و صديقي المقرب … احب اللعب بجانبة و يكفينا فخرا اننا افضل ثنائي مر على تاريخ ايطاليا حسب اخر احصائيه … فاي لاعب مع دل بييرو يصبح نجما حتى لو لم يكن كذلك فهو يلعب بجوار جوهرة.

و يقول الخبراء ... لا يمكن ان يفوت دل بييرو مباراة واحدة دون ان يمتعنا ... و حتى اهدافه لها ميزة رائعه لانها تمتاز بالصعوبة لذلك نستحق ان نطلق عليها صنعت من دل بييرو (Made by Del Piero) كما يستحق ان تسجل كعلامة مسجله.

وارجو ان اكون ما ثقلت عليكم ........
سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/02/2002, 10:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
صدقوا الكبير مايعرفه الا كبير مثله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/03/2002, 04:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2001
المكان: تورينو_النهضه
مشاركات: 669
ياسلام عليك والله مشكووووووووووور كبير هذا هو اليساندرو ديل بيرو
والله كبير

ممكن انقله في المنتديات الاخرى ليرو من هو هذا البطل

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/03/2002, 12:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــسلام before الكلام؛


مشكووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube