المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/02/2002, 09:19 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 17
اخبار عن اليوفي

اليوفنتـوس ينفي انتقـال تريزيغيه للآرسنـال !



نفى رئيس نادي اليوفنتوس لوشيانو موجي خبر انتقـال تريزيغيه للعب في الدوري الانجليزي مع الآرسنـال بعد الاخبار التي شاعت عن عرض الآرسنال لتريزغيه القدوم للفريق بصفقة خيالية تقدر بخمسين مليون جنيه استرليني !

و كان وكيل أعمال اللاعب انتونيو كالييندو قد صرح في الاسبوع الماضي بأن تريزيغيه يرغب في الانتقال للآرسنال للحاق بركب الفرنسيين و أن الآرسنال هو الآخر يرغب في قدوم تريزغيه .. و بأن الطرفين قد اتفقى على الانتقال و لم يبق الا توقيع العقد على مبلغ مالي لم يحدد بالضبط !

و بالرغم من تصريحات انتونيو كالدينو .. صرح لوشيانو موجي لصحيفة كورييلو ديلو سبورت قائلا :" تريزغيه سيبقى في اليوفنتـوس و هو ليس للبيع ! "

كما أكمل قائلا :" نحن لسنا بحاجة لكالديينو كوسيط بيننا و بين نادي الآرسنال لأي انتقالات بين الفريقين في المستقبـل .. فنحن بالاصل تربطنا علاقة صداقة قوية مع النادي الانجليزي .. "

- - - - -



تريزغيه يحث كانـافارو على القدوم لليوفي ..

عبر ديفيد تريزيغيه هداف اليوفنتـوس عن رغبته الكبيرة في رؤيـة مدافع نادي بـارما فابيو كانافارو ينتقل الى تورينو لعب مع نـادي اليوفنتوس بجانبه .

و كان المدافع الايطالي الدولي كانافارو قد ارتبط عدة مرات بعروض من نـادي اليوفنتوس للقدوم الى الديلي ألبي .. و تريزيغيه أمله كبير في أن يكون انتقال كانافارو لليوفي قريبا و سيكون بالشيء العظيم .

و قد صرح قـائلا :" سأكون سعيدا جدا برؤية كانافارو في لباس البيانكونيري .. مع كانافارو .. سيكون دفاعنا فعلا عظيمـا "

و هذه الاخبار تؤكد بقاء تريزيغيه في اليوفي و عدم انتقاله للآرسنـال .. كما أكد والد تريز بأن نادي الآرسنال لم يقدم أي طلب لليوفي بشأن الظفر بخدمات ابنه .

- - - - -
المصدر:
juve4ever

__________________
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/02/2002, 09:43 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 17
وازيدكم من الشع بيت

احدى المتحدثات من سوق الانتقالات قائلة ان اليوفينتوس نهى اجرائات صفقة انتقال روبيرتو موتزي من اودينيزي و هو يعمل الان على جلب لاعب ارجنتيني شاب ... الاخبار من الارجنتين تقول ان الارجنتيني الشاب ليس الا من توجه مارادونا خليفته نجم ريفير بليت اندريس داليساندرو الذي اكد للصحف الارجنتينيه ان يوفينتوس يسعى خلفة و هو ايضا ما يؤكده تواجد عمر سيفوري النجم الارجنتيني السابق و رئيس كشافة يوفينتوس في الارجنتين بعرض سخي يبلغ حوالي 30 مليون دولار تبدوا طوق النجاه لانقاذ ريفير بليت من مشاكلة الماليه الكبيرة ... كما ان المتحدثة اكدت ان نيستا يبدوا قريبا ايضا من يوفينتوس مقابل انتقال لوليانو و زمبروتا للاتزيو.
في احدى البرامج الرياضيه ظهر نجمي ايطاليا السياندرو دل بييرو و فرانشيسكو توتي و تحدثوا مطولا عن حظوظ ايطاليا بالفوز بنهائيات كاس العالم ... الاثنان اكدا رغبتهما في الفوز و بدى التفاهم الواضح بين الاثنين حتى على شاشة التلفزيون حين قال توتي ساكون صاحب التمريرات الحاسمة لاليكس التي سيسجل منها اهدافنا للفوز بالكاس ... اليكس اكد انه مع توتي يشكلان ثنائيا نادرا مشيدا به كافضل صانع العاب في العالم و اكد رغبته في العودة السريعة لانزاجي لانه هداف نادر بجانب فييري كما اكد الاثنان عن رغبتهما بعودة باجيو للمنتخب الايطالي و سرعة شفاء مالديني.

-

سيجدد اليساندرو دل بييرو عقدة مع اليوفينتوس بصفقة كبيرة بلغت 7.5 مليون دولار سنويا لمدة ست سنوات قادمه.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/02/2002, 10:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مشكوووور ..........هو ناقص اليوفي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube