المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/02/2002, 03:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
اخبار من الملاعب العالميه ليوم الثلاثاء

ريال مدريد ينفي مفاوضة الفرنسي فييرا


نفى مدير نادي ريال مدريد الاسباني خورخي فالدانو لقاءه مع لاعب خط وسط ارسنال الانجليزي لكرة القدم باتريك فييرا الشهر الماضي لمناقشة انتقاله الى النادي الاسباني.
وذكرت صحيفة (ماركا) الرياضة الاسبانية اليومية الاسبوع الماضي ان فالدانو ورئيس النادي فلورنتينو بيريس اجتمعا مع اللاعب الفرنسي في مطعم قرب مدريد للتوصل لاتفاق معه من اجل الانضمام الى ريال مدريد.
ونقل عن فالدانو قوله على موقع النادي على الانترنت (لم يحدث لقاء مع فييرا. لا رئيس النادي ولا انا نعلم هذا المطعم ولا نناقش الآن ما سنفعله فيما يتعلق بضم لاعبين جدد للنادي في المستقبل).
واستطرد (فييرا لاعب كبير واحد افضل اللاعبين في العالم في مركزه ولكننا نخوض مباريات في ثلاث بطولات ونفضل ان نركز عليها في الوقت الحالي).

اتهام وست بضرب امراه


نفى الظهير النيجيري الدولي ولاعب فريق كايزرسلوترن الالماني لكرة القدم تاريبو وست باعتدائه بالضرب على امرأة تزعم انها زوجته، وقال انه لم (يتزوج على الاطلاق).واضاف وست في بيان نشره ناديه الالماني (لا اعرف اي شيء عن حادث من هذا القبيل، ارى هنا محاولة متعمدة لتشويه صورتي كلاعب ورجل متدين).
وفي لاغوس قالت صحيفة (بنش) المستقلة ان اتينوك زوجة وست اقامت دعوى طلاق زاعمة انه تعدى عليها بالضرب، ولم يكمل زواجهما الذي استمر عامين.
وقالت اتينوك في دعوى الطلاق التي اقامتها امام محكمة لاغوس العليا ان الزواج الذي تم في يونيو عام 2000 انهار بشكل يتعذر اصلاحه.
واتهمت لاعب انترناسيونالي السابق بالتعدي عليها بالضرب وقالت انه رفض باستمرار العيش معها منذ عام 2000.

ابطال اوروبا غاضبون
رفض لاعبو بايرن ميونيخ الالماني بطل اوروبا لكرة القدم الحديث مع الصحافيين بعد ان سحقوا كوتبوس 6/صفر في الدوري الالماني بسبب غضبهم من انتقادات تعرضوا لها في الآونة الاخيرة.
وقال المهاجم كلاوديو بيزارو ان اللاعبين (غاضبون) لانهم يشعرون بان (التغطية الاعلامية كانت مهينة) بعد تراجع ترتيب الفريق في الدوري الى المركز الخامس في نوفمبر الماضي.
وقال اوتمار هيتسفيلد المدير الفني للفريق ان النادي يعتزم تغيير سياسته فيما يتعلق بامكان اتصال وسائل الاعلام باللاعبين. واشار الى انه بالرغم من ان بايرن ميونيخ يعقد مؤتمرات صحافية يوميا تقريبا، الا ان الصحافيين في المانيا ينجحون في الاتصال كثيرا باللاعبين على عكس ما يحدث في انجلترا، على سبيل المثال، حيث لا يسمح للصحافيين بالحديث مع اللاعبين الا في المؤتمر الصحافي الاسبوعي.

ليفربول يفتقد دوديك

يغيب جيرزي دوديك حارس مرمى ليفربول الانجليزي لكرة القدم عن مباراة فريقه في دوري ابطال اوروبا غدا امام غلطة سراي التركي بعد اصابته في الفخذ. وغيابه عن المباراة يعني ان كريس كيركلاند حارس مرمى الفريق الاحتياطي سيخوض المباراة التي تجرى ضمن المجموعة الثانية في البطولة في اسطنبول.


الاصابة قد تبعد ميلد عن نهائيات كأس العالم
ذكرت صحيفة سويدية يومية ان لاعب خط وسط المنتخب السويدي لكرة القدم هاكان ميلد لا يزال يعاني اصابة في الفخذ اصيب بها في ديسمبر الماضي. واضطر فريقه ويمبلدون الانجليزي الى استبداله في الدقيقة 64 من مباراته بدوري الدرجة الاولى امام ميلوول السبت الماضي.
ونقل عن ميلد قوله (مع بداية الشوط الثاني شعرت بأني عاجز عن مواصلة اللعب وبعد خمس دقائق طلبت تغييري).
وكان ميلد (30 عاما) قد عاد الى الملاعب يوم الثلاثاء الماضي بعد ان غاب منذ ديسمبر ولعب مباراة كاملة مع فريقه امام واتفورد.
واعرب ميلد عن امله في ان يتماثل للشفاء (والا سنناقش امرا آخر وقد يكون الوقت حان لكي تجرى لي عملية جراحية).
وكان مليد قد رفض من قبل ان تجرى له اي عملية قبل حلول فصل الصيف، ان ان ذلك قد يعرض امكان مشاركته في نهائيات كأس العالم للخطر.
وتلعب السويد في كأس العالم التي تستضيفها اليابان وكوريا الجنوبية في مايو ويونيو المقبلين، الى جانب الارجنتين وانجلترا ونيجيريا.
على صعيد آخر، اعلن رئيس اللجنة المنظمة لدوري المحترفين الياباني لكرة القدم ان سبعة اندية يابانية ستنشئ اكاديميات لكرة القدم على غرار الاكاديميات الفرنسية والانجليزية لرفع مستوى اللعبة.
وقال سابورو كوابوتشي رئيس اللجنة المنظمة لدوري المحترفين الياباني ان الاندية كاشيما انتلرز وجوبيلو ايواتا واف.سي طوكيو ويوكوهاما مارينوس وناجويا جرامبوس ايت وجامبا اوساكا وسانفريتشي هيروشيما ستنشئ الاكاديميات خلال موسم 2002.
واضاف انه توجد في فرنسا وانجلترا افضل اكاديميات كرة قدم في العالم، مضيفا انه (يتحتم على اليابان ان تحذو حذوهما اذا ارادت ان تنافس على المستوى العالمي).
وتوجد اكاديمية وطنية في كليرفونتين في فرنسا بضواحي باريس، كما جنت اندية الدوري الممتاز الانجليزي مثل مان يونايتد وليفربول وارسنال ثمار انشاء مراكز تدريبية خاصة بها في المواسم الاخيرة.
واعرب كوابوتشي عن امل اللجنة المنظمة للدوري الياباني، في ان تحذو كل الاندية اليابانية حذو هذه الاندية السبعة في المستقبل.
على صعيد آخر، شددت كوريا الجنوبية الاعداد للمونديال بتدريب المتطوعين. واختارت كوريا الجنوبية 16196 متطوعا من نحو 60 الف متطوع في اكتوبر الماضي وتقوم حاليا بتدريبهم لمساعدة منظمي النهائيات في اعمال الترجمة والامن والنقل وتسجيل الوظائف.
وكان المتطوعون يتلقون منذ اكتوبر تدريبات عبر (الانترنت) الا ان لين بيونج تايك المتحدث باسم اللجنة المنظمة للبطولة قال (بدأنا تدريبهم شخصيا منذ يوم السبت الماضي).
واضاف ان نحو 95 في المائة من المتطوعين يتحدثون لغة اجنبية واحدة على الاقل ومن المتوقع ان يقدم اكثر من 64 في المائة منهم المساعدة للمنظمين فيما يتعلق باللغة الانجليزية، واضاف ان 115 اجنبيا تطوعوا ايضا.
ومضى يقول (سنحدد لكل متطوع المهمة الخاصة التي سيقوم بها في ابريل المقبل وسيتدرب عليها في مايو).
ويمثل طلبة الجامعات 53 في المائة من المتطوعين و56 في المائة منهم من السيدات، وكان كيم داي جونج رئيس كوريا الجنوبية قد صرح الاسبوع الماضي بأنه يأمل ان يستخدم النهائيات لنقل رسالة تعزز السلام والامن في العالم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/02/2002, 08:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
الله يعطيك 1000 عافيه على الاخبار الحلوووه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/02/2002, 09:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 353
الله يعطيك العافية اخي : ميلان آسيا

اخوك :محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/02/2002, 10:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
thanks alot for thise news
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/02/2002, 09:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 649
مشكور

اخوي ميلان اسياء على هل الاخبار الحلووووووووووه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube