#1  
قديم 24/02/2002, 01:48 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,285
مدير الكرة الهلالية (المصيبيح) ينفي خلافه مع (الشريدة)

كتب ـ أسامة النعيمة (جريدة الرياض):



وصف مدير الكرة لفريق الهلال فهد المصيبيح ما أثير حول خلافه مع اللاعب عبدالله الشريدة بالكذب والافتراء وقال في حديثه للاعلاميين بمقر النادي امس ان هناك افتراء وكذب حول ما تحدثت به بعض الصحف من معلومات مغلوطة للخلاف الذي نشب مع مدافع الفريق (عبدالله الشريدة)، فكل ما في الامر ان المدرب (ارثر) اثناء شرح خطة المباراة الاولى امام فريق (ريجار الطاجيكي) ابعد (الشريدة) ووضع (المفرج) بقرار فني، اما المباراة الثانية فجاء ابعاد اللاعب الشريدة بسبب ظروف الاصابة التي شرحها اللاعب لنا بعدم تمكنه من اللعب.
وينفي المصيبيح ان يكون قد تحدث مع المدرب (ارثر) حول قرار ابعاد عبدالله الشريدة وقال انني سألت (الشريدة) ما اذا كان قد تحدث مع المدرب (ارثر) فأخبرني انه لم يتحدث اطلاقاً مع (ارثر) وكل الكلام كذب!
ونفى المصيبيح ما قيل عن مساومة اللاعب الشريدة كما جدد (فهد) نفيه الاجتماع الذي عقد بحضور الشريدة وفواز المسعد امين عام النادي وتم خلاله الاعتذار من المصيبيح للشريدة وقال لم يحدث هذا الاجتماع اصلاً ولم يكن هناك اعتذار حول اي خلاف وكل ما ذكر غير صحيح.
واختتم حديثه ان (المطرف والمفرج) طالبا السفر الى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج إلا اننا شرحنا ظروفنا الصعبة بالوقت الراهن وتفهما بذلك، اما الصويلح فطلب اداء الحج ثم تحدثنا معه حول صعوبة الفترة، إلا انه فاجأنا بالاتصال من مكة المكرمة حيث ذهب الى الحج.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube