المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/02/2002, 06:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت 11/12/1422 من الصحف وهدية اليوم



مدرب الهلال (الجديد) يصل الرياض اليوم ويبدأ مهمته غداً

كتب ـ أسامة النعيمة:
يصل اليوم الى مطار الملك خالد الدولي مدرب فريق الهلال الكروي الجديد فرانسيسكو "ماتورانا" قادما من بلاده بعد أن تعاقدت معه الادارة الهلال كبديل للبرتغالي ارثر الذي قاد الفريق في مسابقة كأس ولي العهد وقبله في كأس الأمير فيصل للأندية وجزء من مشوار الفريق في بطولة آسيا وسيوقع العقد "ماتورانا" مع الهلاليين بصفة رسمية فور وصوله على أن يبدأ مهمته الجديدة مع الفريق يوم غد الأحد وكان "ماتورانا" قد اختار مساعده من الاورغواي ويدعى "الكسندروا" وسيصل برفقة "ماتورانا" مدير اعماله.من جهة أخرى يستأنف الفريق الهلالي تمارينه اليومية مساء اليوم تحت اشراف مدربه الحالي ارثر جورج الذي ينتظر ان يتم ابلاغه بقرار الاقالة عقب نهاية الحصة التدريبية مساء اليوم.

نبذة خاصة عن ماتورانا
* ولد ماتورانا بتاريخ 1949/2/15في مدينة Quibdo بكولومبيا.
* التحق كلاعب قلب دفاع في نادي اتليتكو ناسيونال الكولومبي من عام 1972الى عام 1980ثم انتقل لنادي اتليتكو بركمينجا عام 1981ومن بعده الى دبورتيس تولاما عام 1982.
* اختير للمنتخب الكولومبي منذ عام 1973وشارك معه بمونديال كأس العالم مرتين عامي 1978بالارجنتين وعام 1982باسبانيا.. اما كمدرب فقد درب نادي اتلتيكو ناسيونال نم عام 1983الى عام 1985وفي عام 1986درب نادي Once Caldasفيما درب المنتخب الاولمبي الكولومبي عام 1987ثم بدأ بتدريب المنتخب الكولومبي الاول في فترات متقطعة من 1988ـ 1995وفي هذه الفترة تأهل لكأس العالم مع المنتخب الكولومبي عام 1990م بايطاليا وقدم مستوى راقياً وخرج من دور الـ 16نتيجة اخطاء فردية.. ثم تأهل لكأس العالم 1994في امريكا بعد ان هزم المنتخب الارجنتيني في العاصمة الارجنتية بيونس ايرس بخمسة اهداف نظيفة!
فيما درب عام 1988وعام 1989فريق اتلتيكو ناسيونال مرة أخرى ثم ذهب لاسبانيا لتدريب فريق بلد الوليد موسمي 1990ـ 1991م وفي عام 1994م عاد لاسبانيا لتدريب اتليتكو مدريد.
وفي عام 1995م درب المنتخب الاكوادوري ثم انتقل لتدريب المنتخب البيروفي ومنه الى المنتخب الكوستتاريكي عام 99ثم عاد للبيرو مرة أخرى في تصفيات كأس العالم 2002واقيل بعد الجولة الثامنة ثم درب المنتخب الكولمبي منذ الجولة الـ 13من التصفيات العالمية.. وحصل معه قبل اشهر على بطولة كوبا امريكا.. واقيل بعد الاخفاق في التأهل لكأس العالم..


طلب الهلال ضل طريقه للاتحاد الآسيوي!!!
انحصار استضافة نهائيات الاندية بين السد وياوينج الصيني!!

كتب ـ أسامة النعيمة:
انحصرت المنافسة لاستضافة نهائيات البطولة الآسيوية ابطال الكؤوس التي ستجمع ادوارها النهائية بين (الهلال السعودي امام السد القطري) وفريقي شرف القارة (هيواندي الكوري، ياوينج الصيني) على العاصمة القطرية (الدوحة) او العاصمة الصينية (بكين) حيث اكدت مصادر مطلعة بأروقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ان النية تتجه لاستاد النهائيات لاحدى الدولتين وبالتالي سيحرم الهلاليون من شرف التنظيم للنهائيات.
والمفاجأة بالامر ان الفريق القطري والفريق الصيني وصلت طلبات تقديمهما لاستضافة النهائي بعكس نادي الهلال الذي لم يصل طلب الاستضافة له رغم تأكيدات مسؤولين بارسالها، الا ان الاتحادي الآسيوي لم يصله اي طلب هلالي بهذا الخصوص!! حسب ما ذكر مصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


الوليد بن بدر لـ (الرياض):
"أولوية" طلب الهلال لا تعني تنظيمه للنهائي!
سأدعم ممثل الكرة السعودية والشباب (أضعف) أمله بالاستضافة

كتب ـ أسامة النعيمة:
أكد عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الامير الوليد بن بدر ان تقديم نادي الهلال لطلب استضافة نهائيات الاندية الآسيوية ابطال الكؤوس قبل نهاية التصفيات في شرق القارة وغربها لا يعطيه الافضلية لاستضافة النهائيات وقال في حديثه لـ "الرياض" ان المستضيف للنهائيات لن يتحدد الا عقب معرفة الاندية الاربعة المتأهلة للنهائيات من شرق القارة وغربها.
واستطرد بقوله ان استضافة المملكة لبطولة الكؤوس الآسيوية الماضية ممثلة بنادي الشاب ربما تضعف حظوظ نادي الهلال لاستضافة النهائيات المقبلة، خصوصاً ان هناك تنافساً من شرق القارة لاستضافة النهائيات الحالية الى جانب ان الفرصة ستتاح لكل الاندية الاربعة المتأهلة للدور النهائي بالاستضافة، ولكن الاتحاد الآسيوي سينظر للبلد الاكثر تهيئة للاستضافة والتجهيزات التي ستقدم.واعتبر ان الدعم سيقدم لأي فريق سعودي بالبطولة سواء الهلال او غيره وقال سندعم ممثل المملكة من خلال الطلب المقدم لاستضافة النهائيات لانه يهمنا ذلك.واختتم حديثه بقوله ان مستضيف النهائيات الآسيوية للاندية ابطال الكؤوس سيعلن عنه مع بداية شهر مارس المقبل عقب تحديد الاندية المتأهلة.


العين فاز بهدفين وخرج من البطولة
المباركي ينقل السد لمواجهة الهلال آسيوياً


دخل نادي السد القطري المربع الذهبي لبطولة الاندية الآسيوية ابطال الكؤوس لكرة القدم اثر تأهله للدور قبل النهائي رغم خسارته امام نادي العين الاماراتي بهدفين مقابل هدف في مباراة الاياب التي جمعتهما امس بالعين في الدور ربع النهائي للبطولة.
وجاء تأهل السد القطري لتغلبه في لقاء الذهاب بهدف مقابل لا شيء ليخرج فائزاً 2/3في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.
وكان الشوط الاول للمباراة قد انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما حيث بادر السد بالتسجيل في الدقيقة 35بواسطة شعيب المباركي وتعادل للعين موسيس ارثر في نفس الدقيقة.. وفي الشوط الثاني اضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للعين الاماراتي.
ويلتقي السد القطري في الدور قبل النهائي مع نادي الهلال السعودي.


الدعيع يشارك في اعتزال (بكار) كفرسوم الأردني

كتب ـ أسامة النعيمة:
تلقى نادي الهلال دعوة من نادي كفرسوم الاردني حول مشاركة حارس الهلال الدولي محمد الدعيع بحفل اعتزال حارس فريق كفرسوم الاردني "البكار" والذي سيقام خلال شهر مايو المقبل، حيث ينتظر الهلال عدم تعارض المناسبة مع استعدادات المنتخب السعودي او نادي الهلال بتلك الفترة وسيرد الهلاليون على الفاكس الذي تلقاه النادي الاردني خلال الايام القادمة.



بعد اعتذار العقيلي
الحكير يرأس البعثة الهلالية إلى تونس

* كتب أحمد العجلان:
يترأس بعثة فريق الهلال المغادرة إلى تونس يوم الثلاثاء القادم للمشاركة في البطولة العربية أبطال الكؤوس في الفترة من 16 إلى 26/12/1422ه عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ وليد الحكير وذلك بعد أن قدم الأستاذ محمد العقيلي عضو مجلس الإدارة اعتذاره عن ترؤس البعثة.
ويشارك الهلال في هذه البطولة بصفته حامل اللقب بعد ما كسب البطولة الماضية أمام شقيقه النصر بهدفين مقابل هدف.
ويأمل عشاق الزعيم بفوز فريقهم بالبطولة القادمة وذلك كونها آخر بطولة تقام بهذا المسمّى.


يبدأ مهمته غداً
ماتورانا يصل الليلة

* كتب أحمد العجلان:
يصل في التاسعة من مساء هذا اليوم المدرب الكولمبي الشهير ماتورانا وذلك عن طريق الخطوط الجوية الفرنسية قادماً من كولومبيا ويتوقف في باريس بعد ان يكون قد طار من كولومبيا باتجاه الرياض ويشرف ماتورانا على تمارين الفريق الهلالي ابتداء من يوم غد الأحد وتعتبر مهمة (باكو) كما يطلق عليه في كولومبيا في غاية الصعوبة خصوصاً وان الفريق الأزرق مقبل على مشاركة هامة في البطولة العربية أبطال الكؤوس في تونس ويشرف ماتورانا على تدريبين فقط للفريق الأزرق قبل المغادرة إلى تونس.


الهلال يستأنف تدريباته اليوم

* كتب أحمد العجلان:
يستأنف فريق الهلال مساء اليوم السبت تمارينه استعداداً للمشاركة في البطولة العربية أبطال الكؤوس المقامة في تونس تحت استضافة نادي الملعب التونسي في الفترة من 16 إلى 26/12/1422ه وسيشرف على تمرين الفريق مساء اليوم البرتغالي آرثر جورج الذي لم يتم اخباره بنبأ اقالته من تدريب الفريق حتى الآن!!، وسوف يتواجد في تمرين الفريق جميع اللاعبين الذين يتوقع ان يتم اختيارهم لتمثيل الهلال في البطولة العربية وسيكون في مقدمة اللاعبين الحاضرين إلى التمرين الهلالي مساء اليوم الثنائي الدولي محمد الدعيع ونواف التمياط واللذان وقع عليهما الاختيار لتمثيل الفريق في البطولة العربية من لاعبي المنتخب وزميلهما الكابتن سامي الجابر الذي سيغيب عن تمرين اليوم بسبب سفره إلى لبنان ومن ثم لندن لتصوير عمل دعائي على ان يعود إلى الفريق مباشرة في تونس.
وعلى صعيد الغياب فسيشهد التمرين غياب اللاعب تركي الصويلح بسبب تأديته لفريضة الحج على ان يعود الصويلح إلى الفريق قبل السفر إلى تونس، ومن المنتظر ان يدخل الحارس الدولي محمد الدعيع في التمارين الجماعية للفريق بعد ان شفي من إصابته.


الجزيرة» تكشف القصة الحقيقية والكاملة لإبعاد الشريدة عن الهلال
المصيبيح حمَّل آرثر جورج مسؤولية الإبعاد والمدرب قال
إنها توصية من المدير!
الشريدة: سبع سنوات بلا مشاكل إلا إذا كنتم تريدون تطفيشي
التمياط يقف إلى جانب «الجنرال» وينفي كل التهم عنه

* * كتب أحمد العجلان:
أبدت الجماهير الهلالية قلقها الكبير إزاء الغموض الذي صاحب غياب نجم دفاع الفريق الأزرق عبدالله الشريدة عن المباراتين السابقتين للفريق، وذلك لما يمثله اللاعب من ثقل واضح في صفوف الفريق الهلالي ومنذ انتقاله من نادي القادسية الى الهلال منذ حوالي 7 سنوات. وما يزيد تعجب الجماهير الزرقاء هو ان اللاعب وخلال سبع سنوات لم يتعرض لأي مشكلة مع أي إداري او مدرب في الفريق بل على العكس فإن المدربين يعجبون به من خلال مستواه داخل الميدان او انتظامه والتزامه وانضباطه الكبير خارج وداخل المستطيل الأخضر..
«الجزيرة» وتحقيقاً لرغبة الجماهير الهلالية في معرفة الحقيقة استطاعت ان تحصل على قصة إبعاد النجم الهلالي عبدالله الشريدة من مصادرها الموثوقة والتي بدأت أول خيوطها قبيل مباراة الفريق الأولى أمام ريجارز الطاجيكي عندما تم اخباره من قبل مدير الفريق فهد المصيبيح أنه ليس في التشكيل الأساسي وأوضح المصيبيح للاعب ان هذا الإجراء تم وفق رؤية فنية من المدرب وتقبل اللاعب القرار، إلا أن الشريدة ومن حرصه على معرفة رؤية المدرب الفنية اتجه الى المدرب وسأله عنها وكانت الإجابة مفاجئة جداً للاعب حيث ابلغ آرثر جورج الشريدة أن رؤيته الفنية جاءت بناء على رأي مدير الفريق فهد المصيبيح بأنه غير مهيأ نفسياً «أي الشريدة» لدخول المباراة، مما أدخل الدهشة والغضب في نفس عبدالله الشريدة الذي قام في اليوم التالي للمباراة وفي التمرين بادعاء الإصابة وذلك كنوع من الاحتجاج على إدارة الفريق التي لم تكن صادقة مع اللاعب ولا المدرب، وكان هدفها أن يلعب فهد المفرج ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ليوقف عن مباراة الإياب والتي سيكون فيها البديل الجاهز.. ونظراً لإصابة الشريدة التي ادّعاها فقد تم ابعاده عن المشاركة في مباراة الإياب أمام ريجارز الطاجيكي وأثناء اتجاه حافلة الهلال الى الملعب تحدث الإداري فهد المصيبيح للاعبين عن قصة إبعاد الشريدة وقال هذه ليست المرة الأولى التي يحتج فيها الشريدة على عدم المشاركة، حيث سبق فعل ذلك أثناء تدريب الهولندي هانجيم للفريق إلا ان اللاعب نواف التمياط تدخل واستوقف الإداري فهد المصيبيح وقال: يجب ان أقول الحقيقة وهي ان عبدالله الشريدة نجم كبير ومخلص ولم يسبق له ان فعل مثل ما تقول.. وفي اليوم التالي للمباراة وأثناء التمرين اتجه إداري الفريق فهد المصيبيح الى الشريدة وطلب منه عدم الحديث مع المدرب بحجة ان نفسية المدرب سيئة حينها قال الشريدة للمصيبيح: انا في هذا النادي ومنذ 7 سنوات لم أتعرض الى أي مشكلة من قبل أي إداري نظراً لالتزامي ومعرفتي لحدودي وواجباتي كلاعب إلا إذا كنتم تريدون تطفيشي الآن فهذا شيء آخر..!! وعطفاً على هذه الخلفيات ينوي فهد المصيبيح عدم ضم اللاعب عبدالله الشريدة لبعثة الفريق المغادرة الى تونس نظراً لكونه صاحب القرار الأول في الفريق .
من جهةٍ ثانية أكد ل«الجزيرة»: مصدر قدساوي أن فريق القادسية بصدد مفاوضة الهلال للاستفادة من امكانات عبدالله الشريدة لقيادة الفريق القدساوي في الموسم القادم وخصوصاً ان الفريق أصبح قريباً من الصعود للدوري الممتاز.
يذكر أنه تبقى في عقد اللاعب عبدالله الشريدة أكثر من سنة ونصف حيث إنه وقَّع للهلال مع بداية الموسم الحالي لمدة عامين وبدون مقدم عقد!!


مدرب الهلال الجديد ماتورانا
سجل حافل وإنجازات مميزة

* * كتب عبد العزيز العبيد:
جاء تعاقد نادي الهلال مع المدرب الكولمبي الشهير ماتورانا استمراراً لنهج الفريق الأزرق في إحضار المدربين المتميزين وفيما يلي سرد لتاريخ المدرب:
ولد فرانسيسكو ماتورانا الملقب ب «باكو» في 2 فبراير 1949م في مدينة كويبد الكولمبية ومهنته طبيب أسنان ولعب لأندية أتليتيكو ناشيونال الكولمبي من عام 1970م إلى 1980م وبعد ذلك اتجه إلى نادي أتليتيكو بوكارانج ولعب له حتى نهاية 1981م ولعب عام 1982م مع فريق ديبرتيس توليما .. بعد ذلك اتجه إلى التدريب ودرّب فريق ونس كالاداف الكولمبي عام 1986م ومن ثم درب فريق أتليتيكو ناشيونال من عام 1987م حتى عام 1989م ومن عام 1990م إلى عام 1991م درّب ريال بلد الوليد الإسباني ومن عام 1992م إلى عام 1993م درّب فريق ديكالي الكولمبي وقام ماتورانا في عام 1994م بتدريب فريق أتليتيكو مدريد الإسباني وارتبط ماتورانا بتدريب منتخب الإكوادور من عام 1996م إلى عام 1997م ليتجه بعد ذلك إلى تدريب فريق لوس ميلوناريوس في عام 1998م. وفي نفس العام انتقل لتدريب منتخب كوستاريكا وقام بتدريب منتخب بيرو من عام 99م إلى عام 2000م ثم عاد إلى تدريب منتخب كولمبيا حتى عام 2001م.
وقد أطلق على ماتورانا لقب «باكو» بعد النقلة التي أحدثها المدرب في مستوى الكرة الكولمبية ودرّب «باكو» منتخب بلاده في بطولتي كأس العالم وذلك في ايطاليا عام 90م وفي أمريكا عام 94م واختير عام 87م لتدريب المنتخب الكولمبي الأولمبي وفي نفس السنة اختير لتدريب منتخب كولمبيا الأول وأشرف على تدريب منتخب كولمبيا الأول من عام 87م إلى عام 94م.
وحصل على لقب أفضل مدرب في قارة أمريكا الجنوبية عام 93م وحصل على بطولة كولمبيا مع فريق أمريكا ديكالي عام 92م وحقق أول بطولة كبرى عام 1989م لنادي أتليتيكو ناشيونال الكولمبي وهي كوبا ليبرتادوس «كأس أمريكا الجنويبة للأندية الأبطال» وحقق كأس كوبا أمريكا مع منتخب كولمبيا في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.


هدية اليوم : أغنية فوق هام السحب للفنان محمد عبده
[sound]http://www.mohammed-abdu.com/ra/foghamalso7ob.ram[/sound]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 23/02/2002 عند الساعة » 06:45 AM
  #2  
قديم 23/02/2002, 06:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/04/2001
مشاركات: 228
مشكووووووووووووووور
  #3  
قديم 23/02/2002, 07:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/11/2001
مشاركات: 692
تسلمو مشكورين
  #4  
قديم 23/02/2002, 07:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2001
مشاركات: 513
مشكووووورين على الاخبار



الله يعطيكم الف عافية
  #5  
قديم 23/02/2002, 07:25 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
مشاركات: 29
السلام عليكم..............

الله يعطيكم الف عافيه............. ( وفعلا ما قصرتوا)

لكن لي ملاحظه ارجو ان تقبلوها بصدر رحب مثل ما عودتونا

الاحظ تركيزكم في الهدايا على الاغاني فقط (حكمها الشرعي معروف)

فارجو منكم التنويع مثل ( شعر ؛ مقابلات ؛ معلومات مفيده؛مقابلات مع نجوم الزعيم )


شكرا سلفا لاريحيتكم والله يرعاكم.........
  #6  
قديم 23/02/2002, 08:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 2,219
1000شكر
اضم صوتي مع صوت ابو يوسف
يا خوفي يطلع هذا المدرب مثل صفووووووووووووت
الا بالحق ايش اخبار صفوت؟
كل يوم نسمع اسماء مدربين الله بالخير
وبنك يابندر بن محمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #7  
قديم 23/02/2002, 10:22 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
المكان: canada
مشاركات: 14
Thumbs up بسم الله الرحمن الرحيم

الله يعطيكم الف عافيه
  #8  
قديم 23/02/2002, 10:25 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيكم العافية
  #9  
قديم 23/02/2002, 10:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2001
مشاركات: 752
مشكورين على هالأخبار

المدرب يوصل اليوم خبر حلو

الله يوفق الزعيم.... أنا متفائل إن المدرب هذا بيخلصنا من القحطاني والمسعري
  #10  
قديم 23/02/2002, 11:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2001
مشاركات: 333
مشكورين وما قصرتم والله يعطيكم الف عافية
  #11  
قديم 23/02/2002, 12:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
يعطيكم العافية على المجهودات اليومية والهدايا الرائعة وعساكم على القوه انشاء الله.
  #12  
قديم 23/02/2002, 12:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: القطيف
مشاركات: 306
يا شباب ايش خبر الشريدة ؟؟ صحيح

والله انه مايستاهل هذا المخلص
  #13  
قديم 23/02/2002, 12:57 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/02/2002
المكان: الــــخــــبــــــر
مشاركات: 44
Angry المصيبيح

الشريدة لابد أن يبقى هلاليا وإن استلزم طرد فهد المصيبيح لأن مصلحة النادي تلزم ذالك..بتقولون إن المصيبيح قيادة ممتازة أقول لكم القيادة الفنانة إذا ازعلت من لاعب لا تطردة بل تتفاهم معاه وإذا احنا تركنا المصيبيح يفعل مايريد ذهب الهلال بأكمله.....
  #14  
قديم 23/02/2002, 01:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2001
مشاركات: 99
شكرا على الاخبار
الله يعطيكم العافية
  #15  
قديم 23/02/2002, 02:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,047
مشكوووووورين ويعطيكم الف عافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube