المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 21/02/2002, 03:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
اخبار عالميه ليوم الخميس

بلاتيني يرشح نفسه رسميا لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الاوروبي
ذكرت مصادر مقربة من الدولي الفرنسي السابق ميشال بلاتيني نائب رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم امس ان الاخير قدم ترشيحه رسميا لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الاوروبي.
وسيتم انتخاب 6 اعضاء في اللجنة التنفيذية للاتحاد الاوروبي لولاية مدتها 4 سنوات وعضو سابع لولاية سنتين خلال مؤتمر الاتحاد الاوروبي في 25ابريل المقبل في ستوكهولم.
وقد حدد الاتحاد 25 فبراير الحالي موعدا اخيرا لتقديم طلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية. وكان رئيس الاتحاد الفرنسي كلود سيمونيه استقال من منصبه قبل سنتين من انتهاء ولايته وستصبح استقالته نافذة مع انعقاد مؤتمر الاتحاد الاوروبي لافساح المجال امام نائبه بلاتيني الذي يشغل منصب مستشار رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر، بترشيح نفسه لعضوية اللجنة التنفيذية.
لكن ولاية السنتين ليست حصرا ببلاتيني وانما ستكون من نصيب صاحب المركز السابع خلال الانتخابات المقبلة.

راتب فوغتس

ذكرت بعض الاوساط الاعلامية الاسكوتلندية ان الراتب الشهري الذي سيتقاضاه الالماني بيرتي فوغتس، مدرب منتخب الكويت السابق ومنتخب اسكوتلندا حاليا، سيصل الى 60 الف جنيه استرليني (90 الف دولار) أي ما يعادل ضعفي الراتب الذي كان يتقاضاه في الكويت، بالاضافة الى العديد من البنود التي ستجعله مؤهلا للحصول على رواتب مضاعفة ومكافآت مجزية في حال الوصول لنهائيات كأس الامم الاوروبية التي ستقام في البرتغال 2004.

هل يرد بوير الجميل لليدز؟

يبدو الهولندي لي بوير مطالبا برد الجميل لناديه ليدز يونايتد، والموافقة على تمديد عقده مع النادي لخمس سنوات جديدة. وحث المدير الفني لليدز اوليري بوير على تمديد العقد بعد ان تعثرت المحادثات بين اللاعب والنادي.
ويأمل اوليري وبيتر ريدسديل رئيس مجلس ادارة ليدز يونايتد ان يرد بوير الجميل الذي اسداه اليه النادي عندما وقف الى جانبه خلال القضية التي اتهم فيها بالهجوم على طالب آسيوي قبل ان تبرئه المحكمة.
ولم يرد بوير على عرض النادي بتمديد العقد لمدة خمسة اعوام مع زيادة راتبه الى الضعف تقريبا.
وفي تقرير نشرته صحيفة صن اليوم قال اوليري: (اريد ان يبقى لي هنا.. هو يعرف ذلك.. فقد وقف النادي الى جانبه بشكل غير معقول خلال العامين الماضيين). وينتهي عقد بوير الحالي مع ليدز بعد عشرة اشهر.
وقال اوليري ان عدم اقدام بوير على تمديد عقده مع الفريق سيكون بمنزلة صدمة كبيرة لرئيس مجلس الادارة وللمدير الفني ولمشجعي الفريق.
من ناحية ثانية، سيتحقق حلم الطفولة بالنسبة للمهاجم الانجليزي المخضرم تيدي شيرينغهام الاحد المقبل عندما يقود فريق توتنام اللندني في نهائي كأس رابطة اندية المحترفين لكرة القدم.
ويقول شيرينغهام ان نجاحاته السابقة ومنها اللعب للمنتخب الانجليزي الاول ودوره في فوز مان يونايتد بكأس الاندية الاوروبية الابطال عام 1999تتضاءل امام اعتزازه وفرحته بقيادة الفريق اللندني الذي يشجعه منذ الطفولة امام بلاكبيرن روفرز في استاد الالفية بكارديف مطلع الاسبوع المقبل.

ميدلزبرو يهزم فولهام 2/1

فاز ميدلزبرو على فولهام 2/1 في مباراة مؤجلة من الدوري الانجليزي في كرة القدم، وسجل الكرواتي الن بوكسيتش (27) والسلوفاكي سيلارد نييمت (77) هدفي ميدلزبرو، والفرنسي ستيف ماريه (56) هدف فولهام، وصعد ميدلزبرو الى المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة، في حين بقي فولهام عاشرا وله 35 نقطة.

كليمنتي يعد بإنقاذ تنيريفي

هل يقوم المدرب الاسباني المعروف خافير كليمنتي بدور المنقذ، ويأخذ بيد تنيريفي القابع في مؤخرة دوري الدرجة الأولى؟ ويحل كليمنتي المدير الفني السابق للمنتخب الاسباني محل بيبي ميل الذي اقيل بعد هزيمة الفريق صفر/2 امام رايو فاليسانو.

تحياتي......,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube