#1  
قديم 11/02/2002, 08:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 524
Angry يازمان (( بن جمعان )) وش بقى ماظهر ...!!!

إذا كانت الأخبار صحيحة أن اللاعب ماطر سوف يجدد عقده لمدة سنة إعتباراً من تاريخ 27/11/1422هـ فهذه نهاية المسرحية الهزلية التي قام بطولتها ((الخائن)) العام ... وأن أحتجاجات رمذ النثر ليست سوى ذر الرماد في العيون !!!!

هذا الخائن العام أصبح يتلاعب بالأنظمة والقوانين كيفما شاء وعلى حسب أهواءه وإنتمائه للأصفرين والضحية دائماً (( الفريق الأزرق )) ... رغم أنه صرح سابقاً في أحد الصحف أنه لايفرق بين الأندية السعودية ..!!!

فعقد ماطر لن يكون الخيانة الأولى ولا الأخيرة مادام هذا الخائن (( يتربع )) على هذا المنصب

@@ رفض إعتماد بطولات الهلال التنشيطية أسوة بالنصر الذي تم إعتماد بطولات سداسية وتصفيات مناطق (( من ضمنها الزبيل كما عبر عنها رشيد السليم )) رسمية له وإرسالها للإتحاد الأسيوي ...!!!

@@ محاولاته لعرقلة نقل مباراة الأياب للرياض ... عندما أرسل خطاب إلى الإتحاد الأسيوي للإستفسار عن نقل المباراة متزامن مع الخطاب الذي أرسله للإتحاد الطاجيكي ...‍‍‍‍!!!

@@‍‍‍ تحديد مباراة النهائي لكأس الأمير فيصل بن فهد بعد مباراة الهلال في نصف النهائي بـ48 ساعة فقط مما اربك الفريق خصوصاً في ظل غياب الدوليين ...!!

@@ تأجيل مباراة الفريق الدورية أمام الأنصار .. بعد أن طلب الهلال تأجيلها ليوم واحد لمبادرة إنسانية أو بقاءها في نفس الموعد .. ليتفاجأ الهلاليون بتأجيلها إلى هذا اليوم ليحرم الهلال من لاعبيه الدوليين ... المباراة مقرره في رمضان ...!!

@@ تسليمه لخطاب الإتحاد الأسيوي الذي يقضي بإيقاف الثنيان والكاتو بنفسه .. عندما طار من الرياض إلى جدة والفريق أمامه مباراة بطولة أمام الإسماعيلي المصري ليحرم الثنيان من اللعب في تلك المباراة ...!!

@@ إخفاء خطاب الإتحاد الدولي عن الهلال والذي يشير فيه إلى أحقية الثنيان المشاركة على المستوى المحلي والعربي ...!!!

@@ تأجيل فتح المظاريف أسبوع في قضية إنتقال ماطر ... وسحب عرض الفريق الإتحادي في آخر لحظة ...!!!

@@ الإسراع في تسجيل خميس العويران في كشوفات الإتحاد رغم أن الهلال قد إعترض قانونياً على أنتقاله بحجة مشاركة اللاعب أمام الإستقلال الإيراني دون أدنى إعتبار للهلال ..!!

@@ قبول إحتجاج الهلال على النصر بعد رفعه للمرة الثانية وأيقاف اللاعب مع تثبيت النتيجة في سابقة جديدة علماً أن اللاعب عاد بعد أسبوع بعد العفو الشامل (( كان هناك تبييت للنية )) ورغم أن هناك إحتجاج مماثل للنصر على الشباب تم قبوله وتجيير النتيجة لصالح النصر وإيقاف اللاعب ...!!!

@@ الإكتفاء بإيقاف لاعب الإتحاد باسم اليامي لثلاث مباريات رغم أنه فعل سابقة غريبة عندما تم طرده ولم يخرج من الملعب ... وقبله لاعبي النصر بعض ضربهم الحكم تم إيقافهم مباراة ومباراتين في حين يتم أيقاف لاعبي الهلال مباراتين على كرت أحمر كما فعلوا مع سامي أو عن طريق الفيديو كما فعلوا مع الثنيان ...!!!

@@ إعطاء الحكم (( السيرلانكي )) خليل جلال تقدير ممتاز عندما (( ذبح )) الهلال من الوريد إلى الوريد في مباراة خروج المغلوب أمام الطائي ...!!!

@@ التغاضي عن مشاركة لاعبي الشباب مجرشي والدوسري أمام الهلال رغم إنضمامهم لمنتخب الشباب .. لو كانا من الهلال لتم رفع إحتجاج وقبوله بأسرع وقت ...!!!

@@ تأجيل البت في إحتجاج الهلال على مشاركة إثنين من لاعبي الشباب في مباراة الهلال والشباب لدرجة الشباب لعدم قانونية مشاركتهم وهي نفس حالة اللاعب النصراوي السلامة ...!!

@@ مشاركة نور والخثران والجهوي لفرقهم في دور 16 من مسابقة كأس ولي العهد رغم إنضمامهم للمنتخب ومنع اللاعب نواف التمياط من المشاركة مع الهلال ..!!!

@@ ظلم الهلال بضغط مبارياته (( يومي الأثنين والخميس )) ولعبه أكثر من 6 مباريات متتالية خارج أرضه ...!!!


ومازال للظلم بقية ... مادام هذا الخائن ومن على شاكلته في هذا المنصب الحساس
  #2  
قديم 11/02/2002, 08:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 304
بن جمعان صوره فقط نعم نتفق بحقد بن جمعان على الهلال ولكن من الذي دعمه حتى يقف ضد الهلال فقط ويحابي النصر ؟؟؟ بن جمعان ليس نصراوي ولكن هناك من يقف ضد الهلال في اتحادهم حقدا على الهلال وهو من اعضاء النصر
  #3  
قديم 11/02/2002, 09:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
يا رجال الشرهة والأمل في نفس الوقت على صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز .
  #4  
قديم 11/02/2002, 10:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 524
زياد الهلالي

حتى لو كان إتهادي فيكفي حقده على الهلال وبعدين هو رأس الحية اللي لازم تقطع !!!

أبو ريمان
قصدك سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ... على قولك أملنا في الله قبل كل شيء ثم أمير الشباب بس في نقطة مهمة لو كان المرحوم فيصل بن فهد موجود ما صار اللي صار ....؟؟؟!!!
  #5  
قديم 11/02/2002, 10:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
والله هذي مدبره للهلال مالها الا وجه السعد صاحب السمو الملكي الأمير

سلطان بن فهد .......

بعد الله طبعا ......
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube