المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/01/2001, 02:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: جده
مشاركات: 66
Post


تكالبت الظروف وازدادت سوءاً على فريق الهلال الكروي قبل مباراته الدورية السادسة التي سيخوضها مساء اليوم في مكة المكرمة أمام فريق الوحدة وذلك بعد أن اوصى البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي بإراحة النجمين الدوليين أحمد الدوخي ونواف التمياط وطالب بعدم مشاركتهما في المباراة حيث يعاني الأول الدوخي من إصابة في فخذه تعرض لها في مباراة الاتفاق ولم يتمكن من المشاركة مع زملائه عصر أمس في المران الأخير قبيل المغادرة الى مكة وقضى وقت المران داخل وحدة العلاج الطبيعي,, فيما يعاني الثاني التمياط من إصابة في ركبته تعرض لها هو الآخر أمام الاتفاق.
وتبدو مشاركة النجمين في مباراة الليلة ضعيفة جداً ان لم تكن مستحيلة رغم سفرهما مع الفريق حيث سيخضعان عصر اليوم الى اختبار نهائي لمعرفة مقدرتهما على المشاركة من عدمها.
* وأمام هذا الظرف المفاجئ اضطر المدرب البرازيلي الياندرو كامبوس الى استدعاء المدافع الشاب سلطان السعيد الذي لم يكن في القائمة المعلنة أمس الأول ليلعب في مركز الظهير الأيمن بديلاً للدوخي وهو الذي يلعب أساساً في مركز متوسط الدفاع!!
* وبالغياب المتوقع للثنائي الدوخي والتمياط يصبح عدد اللاعبين المؤثرين الذين يشاركون الهلال في مباراة الليلة 11 لاعباً دفعة واحدة وهم:
محمد الدعيع وعبدالله الجمعان وأحمد خليل وفهد المفرج وحسين المسعري وعبدالله الشريده وفيصل ابو ثنين والكاتو وداين فاييه بالاضافة الى الدوخي والتمياط أي بمعنى ان كامبوس سيشرك الفريق الرديف.
* وكان كامبوس قد انهى عصر أمس تجهيز لاعبيه للمباراة من خلال المران الذي أقيم عصراً وشهد إقامة مناورة ساخنة لم تستمر سوى نصف ساعة ركز خلالها على التشكيل الذي سيخوض به المباراة والمكون من:
حسن العتيبي وسلطان السعيد الدوخي وعبدالله سليمان وبندر المطيري ومحمد النزهان ومنصور الشهراني وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب ومانغوت وخالد التيماوي التمياط ويوسف الثنيان أحمد المطرف .
* من جهة ثانية يواصل المدافع المتألق فهد المفرج خضوعه لجلسات علاجية مكثفة لليوم الثاني على التوالي إثر خروجه مصاباً مع نهاية الشوط الأول للمباراة التي جمعت الهلال والاتفاق يوم الاثنين الماضي,, وسيخضع اللاعب صباح بعد غدٍ السبت لكشف طبي دقيق في مستشفى التأمينات الاجتماعية.






  #2  
قديم 11/01/2001, 02:34 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
Post

اخوي المنتصر لايضيق صدرك الموجودين فيهم البركه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube