المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/02/2002, 11:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الـــــــــــــــــــهــــــــــــــــلال يستنجد ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍

الـــــــــــــــــــهــــــــــــــــلال يستنجد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل أن أبدأ أتمنى عدم حذف هذه المقاله لكي يطلع عليها الجميع لأن هذا هو المكان الوحيد الذي يستطيع الهلالي التعبير عن ما بداخله وما يراه وعلى الجميع إما التاييد أو الرفض .

في البدايه أقدم عزائي لجميع الأعضاء على الخروج المستحق من كأس ولي العهد .

تمضي الأيام والأسابيع والهلال من تدهور إلى تدهور ومن أسوأ إلى أسوأ لا أعلم إلى متى ولا تعلم أنت إلى متى .
أتصدقون أن الهلال يخرج من كأس ولي العهد من أول مباراه أمام الطائي وماهو عذرنا التحكيم والأخطاء التحكيميه ونحن المركز الأول في الدوري ولا يوجد منافس لنا والهلال من أقوى الفرق السعودية لا بل أسيوية و عربية وهكذا ولكن في النهايه الهلال يغادر من أول مباراه .
هناك العديد من الأشخاص والله أن الهلال كثيرا جدا عليهم والهلال في غنى عن هؤلاء الأشخاص من أين يبدأ الواحد عندما يريد ترتيبهم حتى المحترفين الأجانب والله الهلال في غنى عنهم إلى متى هذه التخبطات إلى متى هذا المدرب الفاشل ( مدرب الإعداد ) هذا المدرب الذي لا يستطيع أن يتماشى مع فريق مرصع بالنجوم إنما هو مدرب إعداد وصنع فريق وفي النهايه يتلخص كل ذلك في إختطافه من النصر مع علمهم أن الهلال في غنى عن هذا المدرب ، وهو الآن يدرب الهلال فبمن يستنجد الهلال ربما اللاعبين .
وهؤلاء الكوكبة من اللاعبين المفروضين حقاً على تشكيلة الفريق هؤلاء الذين يعتبرون من أقوى المفروضين في الهلال وذلك بسبة معرفتهم لعضو أو أيأ كان أو حتى لو حارس النادي لا أستطيع أن أعددهم لأن كل هلالي يعرفهم تماماً مثل معرفة الشخص بإسمه ولكن ...... ، وهم الأن يلعبون في الهلال فبمن يستنجد الهلال ربما الأعضاء .
كل يوم نرى التفكك في الأداره الهلالية يتزايد الأعضاء يبتعدون يفترقون كل منهم له وجهة نظر يريد أن يطبقها بحذافيرها وإذا لم تطبق يغادر النادي وهو يرد أعلن الإستقاله أو أنا سوف أكون قريب من النادي أو يصرح بالجرائد تصريحات لا صحه لها إطلاقاً ويقول سوف نفعل ونفعل ونفعل .......وهم أعضاء الأن في الهلال فبمن يستنجد الهلال ربما الرئيس .
نراه بعد كل مباراه يصرح إذا فاز الهلال هناك أخطاء سوف نعالجها وإذا خسر الهلال التحكيم هو سبب الخساره أو أخيراً عدم وجود اللاعبين الدوليين هو سبب الخساره ومن ثم يقوم بالسفر إلى ..... أو ......... إلى ...........أو.......... ومن ثم سوف أجتمع بإعضاء الشرف في القريب العاجل وأوعد الجماهير بتفجير مفاجأة الموسم وضم أحد أبرز لاعبين العالم . وهو الآن رئيس للهلال فبمن يستنجد الهلال الآن ربما بالجماهير .
هاهو الآن يطرق بابكم ويطلب المساعده وأن تقفون وقفه وأحده وأن نكون يداً واحده مع الهلال وأن نجتمع بالرئيس وأعضاء الشرف واللاعبين والمدرب ونكون في منزل واحد يملاءه الحب والتكاتف ووضع النقاط على الحروف وكل منا يقول وجهة نظره حتى لو إحتجنا إلى وقت ولكن المهم أن لاندفن هذا الهلال الزعيم العريق الكبير مثل الفرق الأخرى .
وأرجو من الجميع أن لا يزعل أو يكدر خاطره ولكن والله إن العتاب ما يجي إلا من الأحباب نحن لا نطالب أحد بالرحيل ولكن نطالب بإعادة ملفات كل شخص ومراجعة نفسة ومشاورة غيره وبالتالي الرجوع إلى عقله .
وبعدها أقسم لكم أن الهلال سوف يكون في أحسن حال ومن تقدم إلى تقدم ومن إزدهار إلى إزدهار .
هذا وأرجو المعذرة على الإطاله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


والله ولي التوفيق

اخر تعديل كان بواسطة » عاشق الزعيم (منير) في يوم » 03/02/2002 عند الساعة » 11:39 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube