المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/02/2002, 01:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 62
أفراح الأخضر تتحول لأحزان بالخُبر???

مازالت افراح الانتصار الكبير والتتويج بلقب كأس الخليج الخامسة عشرة لكرة القدم مستمرة في الرياض وباقي المدن السعودية والتي خرجت يوم الاربعاء الماضي في مسيرات هادرة سدت الشوارع واوقفت حركة المرور العامة.


وعاش الجمهور السعودي والذي اعتبره لاعبو الاخضر ومدربهم ناصر الجوهر صاحب الفضل الاول في الفوز عاش لحظات تاريخية عقب الفوز التاريخي على قطر 3/1 والذي جاء بعد ولادة متعسرة معوضا التفوق المبكر للعنابي الذي تقدم بهدف اللاعب احمد خليفة قبل ان يستضيف الاخضر ويحرز 3 اهداف دفعة واحدة وفي العشر دقائق الاخيرة. ولم يكن في الحسبان ان تقع احداث خارجة عن المألوف لكن الامور حملت ما لم يكن متوقعا حيث جرت العادة عند اهل وجمهور مدينة الخبر على الاحتفال بالانجازات السعودية خاصة للمنتخب الوطني وكان اخرها احتفالاتهم الشهيرة بعد التأهل الثالث للمونديال.


فقد حاولت الشرطة المحلية وقف الاحتفالات الصاخبة بعد الفوز بكأس الخليج وذلك لحماية المواطنين وبعض المحال والمرافق الحكومية لكن الفرح العارم اخرج الجمهور عن طوره حيث حاول البعض الاعتداء على الشرطة الشيء الذي ادى الى اشتباك عنيف تحول الى رشق بالحجارة استدعت تدخل رجال الامن والذين تعاملوا بحزم زائد مما اوقع قتيلين واحتجاز 100 مشجع حتى الساعات الاولى لصباح الجمعة تحوطا من القيام بأعمال غير مشروعة.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/02/2002, 03:44 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
المكان: عمان الاردن حاليا-الدمام سابقا
مشاركات: 18
اخبار مؤسفة يا اخوي DBLKIK لكنها متوقعة واتمنى ان يصحى جمهورنا من هذه الافعال الغير حضارية والغير موافقة لديننا الاسلامي وكما قال احد الاصدقاء بهذا المنتدى :اذا كان الفوز يسبب موت العشرات من ابناء وطننا الحبيب فلا نريد هذا الفوز وياريت ياابناء شعبنا ان نترك هذه العادات التفحيط ومضايقة خلق الله ونكتفي بشكر الله وحمده على نعمة الانتصارات اللي تعتبر هدية من الله تعالى.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube