المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/02/2002, 10:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
(((اليــــوم تنفثت ذبابة أيضاً)))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛؛؛
مساء الخير للجمـــــــــــــــع ؛؛؛.

عندما تفعل المعروف في غير أهله وعندما تساعد من لا يستحق المساعدة ؛ عندما تقوم بعمل خير لشخص لا يستحق وعندما تقوم برفع رأس من كان رأسه مخفوض دائماً .

عندما تفعل ذلك كله وتفعل غيره في أناس لا يستحقون حتى النضر إليهم فإنك تضيع وقتك وجهدك في من لا يستحق أو على من لا يستحق .

عندما يتكلم الإنسان المثقف والإنسان الواعي والعاقل والمدرك في موضوع من المواضيع فإنك بلا شك تستمتع بالحوار معه والنقاش ؛ وتأخذ معه وتعطي ؛ تحاوره فيما يريد وتكلمه في أي موضوع يحصل بينك وبينه اختلاف فيه وحتى لو طال النقاش واتسعت رقعته وتوسع وتشعب وأنتقل لمواضيع أخرى فتحت لها الأبواب من خلال الحديث وجر الحديث بعضه بعضاً . فإنك لن تمل ولنم تكل ولن تسأم وتتمنى نهاية لهذا الحديث حتى لو كانت هذه النهاية بانسحابك ؛ لماذا ؟ لأنك من خلال الحديث معه ومن خلال لغة النقاش الراقي الذي يسلكه هذا الشخص والاحترام المتبادل بينكما يكون هناك تناسب طردي بين طول النقاش وطول المتعة والاستمتاع .

والعكس صحيح تماماً عندما تبتلى من لا تريد النقاش معه ولو كان موضوعه بسيط وحجتك قوية ويمكنك من خلال ثقافتك وغباءه السيطرة عليه وإحراجه من أول جولة . لماذا ؟ لأن هذا الشخص (حمار ) بمعنى الكلمة لا يفقه ولا يعرف من أين أتى ؟ ولا إلى أين يذهب ؟ وماذا يحمل معه من بضاعة ؟ لا تجد مه الا النهيق ورفع الصوت به في كل مرة وفي كل ثانية . لا ترى منه إلا القذارة والكلام المنكر لأن أنكر الأصوات صوت الحمير

فكل يمثل نفسه وكل إناء بما فيه ينضح . والكلب عندما تطعمه حتى يكبر فإنه ربما أكلك في يوم من الأيام . لأنه كلب . وصنع المعروف في مثله يكن حمده ذم عليك وتندم .

وهذا ما حصل لنا ومعنا كهلاليين من الحثالة ورواد المستنقعات الآسنة عندما رفعنا من قدرهم ورفعنا رؤوسهم التي طمرتها الو حول يكون جزاءنا ويكن شكرنا بأن يطلق علينا ألفاظ نابية ونوصف بأوصاف لم يصفنا بها اليهود والنصارى . كل ذلك لأننا حققنا بطولة للوطن . كل ذلك لأن كابتن الهلال هو كابتن الوطن وهو من رفع الكأس عالياً . كل ذلك لأننا رفعنا سمعة الوطن بعدما مرغوها في التراب .

هل نستحق نحن كل هذه الأوصاف ؟!! هل هذا جزاء من جعلكم ترون الكؤوس بعد ما كنتم تحلمون بها ؟!!
ثم لماذا لا يحاسب ( أبو لهب ) على كلماته التي يقولها ؟ لماذا لا يوقف هذا المعتوه عند حده ؟!!!
(أبو لهب ) عندما وجد (البوكيمون ) ووجد ( الدجال ) يتكلم بنفس هذه اللغة أمن العقوبة وقال نفعل مثل كبرائنا ولن يضيرنا ولن نرى مكروهاً معهم . فقد قال (البوكيمون ) في حديث له في برنامج على القناة الثانية ومباشر بما نصه ( رأينا اليوم ذبابة تنفثت ) . فكل كلامهم ولغاتهم مستمدة من بيئتهم المنتنة بالجيف والذباب


وهذا جعل الكثير من هؤلاء الجيف يتكلمون بلا حسيب ولا رقيب . جعلهم يتقيئون في كل مكان بكلامهم المنتن . أخرجهم الهلال عن طورهم جعلهم يهذون بما لا يعلمون يجعلهم كالمجانين يطلقون ألفاظهم في كل مكان وعلى كل أحد . لم يسلم منهم أي هلالي حتى لو كان في بيته مسترخياً لا دخل له ما يجري خارجاً وكل ذنبه أنه يعشق الهلال . . . . .

من الصعب علينا مهما أردنا ومهما فعلنا ومهما أوتينا من قوة ومقدرة جعلهم يتكلمون بعقل ومنطق وبكلام ونقاش مؤدب . لأنك لو دفعت مال الدنيا كله لكي تجعل (الحمار) يشدوا بصوت جميل ومميز فلن تستطيع أبداً ولو جمعت لهذا كل عالم وبارع في التجميل . . .

نحن بقدر استياءنا من خروج هذه العينات من أماكنها ومن جحورها وانطلقت من رباطها بقدر ما نرى لهم شيء من العذر فهم كما أسلفت لا يعرفون غير هذه اللغة وهذه الطريقة في التخاطب فليس من العدل أن نطلب من القرد أن يحسن مظهره فهذا شكله وهذه خلقته التي خلقه الله عليها .

كما أننا حينما نرى فريقهم وناديهم يخرج من فريق بالدرجة الثالثة ويفوز عليه بشق الأنفس وبآخر أربع دقائق من اللقاء وكاد أن يخرج من فريق لم نكن نعرفه إلا من خلال القرعة . وحينما نرى ناديهم العالمي
الذي يتغنون فيه لم يضم منه للمنتخب إلا لاعبان أحدهما احتياط نجد لهم العذر . وحينما نرى فريقهم يدخل الموسم التاسع بلا بطولة محلية نلتمس لهم العذر . وحينما نرى النعيمة قائد المنتخب والهلال وبعد اعتزاله بعشر سنين يحصل على لاعب القرن بفارق عن عميدهم نلتمس لهم العذر .. وعندما نرى لاعب هلالي في الثلاثين من عمره يقودهم لكأس العالم للمرة الثالثة على التوالي بعد أن كانوا يأتونا بصفة متابع ومشجعين فقط نلتمس لهم العذر .. وعندما نرى نفس اللاعب يقودهم لبطولة الخليج ويحمل كأسها ويرتفع ضغطهم إلى أعلى درجاته نلتمس العذر …وعندما نرى الهلال يتصدر الدوري بدون فريق كامل دولي من 11 لا عباً وأ{بعة مصابين نلتمس لهم العذر .

أيها الكلاب وأيها الحمير التي ما زالت تعيش في عهد الظلام وما زالت تجوب الشوارع وما زالت ضالة لا تعرف لهم مكان وليس له بيت . ستسير القافلة وسنستمر على الطريق وسنحقق البطولات كل ذلك بإذن الله تعالى وأنتم ستستمرون بالنباح والنهيق وسيكون هناك نظام (ورديات ) فمنكم من ينبح بالليل والآخرين (يناهقون) في الصباح حتى تموتون من الغيظ أو يجعل لله لكم شفاءً .
  #2  
قديم 02/02/2002, 12:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 135
شكرا لك ومع احترمي وتقديري لك ولكل الهلالين .

انا هلالي لكن الم ايكن في قلبك شفقة على هولاء المرضى واستخدم معهم الأسلوب الأمثل والمؤدب(وانت مؤدب ومحترم انشاء اللة ومن عائلة كريمة) لكن هذا الأسلوب لايعجبني وواثق انة لايعجب الهلالين جميعا لسبب واحد انة عارفين هؤلاء وسلوبة السي وكل حسب معرفتة وثقافتة عزيزي اتبع اسلوب النصح واسلوب التقويم لعل وعسى ان ينفع واعمل خيرا بهم وارمي بالبحر وانت على اجر والشمس لاتحجب بغربال والعالم العربي والغربي يعرفون الهلال ومشجعين الهلال وموقعة بالعالم العربي..
  #3  
قديم 02/02/2002, 12:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,025
شكرا يالشاهين حقهم وماجاهمإلا القليل

فهؤلاء الحثاله يجب ان يوصفوا بأرذل الوصف

لأن الصبر عليهم قد زاد .
  #4  
قديم 02/02/2002, 02:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
والله انك تكلمت بدرر SHAHEN
  #5  
قديم 02/02/2002, 02:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 309
سلمت يد خطت هذا الموضوع يا شاهين .. فهؤلاء لا ينفع معهم إلا هذا الكلام وأكثر .. إلى متى ونحن نتعامل معهم بالمثالية ..حتى رأينا الأقزام يتطاولون على العمالقة .. لقد أخطأ رجالات الهلال بالسكوت على مثل هؤلاء حتى سمعنا ورأينا منهم مالم نسمعه من قبل ..
  #6  
قديم 02/02/2002, 04:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2001
مشاركات: 316
سلمت يل طير الحر( شاهين )



pharma كيف الحال
  #7  
قديم 02/02/2002, 09:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مساء الخير للجميع ؛؛؛

ولا يزال لظلم الهلال بقية ولاتزال أيديهم القذرة تحمل الكيد لكل ما هو هلالي وزعيم .

ولحالة النفسية الحقيقة التي أمر بها الآن لا تسمح لي بكتابة المزيد ولكن لي عودة يا زعماء فأنتم الزعماء ولا تخفضوارؤوسكم عنهم ولا تنزلوها فقد أخرجوكم وقد بيتوا النية لذلك منذ القرعة التي وضعتهم مع العدالة ووضعتنا مع الطائي وفي حائل لكن حسبنا الله ونعم الوكيل وحسبنا الله وهو الكافي ...
  #8  
قديم 02/02/2002, 09:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 575
السلام عليكم:
على الباغي تدور الدوائر وانتظرواباذن الله
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube