المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/02/2002, 12:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/01/2002
مشاركات: 33
رسائل لمن تمنى خسارة منتخب (الهلال) من المتسعودين!!

في البداية أود أن أرحب بجميع أعضاء منتدى الزعيم من زملائي القدماء في النت أو الجدد .... وتحية خاصة لمن دعاني للمشاركة أخونا الغالي فاهم جدا ..

ورغم أنى مبتعد منذ فترة طويلة عن المشاركة في النت إلا أنى في الحقيقة كنت اتجنب المشاركة في هذا المنتدى لسبب وحيد هو أني من هواة صيد الضبان!!! والضبان لا يخرجون الا مع الخسائر أو عندما يتوقعونها كما حدث أمام قطر!! فأنا مهمتي البحث عنهم وصيدهم والضحك عليهم .... كما فعل بهم عبدالله البخيت وحشرهم في جحورهم بشكمان موضوعه الاخير الذي تعامل معهم من خلاله بطريقتهم التي يمارسونها يوميا ولكنهم لا يستطيعون ان يحتملوها !!

قد يقول قائل ما هو دخل الضبان في الموضوع!! والإجابة أن الضب معروف ببياته الطويل في جحره وخروجه في أوقات معينه وقليلة وهذه الأوقات تكون عندما يخسر الزعيم فريقا كان أو منتخبا!! أما عن السبب في خروجهم عند خسارة الزعيم لبطولة هو أن فريقهم لا يمكن ان يفوز ببطولة !!!

## تخيلوا فريق لم يحقق أي بطولة محلية منذ سبع سنوات لا في كرة القدم ولا السلة ولا الطائرة ولا حتى سلاح الشيش ولا المصاقيل في حين أن زعيمهم حقق اكثر من عشر بطولات في كرة القدم في السنتين الأخيرة فقط!!! ومع ذلك يعتبرون أنفسهم منافسين للزعيم!!! بهذرتهم فقط!!

## تخيلو أن منتخب الزعيم الذي قدم افضل المستويات في كاس آسيا وخسر النهائي بنكبتي المحترفين حمزة والخليوي ثم تأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد أن تجاوز نكبتي الخوجلي ثم محمد نور امام ايران وحصل مؤخرا على كأس الخليج تصوروا أن ذلك المنتخب لا يضم أي لاعب نصراوي أساسي!!! حتى ماطر الذي شارك (مؤخرا) ضمن المنتخب لم يعد نصراويا!!!

## أي فرق بيننا وبينهم؟؟ ثم نلومهم على حقدهم وتخلفهم وانجرافهم وراء رمز تخلفهم!! ماذا أبقينا لهم؟؟ فقط الحسرة والقهر وقضم الأظافر ونتف الشوارب!!! وما هو الفرق بينهم وبين الحزم والعدالة والعروبه وارطاوي الرقاص!! هل عرفوا حقيقة فريقهم؟؟

## تصوروا أن رديف الزعيم الذي يشارك في الدوري يتفوق على فريقهم الأساسي بأكثر من أحد عشر نقطة حاليا ويتصدر الدوري !!! فماذا يعني هذا ؟؟؟
بدون شك انه يعني انه إذا أراد ناصر الجوهر تشكيل منتخب رديف فحتما سيضم لاعبي الفريق المتصدر أي رديف الزعيم قبل أن يفكر في ضم أشباه اللاعبين الذين يطالبون بهم!!! تصوروا !!! يطالبون بضم لاعبي فريقهم الذي يحل في المركز الرابع في دوري بدون الدوليين!!! في حين يتصدر الدوري وتفوق عليهم فريق يضم النزهان والمسعري والقحطاني!! وبلجنة حكام نصراوية تعطيهم في كل مباراة ضربة جزاء في حين حرمت ضربات الجزاء على رديف الزعيم حيث لم تحتسب له أي ضربة جزاء حتى مباراة النجمة الأخيرة ويبدو أن ذلك بأوامر رئيس اللجنة حبيب الرمز الذي أمرهم بعدم احتساب أي ضربة جزاء هلالية إلا في حالة وفاة اللاعب الهلالي داخل منطقة جزاء الخصم !!

## هل يعرف النصراويين وغيرهم من بقايا الحجاج ماذا يعني ذلك !!! ألا يعني ذلك انه إذا أراد الجوهر أن يضم لاعبين إضافيين فعليه أن يضم لاعبي الفريق الأفضل والمتصدر رغم أنف لجنة التحكيم النصراوية وذلك قبل أن يفكر في أشباه اللاعبين النصراويين!! هذه لغة الأرقام وليست لغة العاطفة النصراوية!!فقبل أن يفكر الجوهر في ضم علي يزيد أو الداوود عليه أن يفكر بحسين العلي والشريده والمفرج فهؤلاء هم لاعبو الفريق المتصدر والأفضل حاليا وبدون خسارة.. وهذا هو المنطق..

## مساكين هم جماهير النصر جنى عليهم رمزهم وفريقهم حتى بدءوا يهذون ويشجعون كل من هب و دب ضد الزعيم النادي والزعيم المنتخب ولكن لا تلوموهم فهم مقهورون والقهر يسوي أكثر
فلا هم الفريق الذي يحقق بطولات محلية أو عربية أو آسيوية ولا هم الفريق الذي يدعم المنتخب ويساهم في إنجازاته!! ولا هم الفريق الذي يملك سمعة جيدة !! ففريقهم نكرة في عالم الكرة حاليا ولكنهم لا يريدون أن يفهموا ذلك !!

## مساكين كم هم محرومون من المتعة التي ننعم بها ..
حقا نحمد الله على نعمه الكثيرة ومنها نعمة الهلالJ وندعو لجيراننا بالشفاء العاجل من مرض الهلال الذي سبب لبعضهم الهلاك وبعضهم الآخر هاموا على وجوههم في الفضائيات ليضحكوا العالم على عقولهم معتقدين أن الآخرين يصدقون انهم يتحدثون من حرصهم على مصلحة المنتخب ولا يدرون أن الآخرين اكثر متابعة للدوري ونجومه الحقيقيين ويعرفون حقيقة لاعبيهم وجماهير فريقهم صاحب صفر بطولة في كافة الألعاب وعلى مختلف المستويات كما اثبت ذلك يعقوب السعدي وفيصل الدخيل..

## ففريق الفشل لا يشجعه إلا الفاشلون وهم شرذمة موجودة في كل بلد وفي بلدنا تتمثل هذه الشرذمة في معظم جماهير ذلك الفريق الذين تطربهم كلمات مثل عكوز بكوز وفاصوليا وصباب القهوة وإسماعيل ياسين وسمير محمد وخيقي بيقي وصك الثمامه وأبو شامه!! والمشعوذين الأفارقة والمراسيم والرشوة والإعلام الصهيوني وعلم اسرائيل وثعابين تبوك ووووو!! فهو يعرف عقلية جماهير فريقة ويخاطبهم بما يعجبهم ويقنعهم فالأطفال مثلا يستمتعون بأفلام الكرتون لأنها تخاطب عقولهم وكذلك هم النصراويين مع هذه التصاريح المخجلة!!!
فخطابه لهم للآسف على قدر عقولهم الصغيرة التي يتلاعب بها كما يشاء !! ...

## لا الوم ذلك الوالد النصراوي الذي طلب من إبنه أن يغير ميوله ليصبح هلاليا بعد أن شعر انه يعاني الأمرين من زملائه الهلاليين ولا يستطيع الرد والدفاع عن فريق رصيده صفر بطولة!!! حيث انه خشي على ولده من انهيار نفسي من جراء ما يتعرض له من سخرية من زملائة الهلاليين وفعلا لا نلوم هذا الاب بل بالعكس فقد فعل عين الصواب فحالة ابنه النفسية اهم بكثير من النصر والاندية والكرة !!

## مدرب المنتخب نصراوي والمشرف على المنتخب نصراوي ونائب الرئيس ومدير المنتخبات نصراوي ورئيس لجنة الاحتراف نصراوي ومع ذلك اختاروا نجوم الزعيم فلماذا؟؟ الجواب هو لانهم في مناصب يريدون من خلالها البطولات و النجاح والتفوق ويستطيعون التمييز بين لاعبي البطولات الأفذاذ وبين أشباه اللاعبين الذين يطالب بهم الجهلاء مثل لاعب الدقيقتين المجتهد الذي وضعه سامي الجابر أمام المرمى وبدون حارس مرمى وقال له أنت وضميرك !!! فماذا حدث؟؟؟لا تعليق !! فشكرا لناصر الذي أراد أن يثبت لهم انهم ولاعبيهم ما عندك أحد ...

## قد يستغرب البعض عن سر تركيز النصراويين وبقايا الحجاج على اتصالات الفضاء بعد مباريات المنتخب وقد يكون السبب أن جزء كبير من جماهير الزعيم مشغولون بتشجيع منتخبهم في الملعب والجزء الآخر يحتفلون بالفوز وتركوا لصباح النواح واعطوها الفرصة للتنفيس عن نفسها مما سببه لها الزعيم من قهر وذلك من خلال أوكارهم التي يجتمعون فيها للتخطيط حول كيفية إسقاط زعيمهم وحابس أنفاسهم

#### سامي الجابر ... هذا اللاعب الأسطوري الذي قلما يخسر المنتخب بوجودة ولا يمكن أن يفوز حاليا بدونه والشواهد كثيرة ....سواء المباريات الودية أو الرسمية!! هذا اللاعب يفكر علماء الطب جديا في ضمة للأسباب الرئيسية لارتفاع ضغط الدم وامراض السكر والشيخوخة المبكرة للشريحة المتخلفة من الجماهير السعودية !!

تصوروا أحبتي أن هذا اللاعب تم تصنيفة في بعض المنظمات الصحية كسبب رئيسي لامراض الضغط لدى النصراويين وبقايا الحجاج في المملكة!!!

## أضع مليون علامة استفهام على مستوى لاعبي فريق الاتحاد الدوليين في مباريات المنتخب الكبيرة والحاسمة فبعد نكبة الخليوي أمام فرنسا ومرورا بنكبتي حمزة والخليوي في نهائي أسيا ثم نكبة محمد نور أمام إيران وانتهاءا بنكبة الصقري ومستوى اليامي في نهائي الخليج !!! كل هذه الأمور يجب دراستها لاني متأكد أن لبعض تصرفات ثلة من جمهور فريقهم وإدارتهم دور في ذلك!!

## محنطهم اعتزل منذ سبع سنوات ولا زال نجمهم المفضل !! فهل تعرفون لماذا؟؟ لان ليس لديهم إلا أشباه لاعبين !! أما محنطهم فقد أوضح قدره رمزهم حين وصفه على الهواء بالسوداني الذي قدم مثل ما قدمه أي لاعب نصراوي!! ولو اني استغرب كيف بقول انه سوداني مع انه كان يمثل الفريق كسعودي !! فهل يمكن أن نسحب البطولات التي حققها النصراويين بماجد!! لانه لعب في فترة عدم السماح للأجانب بالمشاركة مع الأندية!!!

## هذه رساله للمتخلفين وبقايا الحجاج فقط من الجماهير المحسوبة على السعودية والتي تمنت خسارة منتخبنا للبطولة وأعلنوا ذلك في كتاباتهم واتصالاتهم الهاتفية!!! فنحن نستطيع أن نتعامل معهم بطريقتهم إذا لم يحترموا نجوم منتخبنا الذي حقق إنجازات للوطن وباسم الوطن ...

وتحية للجماهير الواعية التي ساندت وهتفت للأخضر أيا كان ميولها سواءا هلالية أو نصراوية أو اتحادية أو اهلاوية أو اتفاقية أو وحداوية أو عاشقة للأخضر السعودي وشكري الكبير لجماهير الزعيم الذين ملئوا الملعب فهم أصحاب اليد الطولى في فوز المنتخب بالبطولة...

هذه الرسالة لهم لاني أعرف أنهم متطفلين ويزورون منتدى الزعيم أكثر من منتدياتهم اعرف اني اطلت كثيرا والسبب في ذلك اني لا أملك من الوقت حاليا ما يجعلني اتواصل معكم وعزائي اني استطعت ان اشارككم ...

اخر تعديل كان بواسطة » الزعيم العالمي في يوم » 01/02/2002 عند الساعة » 12:31 PM
  #2  
قديم 01/02/2002, 12:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 374
مرحبا بك الزعيم العالمي يا بطل على هالكلام تسـلم مليون

الا بغيت اسئلك انت "الزعيم العالمي" اللي يكتب في منتدى رياضة الى الابد www.sport4ever.net
???
  #3  
قديم 01/02/2002, 01:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2001
مشاركات: 240
يعطيك العافية يالزعيم العالمي
كتبت فأجدت
  #4  
قديم 01/02/2002, 02:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2001
المكان: K.S.A >> DAMMAM
مشاركات: 2,643
يعطيك الف عافية

ومشكور على الموضوع الحلو
  #5  
قديم 01/02/2002, 04:45 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/01/2002
مشاركات: 33
أخوي ولهان الليل ####
تحياتي لك والجواب نعم

أخوي المناضل الهلالي ####
شكرا لك وعسى يكون لك من اسمك نصيب

اخوي الفتى الذهبي ###
تسلم لي

الحقيقة اعرف ان جماهير الزعيم مثاليين ويردون الاساءة بالاحسان ولكن قد يعتقد البعض ان هذا ضعف فيهم وانهم لايستطبعون الرد وهذا ما نريد توصيله!!

حتى جماهير الزعيم هاجمت رئيسها لعدم الرد على خرافات رمز التعصب وفي نفس الوقت هم لا يردون على جماهير فرق لم تربح ضد الزعيم الذين ملأوا منتدياتهم شتما في الزعيم ونجومه كما ورد في موضوعات الاخوان في هذا المنتدى الذين كشفوا كيف يفكر اللاهلاليون في منتدياتهم!!!

واكرر اعتذاري لمن يرى ان هذا ليس الاسلوب الامثل للتعامل معهم فاختلاف الرأي لايفسد للود قضية....
  #6  
قديم 01/02/2002, 05:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
مشاركات: 1,035
  #7  
قديم 01/02/2002, 05:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: امارات استوديوم
مشاركات: 738
الله يعطيك العافيه أخوي الزعيم العالمي

مشكووووور على هالموضوع الرائع جداجداجداجدا
  #8  
قديم 01/02/2002, 05:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/01/2002
المكان: سكاكا
مشاركات: 81
الا خ/ الزعيم الهلالي
شكرا مليون ثم مليون ثم مليون على هذا المقال ويعطيك العافيه على هذا المقال ولاتحرمنا من مثل هذا المقال وخصوصا في هذا الوقت من السنه لان وقت الحسم اقترب فكاس ولي العهد يحفظه الله بداء واتوقعه باذن الله هلالي ولابد من ان تظر الضبان بكثره هذه الايام فتصيدهم واحدا تلو الاخر0
ولك تحياتي .
وعلى طريق الحب والهلال نلتقي.
  #9  
قديم 01/02/2002, 08:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فاهم جدا
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 626

معقــــولة  ... !!


من أشــــوف  !! لا .. لا ... مســـتحيــــــــــــــــل   !!


يانــــاس  !!  ياعالـــم  !! ياهـــــوووووه  !! ... هــو والا ماهــوب هـــــــــو .. !!


إلا هــــــــو .. !! والله إنــــــــه هـــــــو ..!!


 


إيـه الهـــس بس ده ... إيــه اللي انت عامــله ده ... كلمــــني .. فهمـــــــني ..!!


الزعيم العالمي  ..!! بشــحمــه ولحــمه بيـــــــنا ...!!


 


بصراحــــــــــــــــــــــة ....!!


ودي أمدح (( بالفصحى )) .. !! بس أول شي ما أقدر أنتظر صفصفة كـــــــلام ... ثاني شي أحس اني اصير رسمي معك بزيادة ومسوي زحمة يعــــــني ، لازم أفـــلها صـــح عشان اطلع اللي بقلــــــــــــــبي ..


 


ياهـــــــــلا  ... يامرحبا يامرحــــــبا ... هلا والله بالصفقة الجديدة لشبـــــكة الزعيــــــــــم .. <=== لاتنسونا بالعمولة ياجماعة ...


 


إقتباس
إلا أنى في الحقيقة كنت اتجنب المشاركة في هذا المنتدى لسبب وحيد هو أني من هواة صيد الضبان!!!


خبري بك يالزعيم العالمي  .. وعلومك مع الضبان وحشرك لهم .. !! أيييييييه أيــام وليـــالي .. راحــــت ... واللهم استعان ..؟؟


الله وكيلك مابقي أحد منهم إلا شوته بالبووووز ، وشف آثارها حتى هذه الساعة في المنتديات ... يعني الجمعــان بــكبره أرحــم لهــم منك ... حسبي الله على شيطانك ..


 


تدري عاد وش ودي ... أو بالأصــــح وش أحلم فيه ...!!


ودي ببرنامج مسيان ليلة خميس يكون فيه المقدمين إنــــت وياقاهرهــم ياسامي وسور الــصـــين ، وضيف البـرنامج ابو ثمامـــة ... !!


والله ياهي بتصير سهره إنما أيه ..!! يعني شطرطونات  البلد تبي تشطب على الآخر من زود الطلب عليها ،، وش انتي ياشطرطونات أزمة الخليج .. !! خبرك البطون وما تتحمل قوووة الضحك ...!! حتى اني اتوقع انه سيتم منع الحوامل من مشاهدة البرنامج ... وسيحظر على حديثي عمليات الفتوق والبعج من مشاهدته ..!! بل أجزم أن هذا البرناج لو تم بهذا الشكل سيتسبب بأزمه صحية طارئة وخانقة في بلدان الخليج أجمــــع ..!!


 


المنــــسم العــالمــي ... حبيــب قلبي ... عنــدي واحد جار لي بعد الشر عنك نــصــراوي ... ياخوي كل ماشغلت أغنية " هين هين يالضبان "  يقوم ويرجم بيتنا ويخرطم ويصك على روحه في بيــته .. يعني وش القصة بارك الله فيـــك ... 


 


  والله إني أرد عليك وانا مــعزوم الآن .. !! والا موضوعك يمزمز ويفصفص ويفـتــفــت علــيه ليـــن بكــرة ما خلصــنا ،،،


وانا داري أن  اللي مستخبى أجمــــل وأمـــتــع ....  وشـــكر ا على تضحيتك ومشاركتك لنا وذلك من وجهين .. الأول علمــي بظــروفك المزدحمة حاليا .. الثــاني انك راعي مشاكل وما تقدر تصير مسالم ولو دقيقة ... فمثلك حطــهم في الجبهه ( والا الخشم ) وانسى الموضــوع ... لكن تـــحمــل وانا أخــوك ...


 


مقتطفات للـــتأمـــل ...


إقتباس
تخيلوا فريق لم يحقق أي بطولة محلية منذ سبع سنوات لا في كرة القدم ولا السلة ولا الطائرة ولا حتى سلاح الشيش ولا المصاقيل في حين أن زعيمهم حقق اكثر من عشر بطولات في كرة القدم في السنتين الأخيرة فقط!!! ومع ذلك يعتبرون أنفسهم منافسين للزعيم!!! بهذرتهم فقط!!


 


إقتباس
!! ماذا أبقينا لهم؟؟ فقط الحسرة والقهر وقضم الأظافر ونتف الشوارب!!! وما هو الفرق بينهم وبين الحزم والعدالة والعروبه وارطاوي الرقاص!! هل عرفوا حقيقة فريقهم؟؟



 

إقتباس
ويبدو أن ذلك بأوامر رئيس اللجنة حبيب الرمز الذي أمرهم بعدم احتساب أي ضربة جزاء هلالية إلا في حالة وفاة اللاعب الهلالي داخل منطقة جزاء الخصم


إقتباس
في معظم جماهير ذلك الفريق الذين تطربهم كلمات مثل عكوز بكوز وفاصوليا وصباب القهوة وإسماعيل ياسين وسمير محمد وخيقي بيقي وصك الثمامه وأبو شامه!! والمشعوذين الأفارقة والمراسيم والرشوة والإعلام الصهيوني وعلم اسرائيل وثعابين تبوك


إقتباس
مدرب المنتخب نصراوي والمشرف على المنتخب نصراوي ونائب الرئيس ومدير المنتخبات نصراوي ورئيس لجنة الاحتراف نصراوي ومع ذلك اختاروا نجوم الزعيم فلماذا؟؟ الجواب هو لانهم في مناصب يريدون من خلالها البطولات و النجاح والتفوق ويستطيعون التمييز بين لاعبي البطولات الأفذاذ وبين أشباه اللاعبين الذين يطالب بهم الجهلاء مثل لاعب الدقيقتين المجتهد الذي وضعه سامي الجابر أمام المرمى وبدون حارس مرمى وقال له أنت وضميرك  !!! فماذا حدث؟؟؟لا تعليق


إقتباس
محنطهم اعتزل منذ سبع سنوات ولا زال نجمهم المفضل !! فهل تعرفون لماذا؟؟ لان ليس لديهم إلا أشباه لاعبين !! أما محنطهم فقد أوضح قدره رمزهم حين وصفه على الهواء بالسوداني الذي قدم مثل ما قدمه أي لاعب نصراوي!! ولو اني استغرب كيف بقول انه سوداني مع انه كان يمثل الفريق كسعودي !! فهل يمكن أن نسحب البطولات التي حققها النصراويين بماجد!! لانه لعب في فترة عدم السماح للأجانب بالمشاركة مع الأندية!!!


 


الحــــــــمــدلله إني هـــلالي ،،، نـــعــمة اللــهـــم لك الحــــــــمــد ... !!


 


 


 

  #10  
قديم 01/02/2002, 08:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
مشاركات: 341
بداية قوية جدا

نتمنى لك التوفيق في منتدى الزعماء
  #11  
قديم 01/02/2002, 09:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/01/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 78
احييك بتحية اهل الجنة 0السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0 أخوي كلامك حلوومسكت يالله الجنه0حلوعلى قلوبنا ومسكت لمن لايريدون الزعيم وأبطاله0 فأرجوان تسمح لي ان قول لك (يامسكتهم)0سلمت يداك وحفظك الله من كل سوء0اخوي كرم الضبان عنهم فهم (اسحا أمبلله)هذا مثل نجدي اي بمعنى(خفافيش)0
  #12  
قديم 01/02/2002, 10:39 PM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/12/2001
المكان: أنا بكل المدن مرّيت!
مشاركات: 1,774
الف شكر لك اخوي الزعيم العالمي
بصراحه انت صاحب عقلية وفكر عالي
@@@@@@@@@@@@@@@@
وشكرا
  #13  
قديم 02/02/2002, 08:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/01/2002
مشاركات: 33
##اخوي يا قاهرهم يازعيم ...صورة تغني عن كثير من الكلام تحياتي لك

##اخوي المتأمل .. الله يعافيك ومشكور..

##اخوي الجراح الهلالي...على امرك عزيزي ومشكور..

##اخوي فاهم جدا ... يااخي وش هالكلام الحلو!! ترى انا ما اتحمل والله لو اني سامي الجابر!! احنا نكتب المقالات الطويلة والكثيرة لرفع ضغطهم ولكن ابو عبدالله بتسحيبه وحدة او تصليحة او هدف يخلي الضغط عندهم على الاحمر

وبعدين فيه اجازة قريبة بنسوي فيها مناظرة بين الامير سعود بن تركي والرمز النصراوي ويقدمها يعقوب السعدي
لاني للأسف مالقيت مقابلة بنت الأصل مع الرمز شيبوب عموما القادم احلى انشاء الله
بعدين يااخوي احنا كنا ندافع عن الهلال وهذا سهل جدا لان الهلال معه الحق لذلك لم يتحملوا وهربوا لمنتدياتهم ليضحكوا على المخفات من جماهير فريقهم ولا احد يرد عليهم

##اخوي المشتاق ... شكرا لك وتسلم

##اخوي عسل ياغسل ...اسمك ذكرني بالمنشطات النصراوية... وعموما علشانك اقدم اعتذاري للضبان اذا كنت جرحتهم بهذا التشبيه ولكن المقصود وجه الشبه فقط وليس تشبيها مطلقا... وصدقني لم اقصد اهانة الضبان ابدا

##اخوي بيكهام ..ماعليك زود ...اما عن نفسي فانا اعتبر نفسي قطرة في بحور كتاب الزعيم الرائعين..
  #14  
قديم 02/02/2002, 04:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
يعطيك العافية على كذا مواضيع .
  #15  
قديم 02/02/2002, 05:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 804
اخوي الزعيم العالمي

موضوعك قمة في الروعة كما هو قمة في تصييد الضبان

اوافقك بشدة في من هو خلف كل مايرتكبه لاعبي الاتحاد في مباريات الحسم المهمة فهي تتكرر عدة مرات .. يبدو انها ليست مصادفة ;)

وتقبل تحياتي .. في انتظار المزيد
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube