المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية
   

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/01/2002, 10:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
مقتل أكثر من 27 من الجنود الروس في هجوم مفاجئ

أخبار يوم الأربعاء 16/11/1422 الموافق 30/01/02

مقتل أكثر من 27 من الجنود الروس في هجوم مفاجئ


تمكن المجاهدون من قتل أكثر من 27 جندياً روسياً وإصابة آخرين بجروح عندما هاجموا معسكراً أنشأه الروس حديثاً في أحد المصانع في مدينة أرغون ، فقد هاجم المجاهدون الجنود الروس في معسكرهم في مفاجأة شلت حركة الجنود الروس الذين لم يتوقعوا حدوث مثل هذا الهجوم المفاجئ ، فقد كان الهجوم مكثفاً ومن جوانب متفرقة مما أدى إلى الإرباك في صفوف القوات الروسية التي قام جنودها بإطلاق النار عشوائياً ،وقد تمكن المجاهدون من الانسحاب إلى مواقعهم كما وقعت بعض الإصابات في صفوف المجاهدين نسأل الله أن يشفيهم .
والجدير بالذكر أن المجاهدين قاموا بصد مجموعة من القوات الروسية كانت قد تقدمت لمساندة الجنود الروس في المعسكر وقد أحدثوا فيهم من القتل والإصابات مما اضطرهم إلى الانسحاب .
وكما هي عادة القوات الروسية فقد قامت الطائرات الروسية بقصف المنطقة قصفاً عشوائياً على مدينة أرغون والمواقع القريبة منها .



عمليات عسكرية مكثفة تخلخل القوات الروسية


نفذ المجاهدون عدة عمليات هجومية على مواقع وآليات للقوات الروسية مستخدمين في ذلك الهجوم الألغام الموجهة والأسلحة الرشاشة الخفيفة والثقيلة .
ـ فقد تمكن المجاهدون من الهجوم على إحدى نقاط التفتيش الروسية بالقرب من مدينة أروس مرتان مما أسفر عن مقتل 2 من الجنود الروس وإصابة آخر بجروح .
ـ كما قام المجاهدون في العاصمة بتفجير شاحنة عسكرية روسية ، حيث أدى هذا الهجوم إلى مقتل من في الشاحنة من الجنود الروس بعد احتراقها .
ـ تمكن المجاهدون في منطقة فيدنو من قتل وإصابة عدد من أفراد الشرطة الروسية وتدمير عدد من الآليات الروسية بعد أن هاجموا مركزاً للشرطة في المنطقة .
ـ أصاب المجاهدون طائرة مروحية في منطقة فيدنو مما اضطرها إلى النزول الاضطراري غير أنه لم يصب أحد من ركابها ، وكان المجاهدون قد فجروا في وقت سابق طائرة مروحية قتل فيها عدد من كبار القادة الروسية ومن بينهم نائب وزير الدفاع الروسي .
وقد سببت عودة المجاهدين إلى اقتناص الطائرات إلى فضح القوات الروسية ولإبراز هزيمتها أمام العالم ولكن كما هي عادة الإعلام الروسي في إخفاء الحقائق ولإظهار خلافها واللعب بعواطف الآخرين .




جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت القوقاز 1999-2001

يحق لأي زائر للموقع أن يستخدم و يظهر أي معلومات من هذا الموقع من غير إذن من الموقع, بحيث يمكنه النسخ و التوزيع و ربط أي مستند أو الترجمة إلى أي لغة ما دام يقوم بإحاطتها بشكل كامل بعلامتي اقتباس و من دون تغيير في معنى محتويات المعلومات
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/02/2002, 12:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/12/2001
المكان: هضبة نجد
مشاركات: 197
ياسـلام على هالأخبار الطيبه
اللهم زيد وبارك

اخوي ابو محمد 2001 جزاك الله خير وبشرك بلي يرضيك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube