المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > صيـد الإنترنــت
   

صيـد الإنترنــت منتدى للمواضيع والمقالات المميزة والمفيدة المنقولة من المواقع الأخرى .

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/10/2007, 05:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
المكان: ياطيبه يادواء العيانا
مشاركات: 543
Question قصة غريبة مثيرة عجيبة حزينة مفيده من فلسفتي.

اول شي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اما بعد نقدم لكم برنامج وش يبون المشاهدين<< سلامات وش فيك .
ااااااه سوري ولا لبناني << ياغبي معناها اسف >> اسف نرجع لمحور حديثنا
|
/\
قصه عجوز وفتى
كان يامكان في قديم الزمان اللى هو قبل امس في عجوز تحب فتى شاب مملوح وعاطل << مو انا . المهم العجوز تعلقت في جدار بيتهم << لا خطا >> تعلقت في هالفتى
وقالت مرقمته مرقمته الله لايعوق بشر المهم الفتى مر من عند بيت العجوز والعجوز تقوم تدلع وتغري الفتى وتقول ااه ياناري ياناري اصلوه مولع ناري
ويناري شبي من ضلوعي حطبكي << وش دخل محمد البلوشي>> والفتى اندهاش تفاجى انصدم اندعس تبي تجي الاسعاف << يلعن ام المبالغه>> المهم العجوز قامت ترقص على حبه ونص على الفحم اقصد على واحد ونص
والفتى من الحماس قام يرقص سامري << ماعندك احد>> والعجوز تقط رقم التلفون حق بيتهم والفتى خربها اخذ الرقم وراح الفتى المهم العجوز تحمست لمكالمه الفتى واذا بالرقم الغريب يتصل على العجوز واذا بصوت جورج قردحي يقول معانا صديقك يحتاج الى مساعده << امش قوه نصب عيني عينك >> اضحك عليكم اذا بصوت الفتى وهو يقووووول الووووو الووووو بابا فين << لا لا ماقال زي كذا >> قال الو
قالت العجوووز الوين قال تسيف الحال قالت بخير دامك بخير ياحلو الفتى خق يوم قالت حلو قال ممكن تحكيني حكايه قديمة << لا ياشيخ >> قال ممكن نتعرف قالت ماعندي مانع بس تعطيني بوسة قال الفتى اعطيك يلعن ابو شكلك المهم الفتى أمطخ على خشتك ياقمر يامقرمش <<حشى ماهي عجوز هذي تسالى>> والعجوز يجيها انهيار عصبي وينقلونها على المستشفى ويدخلونها العناية المركزه والفتى يصيح ويتأُثر ويروح يبكي ويفكر ينتحر << سلامات عشان عجوز قريح >> المهم الفتى راح للبياره حقت جيرانهم وانتو بكرامه يبي يسوي رومنسي ويقط الحصى فيها ويجي واحد مسرع ويرش البياره بخشته ويقوم البيت ويغتسل بالماء والصابون وسبع مرات بالتراب<<
ويفتح الثلاجة ويخرج عسل وقشطه منتهيه لها مده ويأكلها ويتسمم وينقلونه المستشفى ويجي في نفس المستشفى اللى فيه العجوز وتقوم العجوز بالسلامه ويجيها خبر ان روميو اقصد مجنونها متسمم وتركض كاالفرس << انطلقت الجياد المشاركه في السباق >> المهم وتجي وتلقى الفتى صاحي وتنقز عليه وتقول حبيبي والفتى يؤخر طخ راس العجوز في الجدر وتفقد ذاكرتها 64 ميجا بايت وهو ينقز وتوخر عنه وطخ ونص مدري طخين المهم وتضيع ذاكرته اعتقد حجمها 128 او 256 مدري المهم نسو بعض وبالنهايه افترقو << تهىتهو تهي ياشين الحب صدق انه اعمى >> شامبو جنسون للاطفال << روشي ورعك وعيونه مو مغمضه >> وفي الختام نقول قصيده الشاعر مايكل دحيم صاحب الشعر الاخضر << متأُثر من اليوم الوطني >> الا ليت الزمن يرجع وانام على ظهري مو على
بطنى<<وفي ختام القصه لايسعنى الا ان نشكر الاخ واين روني على القصة الرائعة
والتي جابها من راسة << الحقوق محفوظه لدى واين روني يعني مو منقول


نستفيد من القصه : التالي
1: ان الحب اعمى والجو حار لازم نشغل المكيف ولايوجد حب الا بعد الزواج ^___^
2: ان شركه الصرف الصحي مهمله البزارين يلعبون في البيارة وانتو بكرامة
3: ان العسل مفيد وينصح به دهن الوجه << نذل ناوي يعدم خلق الله
4: ان الفتى غبي يمدية يزور تاريخ القشطة ويأكلها
5:برايفت :نأمل ان الموضوع يحوز على رضاكم والمقصد كله وناسه وضحك أخوكم واين روني
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube