#1  
قديم 30/01/2002, 12:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
أخبارالمجاهدين الشيشان يوم الثلاثاء 15/11

لإظهار الانتصار وقلة الخسائر الحكومة الروسية تخفي حقيقة الطائرة المروحية


بعد أن تمكن المجاهدون من قتل مجموعة من كبار القادة في الحكومة الروسية من بينهم نائب وزير الداخلية وجنرال آخر في تفجير الطائرة المروحية التي كانوا يستقلونها في أرض الشيشان ، ادعت الحكومة الروسية خلاف الحقيقة لتخفي خسائرها وهزائمها المتتالية في الحرب الحالية .
وقد أعلنت الحكومة الروسية بأن سبب ذلك عمل إرهابي داخل الطائرة لصرف الرأي العام والناس عموماً عن الواقع الذي تعيشه القوات الروسية في الشيشان ولتخفي الحقيقة ، فهي تعلن للناس سيطرتها على الوضع وقوتها وقدرتها وقد فضحت هذه العملية ضعف القوات الروسية وعدم قدرتها على الوقوف أما المجاهدين في مناطق عدة في الشيشان .



القوات الروسية تمارس الإرهاب ضد المدنيين

تقوم القوات الروسية بعمليات إرهاب وقتل وسرقة ونهب للمدنيين في العاصمة وفي نجيورت وفي مناطق أخرى متفرقة ، وقد قاموا أخيراً باعتقال أعداد كبيرة من المدنيين دون سبب يذكر حيث تجاوز عدد المعتقلين خلال هذه الأيام أكثر من 40 معتقلاً من الرجال الذين تتراوح أعمارهم مابين 15 ـ 30 عاماً وأغلب هؤلاء لا يعرف عنهم شيئاً .



مظاهرات عارمة ضد العمليات الإرهابية الروسية

عمت المظاهرات مدناً ومناطق في الشيشان ضد العمليات الإرهابية التي تقوم بها القوات الروسية ضد المدنيين العزل ، فقد قام أكثر من ألف متظاهر أغلبهم من النساء بالاحتجاج على القوات الروسية وماتقوم به من عمليات قتل وقمع ونهب ضد المدنيين العزل وطالب المتظاهرون القوات الروسية بإيقاف الحرب والعمليات الإرهابية الإجرامية التي يمارسها الجنود الروس .
والجدير بالذكر أن منظمة أمهات الجنود الروس قد قامت بمظاهرات قوية في العاصمة الروسية ومدن أخرى تطالب فيها بإيقاف الحرب أيضاً .






جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت القوقاز 1999-2001

يحق لأي زائر للموقع أن يستخدم و يظهر أي معلومات من هذا الموقع من غير إذن من الموقع, بحيث يمكنه النسخ و التوزيع و ربط أي مستند أو الترجمة إلى أي لغة ما دام يقوم بإحاطتها بشكل كامل بعلامتي اقتباس و من دون تغيير في معنى محتويات المعلومات

dphp?threadid=43330
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube