المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/01/2002, 01:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,733
كاس مصر

يا جماعه لو سمحتوا اللي يعرف نتايج مباراه كاس مصر اللي اتلعبت اليوم يعطينا اخباراها
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/01/2002, 12:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
من عيوني ... انتظرني ... والا اقولك رح موقع نسيج الرياضي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/01/2002, 03:51 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
اصبح فريق نادي سوهاج الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز لكرة القدم في مصر عقدة جديدة لفريق الزمالك الذي تعادل معه ثلاث مرات، مرة في الدوري العام ومرتين في كأس مصر كان اخرها في مباراة العودة لدور الستة عشرة لكأس مصر اول من أمس بدون اهداف، ومع ذلك صعد الزمالك لدور الثمانية لانه تعادل في مباراة الذهاب باستاد سوهاج 3/3 ولولا احتساب نظام الاهداف لوجد الزمالك صعوبة في التأهل.
وعمت موجة غضب شديدة جماهير الزمالك لمستوى الاداء الضعيف من اللاعبين ورفضت الجماهير مبررات المدير الفني الالماني أوتوفستر الذي قال بانه لا يهمه المستوى بقدر الصعود للدور التالي. واعترف احمد رمزي مدير الكرة بالزمالك بسوء مستوى لاعبيه وانهم لا يستحقون سوى التعادل الذي انتهت به المباراة خاصة انهم لم يقدموا العرض الذي يؤهلهم للفوز، ولم يستطع رمزي ان يبدي تفسيرا لتواضع الاداء سوى الاستهتار بالخصم وضمان التأهل لدور الثمانية بعد التعادل مع سوهاج في مباراة الذهاب 3/.3 يعتبر هذا التعادل هو الثالث لفريق الزمالك على التوالي في مسابقة كأس مصر التي تقام بدون اللاعبين الدوليين، وكان الاول مع فريق بهتيم بدون اهداف ثم الثاني والثالث مع سوهاج 3/3 ثم صفر/صفر.
من ناحيته اشار جمال عبد الحميد المدير الفني لفريق سوهاج ونجم الزمالك السابق الى انه لم يخطط للمنافسة على كأس مصر لعلمه بقدرات وامكانيات لاعبيه المغمورين وانه يعتبر مباريات الكأس بروفة اعداد وتجهيز لمباريات الدوري. وقال ان فرصة فريقه قوية للبقاء بالدوري الممتاز وعدم الهبوط لانه لم يهزم في ملعبه الا مرة واحدة كانت امام فريق النادي الاهلي.
وفي بقية نتائج كأس مصر نجح فريق المقاولون العرب في اقصاء فريق المصري من البطولة وعوض هزيمته بهدف ذهابا بالفوز بنفس النتيجة في مباراة العودة ليحتكم الفريقان الى ضربات الجزاء الترجيحية التي انتهت لصالح المقاولون 3 ـ .2 وانتهت بذلك علاقة طارق سليمان المدير الفني للمصري بفريقه حيث تسلم انور سلامة المهمة ليكون المدرب الرابع للمصري هذا الموسم بعد أبورجيلة وزيزو وطارق سليمان.
وواصل فاروق جعفر المدير الفني لفريق المحلة نجاحه وقاد فريقه للفوز الثاني على نادي القناة 2 ـ 1، بعد ان كانت نتيجة اللقاء الاول باستاد المحلة 2/صفر لصالح المحلة ايضا. احرز اشرف شيحة ورمضان رجب هدفي المحلة بينما احرز محمد حنكش هدف القناة.

وسحق بلدية المحلة على ارضه فريق الاولمبي 4/صفر عقب فوز الاخير في مباراة الذهاب بالاسكندرية 2/.1 وسجل اهداف البلدية امس محمد سلام من ضربة جزاء في الدقيقة 22 واضاف محمد شعبان هدفين في الدقيقتين 28 و30 واكرم عبد المجيد الهدف الرابع في الدقيقة .77 كما تأهل الترسانة لدور الثمانية بتعادله مع امبي فريق الدرجة الثانية بدون اهداف بعد فوز الترسانة في مباراة الذهاب 1/صفر وسيلتقي بذلك مع الفائز من لقاء الاهلي مع غزل السويس.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube