المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/01/2002, 12:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/12/2000
المكان: alzaeem.net
مشاركات: 1,496
اكتشف الشخصيه من خلال وضعية النوم

كثرت مفاتيح الشخصيه ومعرفه الذات من خلال لغه العيون أو الخط أو تعابير الوجه ...الخ هناك طريقه جديدة لإكتشاف الشخصيه من خلال وضعيه النوووووووم



اذا كنت تنام على ظهرك وذراعاك ممدودتان على جنبيك :
انت انسان مرح ومتفائل . وواثق من نفسك . وان الامبالاه الطبيعيه لديك تجعلك تقلل من أهمنة تحمل المسؤليه والحياة عندك ليست سوى (مزحه)من هذا المنطق انت تميل الى رمي المشاكل خلفك بدلا من السعي الى حلها .تذكر ان اصدقائك لن يكونوا دائما بقربك لمساعدتك على اتخاذ خطوه مهمه او قرار مهم .

اذا كنت تنام على بطنك ويداك ممدودتان على جنبيك :
انت انسان هادئ تفكر جيدا قبل القيام بأي عمل ,طبيعتك الانطوائيه تجعلك تفكر كثيرا في كل شئ . الامر الذي يكسبك نضجا سابقا لعمرك لديك رغبه في تغيير كل شئ وفي إداره كل الاعمال بنفسك تجد صعووووووبه في ايجاد أوقات للمرح والتسليه , كونك تعتقد بأنها مضيعه للوقت , بينما العكس هو الصحيح فانت تحتاج الى الراحة . الى جانب الجديه . عاطفتك القويه تجاه الذين تحبهم تجعلهم ينفرون منك ويتحاشونك , فخفف من خوفك عليهم.

اذا كنت تنام على ظهرك أو بطنك فاتحا ذراعيك:
انت من اللذين يعرفون متى يبتعدون عن المشاكل .على الاقل اذا كنت تعاني أي نوع منها, فأنت لا تجعلها تلازمك في السرير , بل تنساها وكأنها لم تكن وتنام قرير العين . انت تستمد نشاطك من نومك ومزاجك يتعلق به. فأذا نمت مرتاحا كان يومك جيدا وإلا فمسكين من يقع بين يديك !!!! (ههههه)

اذا كنت تنام على جنبك ورأسك تحت الوسادة وجسمك ممدد:
أنت خجول , تجد في النوم ملجأ لك تختبئ به من الناس لا ينقصك الذكاء وانما الثقه بالنفس . دائماااااااااااااااا مهموم . تطرح الاسئله ولا تتقبل الامووور الحياتيه كما هي , إحساسك المرهف يوقعك في مشاكل عاطفيه أ،ت بغنى عنها . حااااااااااااااااااااااااااااااااااااول انت تتغير لاشئ ينقصك!

اذا كنت تنام على جنبك ورأسك تحت الوسادة ويداك ورجلاك مثنيتان :
انت تخلد الى النوم وكأنك تهرب من قسااااااااااوه العالم وعدوانيته والسبب احساسك المرهف , أي مسأله مهما كانت سخيفه تقلقك والمشاكل التي تواجهك لا تحثك على المواجهه بل تدفعك الى الاختباء في عالمك الخاااااااااااص . حان الوقت لكي تواجه الحياة بشجاعه وتعتمد على نفسك فمع الارادة القويه لاشئ يصعب حلّه .

اذا كنت تنام على جنبك وراسك على الوساده ورجلاك مثنيتان :
انت انسان واثق من نفسك , لا تعرف المشاكل ولا شئ يغضبك . تعيس في كنف عائله متفاهم افرادها , يغمرك الشعوووووور بلامان والاستقرار في ظل والدين عطوفين .

اذا كنت تنام ووجهك بإتجاه حائط الغرفه :
لديك هم المستقبل الغامض ونظرتك الى الايام القادمه غامضه جدا . لذلك ترسم لنفسك عالما خياليا اكثر منه واقعيا مما يجعلك تخطئ في تقدير الامور الواقعيه . افصل ما بين الحقيقه والخيال واستعمل مخيلتك في الامور الفنيه مما يساعدك على ان تتصالح مع الواقع .

اذا كنت تنام وظهرك تجاه حائط الغرفه :
تحب العلاقات الاجتماعيه وتنمي من حولك صداقات جميله . شخصيتك مستقله. تحتاج الى الحريه لتتمكن من إظهار قدراتك , الامر الذي يجعلك ترفض القواعد والانظمه المهنيه والاجتماعيه الصارمه . حيويتك تنعكس ايجابا على محيطك العام والخاص .

اذا كنت تنام في عرض السرير :
لديك خوف ملموووس من ان تقع في الخطأ وان تفقد شيئا او شخصا. خوفك ينعكس تعلقا شديدا بكل ما يتعلك بك او تمتلكه , خصوصا المال حيث لا تصرف منه الا القليل لشعورك بحاجتك المستمره الى الاستقرار المادي .هذا الامر لا يشجع الاخرين على التعاطي معك , تعلم ان الحياة عطاء متبادل.

اذا كنت تتقلب في اثناء النوووووم :
انت ذو شخصيه حيويه , ديناميكيه , تنضج بالنشاط اللذي يرافقك في اثناء النوم ايضا. فعقلك لا ينام وذهنك لا يعرف الراحه , انما تستفيد من ساعات النوم لتحضير مشاريع جديده . حشريتك وفضولك العلمي والاجتماعي وحركتك التي لا تهدأ تزعج المحيطين بك .فجر حماسك ونشاطك بممارسه رياضه معينه .



--------------------------------------------------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/01/2002, 09:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ enad
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
مشاركات: 1,145
شكرا لك
بس طريقة نومي تختلف عن كل ماكتبته نوعيه خاصه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/01/2002, 12:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/12/2000
المكان: alzaeem.net
مشاركات: 1,496
هذاك قلت نوعيه خاصه
يعني ما يحتاج ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube