#1  
قديم 15/01/2002, 10:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيف الزعيم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2001
المكان: سوّاح
مشاركات: 1,054
Post الاخبار الرياضيه في معظم صحف الثلاثاء

جريدة الرياض:


أجّل مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ناصر الجوهر القائمة النهائية للـ 22لاعبا الذين سيمثلون المنتخب في خليجي 15حتى اجتماع اللجنة الفنية صباح اليوم "الثلاثاء" ،حيث شهد المعسكر تواجد الـ 27لاعبا يوم أمس بما فيهم محمد الشلهوب ووليد الجيزاني اللذان يشكوان من إصابات مختلفة وسيستمر الوضع كذلك حتى حصة التدريب المسائية لهذا اليوم والتي لن يتواجد فيها إلا العناصر التي سترتدي شعار الأخضر في الدورة.
وقد مال ناصر الجوهر في تمرين الأمس إلى إجراء مناورة رسمية قسم فيها اللاعبين إلى مجموعتين بشكل عشوائي ووضح حرصه على عدم لفت نظر المتابعين إلى الستة لاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم فجاءت المجموعة الأولى باللون "الابيض" مكونة من مبروك زايد وشليه وعبدالله سليمان وتكر والصقري وخميس والمحمدي والغامدي والجابر ومرزوق واليامي .وضمت الثانية باللون "الأحمر" النجعي واحمد خليل والجنوبي والدوخي ومنتشري وسامي شاص وماطر والواكد والجمعان والمشعل وسعد الزهراني وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل لا شيء سجلا بواسطة سامي الجابر .
وكان حارس المرمى الدولي محمد الخوجلي قد اضطر إلى مغادرة الملعب عصر أمس بدعوى وفاة شقيقه في الوقت الذي منع فيه الجهاز الفني مصوري القنوات الفضائية المختلفة ومحطات التلفزيون الرسمية من تصوير المناورة الرسمية التي جرت أمس ،كما تأكد خلو القائمة من لاعب الوسط الموهوب محمد الشلهوب نتيجة الاصابة الصعبة في اسفل البطن .وهذا ما اشارت اليه "الرياض" قبل عدة أيام وتم تكراره في خبر الأمس بعد ان خضع اللاعب إلى اختبارات طبية جديدة. من جانب آخر ستستمر إقامة المنتخب بمعسكر الأمير فيصل بن فهد ولم يتم الخروج إلى فندق. من جهة ثانية ينتظر أن يتم استبعاد محمد الشلهوب وعبدالله الجنوبي وبندر خليل ومنصور النجعي وسامي شاص وأسامة برناوي من قائمة المنتخب


العذل مدير خليجي (15) يؤكد بأن الافتتاح سيكون (مفاجأة)
مسمى الدورة لن يتغير... وسيارات وأراض تنتظر الجماهير!
مندوب اليمن (غالط) الحقيقة والإثارة في المباريات مستمرة!
كتب ـ إسماعيل الصالح:


أعلن الأستاذ عبدالله العذل مدير دورة كأس الخليج الخامسة عشرة لكرة القدم اكتمال الاستعدادات النهائية لحفل الافتتاح الذي وصفه بالمفاجأة للجميع.جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس بفندق الهوليدي إن بالرياض والذي رحب في بدايته العذل بجميع الإعلاميين في بلدهم الثاني ونقل لهم تحيات سمو الرئيس العام ونائبه.
وأكد العذل بأن لقاءات هذه الدورة ساهمت في تطور ورفع مستوى الكرة في الدول الخليجية وقال إنه يتمنى أن تستمر هذه الدورة إلى الأبد.
وأشاد العذل بقرار دول المجلس بضم اليمن إلى هذا العرس الخليجي وهو ما يؤكد على رغبة القادة في استمرارها.
ورداً على سؤال عن امكانية تغيير مسمى الدورة قال العذل بأن اسم الدورة لن يتغير إلى دورة الخليج والجزيرة العربية بل سيستمر اسمها كما هو عليه (دورة كأس الخليج) وكان العذل يرد بذلك على سؤال الإعلامي الإماراتي عصام سالم.
وأضاف العذل بأن المنافسات المثيرة لمباريات الدورة مستمرة وسوف تستمر ولا صحة لما ذكره مندوب اليمن الإعلامي مظهر الاشموري بأن انضمام اليمن جاء لتنشيط مستوى لقاءات الدورة الذي شهد هبوطاً بعض الشيء، كما كشف العذل بأن هناك جوائز يومية للجمهور الكريم عبارة عن سيارات وقطع أراض ستنال اعجابهم.
ومن جانبه أوضح وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب المساعد منصور بن عبدالعزيز الخضيري بأن جميع الاستعدادات الإعلامية أصبحت جاهزة ومهيأة أمام رجال الصحافة والإعلام، كما تم خلال هذه الدورة ادخال خدمة الإنترنت لأول مرة في دورات كأس الخليج وطالب الإعلاميين بضرورة التقيد بالتعليمات الصادرة لهم وضرورة حمل البطاقة الصحفية الخاصة بالدورة لتسهيل مهام تنقلاتهم.
وأوضح عبدالرحمن الدهام مدير اللجنة الفنية ونائب مدير الكرة بأن جميع الاجراءات الفنية اكتملت هي الأخرى وأضاف بأن هناك اختبار نهائي لحكام الدورة في الكوبر سيقام اليوم وأي حكم يخفق في هذا الاختبار سيتم ابعاده وعودته إلى بلده بصورة فورية.


يصل خلال الأسبوع المقبل
الهلال يتعاقد مع دي سانتوس البرازيلي
كتب ـ أسامة النعيمة:


أعلن رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي عن تعاقد النادي مع المهاجم البرازيلي (نتانايو دي سانتوس ماسيدو) البالغ من العمر ( 31سنة) يلعب لنادي (بونت برتا البرازيلي).وسيكون حضوره خلال يومي السبت أو الأحد المقبلين لحين انهاء إجراءات تأشيرة دخوله للمملكة.الجدير بالذكر ان اللاعب حضر بتوصيه من لاعب الفريق البرازيلي (توليو)، ولعب لأندية برازيلية هي (ساويولو، سانتوس، فاسكود جاما، كورتينا، جريمو).


جماهير الامارات تحضر خليجي 15عبر الجو
دبي مكتب "الرياض":


تغادر إلى الرياض يوم الخميس المقبل طائرتان تحملان أكثر من 300مشجع لحضور مباراة منتخب الامارات الأولى مع عمان مساء اليوم نفسه، وسيحمل المشجعون اعلام دولة الامارات لمؤازرة الفريق في المباراة وسيقوم اتحاد الكرة بتوفير جميع مستلزمات النقل والضيافة للمشجعين داخل المملكة.
وكان عمران عبدالله أمين السر العام المساعد لاتحاد الكرة قد اجتمع في دبي مع ممثلي روابط المشجعين ونقل لهم تحيات سمو الشيخ سعيد بن زايد رئيس اتحاد الكرة وسمو الشيخ ذياب بن زايد نائب رئيس اتحاد الكرة وأكد على اهمية دور المشجعين في دعم المنتخب في جميع المناسبات وأهمها كأس الخليج، كما تم فتح باب التسجيل للمشجعين الراغبين في السفر للرياض لمساندة منتخب الامارات في مبارياته حيث سيتم النقل قبل المباراة والعودة بعدها.



عصر اليوم وعلى الهواء مباشرة

سيكون الزميل الكاتب المعروف عبدالعزيز شرقي ضيف برنامج (خليجي 15) والذي يعرض على الهواء مباشرة من التلفزيون السعودي القناة الأولى وذلك عند الساعة الرابعة عصراً ولمدة ساعة تقريباً وسيتخلل البرنامج حوارات مختلفة مع الأشقاء الذين وصلوا للرياض وتقارير خاصة عن المنتجات المشاركة والبرنامج كما هو معروف من إعداد الزميل عبدالله المسلط وإخراج الزميل يحيى عسيري.

بداية الصفحة
"الرياض" تحصل على موقع خليجي 15على الشبكة العنكبوتية
كتب ـ أسامة النعيمة:


حصلت "الرياض" على موقع بطولة كأس الخليج الخامسة عشرة التي ستنطلق غداً الأربعاء، والذي سيتم تدشينه من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد مساء اليوم الثلاثاء وعنوان الموقع هو: (www.Gulf15.Gov.sa).


كما أشارت "الرياض" الأحد الماضي
الهلاليون يمنحون (لوبيسكو) تأشيرة خروج نهائي وبديله البرازيلي (ناتال)!!
كتب ماجد التويجري:


منح الهلاليون تأشيرة خروج نهائي للاعب الروماني (لوبيسكو) بعد الأداء المتواضع الذي قدمه مع الفريق الكروي في مبارياته الماضية الأمر الذي جعل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي (آرثر) يوصي بالاستغناء عنه والبحث عن بديل له حيث وقع اختيار الادارة الهلالية على اللاعب البرازيلي (ناتال) الذي رفعت أوراقه لاتحاد الكرة تمهيداً لتوقيعه رسمياً بكشوفات الفريق الأزرق وكان الهلاليون قد تكتموا طيلة الأسابيع الثلاثة الماضية على اسم اللاعب البديل (للوبيسكو) قبل ان يعلنوا أخيراً اسم البرازيلي (ناتال) ويغلقون ملف اللاعبين الأجانب مع نهاية اليوم الأخير للمهلة التي حددتها لجنة الاحتراف باتحاد الكرة.
يذكر ان "الرياض" تميزت يوم الأحد الماضي بالإعلان عن تعاقد نادي الهلال مع المهاجم البرازيلي.


ظهر اليوم في مقر معسكر المنتخب
ايتام الرياض يكرمون الجابر ويقدمون 30 وردة لنجوم الأخضر

يحتفل منسوبو وأيتام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض بنجم منتخبنا الوطني الكبير ونادي الهلال الكابتن سامي الجابر وذلك بمقر معسكر المنتخب بمجمع الأمير فيصل بن فهد "رحمه الله" بالرياض وذلك عقب صلاة الظهر اليوم الثلاثاء. وسيتم خلال هذه الاحتفالية المصغرة تقديم درع الجمعية التذكاري وشهادة شكر من معالي أمين أمين عام مجلس الشورى أمين عام الجمعية للكابتن سامي كما سيقدم الأيتام المشاركون ثلاثين باقة ورد للاعبي منتخبنا الوطني وللجهازين الفني والإداري تعبر عن شكرهم وتمنياتهم بأن يكلل الله جهودهم بالتوفيق لتحقيق ما يصبون إليه.
صرح بذلك مدير عام الجمعية المكلف الدكتور سعود بن ضحيان الضحيان والذي أضاف بأن الجمعية تحرص دائما على التواصل مع كل من يدعمها ومقدما في نفس الوقت شكره وتقديره للنجم الجماهيري على تبرعه بمبلغ 62ألف ريال لصالح الجمعية والذي يدل على ما يتمتع به وكافة زملائه اللاعبين من خلق وحرص على مد يد العون والمساعدة لهذه الفئة الغالية على قلوبنا.
كما قدم شكره لإدارة المنتخب وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن تركي المشرف العام على المنتخب الأول ولكل من فيصل عبدالهادي مدير المنتخب الإداري والمنسق الإعلامي للمنتخب على جهودهم في تنظيم هذا الاحتفال في ظل ظروف ارتباط المنتخب بمعسكره الذي يسبق انطلاقة كأس الخليج منوها بدور الرياضي في مجال العمل الخيري وأهمية دوره كنجم يحتذى به من قبل الناشئة. كما دعا الجميع لمد يد العون والمساعدة لرسم ابتسامة على شفاه ابنائنا الأيتام.
يذكر ان الجمعية يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز كما يتولى نائب رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض ويبلغ عدد من ترعاهم الجمعية حاليا ما يزيد على 2600يتيم ويتيمة من السعوديين القاطنين بمدينة الرياض تقدم لهم مختلف أوجه الرعاية المادية والمعنوية.
وباشرت الجمعية أعمالها منتصف عام 1419هـ.


استدعاء الجري للفريق الأول
10أيام تفصل بين ماطر والهلال!!
كتب ـ أسامة النعيمة:

منحت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم عشرة أيام لنادي الهلال قبل الإعلان عن فتح المظاريف الخاصة باللاعب (إبراهيم ماطر) المعروض على قائمة الانتقال، حيث سيتم النظر بأعلى قيمة مقدمة من الأندية التي تقدمت بطلب ضم (ماطر) لها، وعلى ضوء القيمة الأعلى سيتجه ماطر إلى ناديه الجديد، إلا في حالة دفع نادي النصر (30%) من قيمة العرض المقدم.
من جانب آخر أنهى نادي الهلال أمس إجراءات الاستغناء عن الروماني (لوبيسكو) بصورة نهائية، حيث ظهر اللاعب مساء أمس بمقر النادي لتسلم حقوقه الأخيرة قبل تحديد الموعد المعين لسفره إلى بلاده.
وعلى صعيد آخر ذكر مدير الفريق فهد المصيبيح أن إدارة الكرة أوصت لإدارة النادي بضم لاعبي درجة الشباب (أحمد الجري، قنات القنات) إلى صفوف الفريق الأول خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.
فيما قدم لاعب نادي الفتح بالاحساء (خالد المطيري) طلباً إلى إدارة نادي الهلال بخصوص الانضمام إليه كلاعب هاو، بعد التنسيق من نادي الفتح خلال الإجراءات التي ستتم بين الناديين.
من جانبه أعلن (آرثر) قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة الليلة أمام الأهلي وهي (العتيبي، ضاري، النزهان، المسعري، الصويلح، الرشيد، المطرف، الشريدة، الثنيان، التمياط، المفرج، العلي، العمودي، القحطاني، الناصر، الشهراني، ادميلسون، توليو). وكانت الحصة التدريبية مساء أمس شهدت تواجداً شرفياً بجانب رئيس النادي الأمير سعود بن تركي وهم الأمير بندر بن محمد والأمير بندر بن ثامر، والمؤسس عبدالرحمن بن سعيد.


عنيزة ـ صالح الجهني:
الهلاليون جددوا وفاءهم مع أبنائهم
التمياط النموذج الجديد للرياضي السعودي
اتفاق تام على نجومية فتى آسيا الأول
كتب عيد الثقيل


لم يكن غريباً ذلك الحب الذي منح للتمياط في يوم تكريمه، ولم يكن غريباً شموله وتجاوزه حدود الوطن.
فالتمياط حالة خاصة بين النجوم الكبار فقد تجزم أنه الوحيد الذي لا يستطيع اثنان الاختلاف عليه. اتفق الجميع على فنه الساحر داخل الملعب ولجمت الألقاب كل من يريد مخالفة الواقع خارج الملعب يشهد له الأطفال المعوقون في إنحاء الوطن، وتشهد له اسهاماته الخيرية التي زرعت البسمة على شفاههم.
التمياط النموذج الحقيقي للرياضي، أكثر من أفاد وطنه من بين اللاعبين في تاريخ الرياضة السعودية، تجاوز منطق الاسهام في فوز ببطولة أو مباراة أو حتى في صناعة هدف والتي كانت تحشر لاعبنا في نطاق ضيف لا يتجاوز تسعين دقيقة، فتوسع بأفقه الرياضي حتى تجاوز اسهامه حدود المستطيل الأخضر، ليشمل حدود الوطن في كافة المجالات، أسعد الجماهير الرياضية داخل الملعب، وأسعد شريحة كبيرة داخل الوطن.
التمياط غير المفاهيم القديمة للنجم الرياضي فكان النجم الحقيقي طوال تاريخ الرياضة السعودية.
التمياط مشروع ثقافي رياضي لتعليم النشء أسس النجومية الحقة ومعنى الرياضي الحقيقي.
في مختلف أرجاء المعمورة سيما ممن سبقنا حضارة تجد النجم في كل المجالات يؤدي دوراً هاماً داخل مجتمعه ويسهم في كل الأعمال التي تخدم بني جلدته، ولكن النجم الرياضي لدينا قبل بزوغ نجم التمياط قد لا يؤدي دوره كاملاً داخل الملعب وإن حدث وقدم شيئاً داخل المستطيل الأخضر فإنه لا يفعل شيئاً خارجاً سوى الرد على اتصالات (المعجبين).
التمياط حالة (اتفاق) عربية في تاريخ الكرة السعودية فمحبوه تجدهم داخل مدرج الاتحاد، وتجدهم يهتفون له وسط جماهير الأهلي، ويقدمون له التحية (صفراء) في النصر ويهيم به الهلاليون دون بقية النجوم فهو النجم الحقيقي ليس في ناديهم فقط ولكن في حدود الكرة السعودية.
الهلاليون بدورهم أوفياء دائماً مع كل أبنائهم ومع كل من يخدم ناديه ووطنه، فكيف لا يكونون أوفياء مع نجم آسيا وفتاها الأول. طوقوه بالحب وكرموه خير تكريم كما هو دأبهم دائماً ولم يبخلوا عليه بشيء حتى صنعوا للكرة السعودية النموذج الجديد للرياضي الشامل والنجم الحقيقي.
في يوم تكريم التمياط كان الاعلاميون الخليجيون يتساءلون عن كل هذا الحب الذي طوق التمياط من كل شرائح المجتمع، ولكن حيرتهم وإجابة سؤالهم كانت سريعة فمع عرض الفيلم الوثائقي عن التمياط وانجازاته المتعددة، بجانب تلك الإبتسامة التي ارتسمت على شفاه طفل معوق جاءت الأجابة التي بددت كل تساؤل وبينت الحدود الواسعة لنجومية التمياط الفريدة.،

في ختام الجولة الـ"15" من كأس الدوري:
الهلال والأهلي في قمة الصدارة المنتظرة
العميد يبحث عن نصيبه من الوحدة .. والأنصار طريق الشعلة للتوازن
كتب إبراهيم الجريسان:


تختتم اليوم لقاءات الجولة الخامسة عشرة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بثلاثة لقاءات حاسمة لها الدور الأكبر في تحديد مسارات فرق المربع الذهبي خاصة لتلك التي تتبوأ مركزاً مرموقاً وتلك التي نتطلع للقفز مرة أخرى بين الأربعة الكبار.. من هنا فإن لقاءات اليوم سيكون لها وقع كبير في عودة الإثارة والندية للمسطح الأخضر إذ ستكون على النحو التالي:
الهلال الأهلي
فعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض قد يظهر لقاء الهلال والأهلي كعادته هو الأقوى والأكثر إثارة وندية كونه على الصدارة إذ عودنا الفريقان على تقديم أفضل اللقاءات ناهيك عما يضمانه من نجوم بعيداً عن الموقع الذي سيكون لصالح الهلال.. فاللقاء بين المتصدر ووصيفه ولا بد من فائز لأن التعادل لن يكون في الصالح إذا ما حقق النصر ليلة البارحة فوزاً على الرياض.
فالأهلي يدخل جريحاً رغم استمراره في الصدارة بثمان وعشرين نقطة من تسعة انتصارات وتعادل وحيد وأربع خسائر أحدها من الهلال في الدور الأول 4/2وآخرها من النصر على هذا الاستاد صفر/ 2.ولن يتنازل عن الفوز واسترداد التوازن في ظل تراجعه المخيف في لقائه السابق مع النصر إذ لم يظهر بالصورة المعروفة عنه.. فدفاع وحراسة مهزوزان، ووسط وهجوم ضائعان فهل يسترد هذا التوازن على حساب الهلال أم يستمر في تراجعه وضياعه.
فيما يدخل الهلال وصيفاً في الجولة الماضية بسبع وعشرين نقطة من سبعة انتصارات آخرها على الوحدة 3/صفر وستة تعادلات ولم يخسر وهو مهيأ لانتزاع الصدارة في ظل ارتفاع روحه المعنوية وعودة كابتنه الخبير يوسف الثنيان ورغم أن الفريق يفقد كوكبة من النجوم المتواجدين مع منتخبنا الوطني إلا أن البدلاء قد لا يقلون مستوى أو خبرة من هؤلاء، من هنا فإن جمهوره ربما يستمتع برباعية جديدة يؤكدها في مرمى الأهلي ولن ترضى بالهزيمة الأولى.. فآرثر يعرف الأهلي جيداً وقد جند جميع الطاقات واستعان بالعناصر الفعالة التي ربما تدفع الفريق للصدارة وتعيد الأهلي إلى المركز الثالث أو الرابع، فهل يكون له ذلك أم أن الأهلي يجرعه مرارة الخسارة الأولى.
يقود لقاء اليوم الدولي ناصر الحمدان يساعده يوسف ميرزا وعبدالله العباد وسعد الكثيري رابعاً ويراقبها فنياً الدولي محمد الشريف.


نائب الرئيس العام يعتمد أسماء لاعبي منتخب الشباب
الرياض ـ و.أ.س:

وافق صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة شئون المنتخبات على اعتماد اسماء لاعبي منتخب المملكة للشباب لكرة القدم والمرشحين لدخول المعسكر الاعدادى ببيت الشباب بمحافظة جدة خلال الفترة من 2الى 9ذي القعدة 1422هـ الموافق من 16الى 2002/1/23م لاداء مباراتين وديتين مع منتخب مصر للشباب لكرة القدم الشقيق استعدادا للمشاركة في تصفيات المجموعة الثالثة للبطولة الآسيوية الـ 33للشباب.
وستقام المباراتان حسب المواعيد التالية..
المباراة الاولى يوم الاثنين 1422/11/7هـ الموافق 2002/1/21م.
المباراة الثانية يوم الاربعاء 1422/11/9هـ الموافق 2002/1/23م.
ويتكون الجهاز الاداري لمنتخب المملكة للشباب لكرة القدم من كل من من فهد بن سعد الحميدى مدير للمنتخب ومساعد حمد الطلاسي اداري وعبدالله محمد الشايع محاسب.
أما الجهاز الفني فيتكون من كارلوس اوسكار باتشامى مدرب وحمد عبدالرحمن الدوسري مساعد مدرب ونوربيرتواليسيو باتشامى مدرب اللياقة وويلسون كيكيتو مدرب حراس والدكتور عبدالله عبدالعزيز الجوهر طبيب وقاسم ابراهيم المعيدى اخصائي علاج وفهد محمد السياري مدلك وسعود عبدالرحمن العمرى مأمورعهد وفؤاد احمد مغامر مترجم ومحمد عبدالفتاح كطباخ.
أما اللاعبون فهم من نادي الشباب كل من طارق راشد الحرقان ومسفر سعد القحطاني وعبدالله عبدالرحمن الدوسري ومحمد يحيى الفيفي وعبده ابراهيم عطيف وعبدالعزيز ناصر السعران وناجي محمد مجرشي.
ومن نادي الهلال كل من علي جبلي عتودي واحمد حسين البيشى وذياب محمد مجرشى وصالح محمد الحوطي.
ومن نادي النصر كل من ادريس ناصر سفياني وعبده محمد الاصمعي وسعد مشعل الحارثي.
ومن نادي الرياض عبدالله علي مجرشي.
ومن نادي القادسية سلمان غدقان الخالدي وعبده حمد حكمي.
ومن نادي الاتفاق سعد علي العبود.
ومن النادي الاهلي خضر أحمد الزهراني.
ومن نادي الاتحاد اسامه مبروك الحربي.
ومن نادي الوحدة عيسى محمد المحياني.
ومن نادي حراء احمد معتوق امين.





لخدمة المشاركين في بطولة الخليج
تخصيص 200 خط هاتفي في إستاد الملك فهد و المركز الإعلامي


الرياض: خالد بن تنباك
خصصت شركة الاتصالات السعودية (200) خط هاتفي لخدمة الضيوف والإعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية بدورة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة التي تستضيفها السعودية, كما قامت بدعم إرسال الجوال بإستاد الملك فهد الدولي ومقر سكن الوفود مع تكوين فريق عمل متكامل يعمل على مدار الساعة لمواكبة أحداث الدورة.
من جانبه أوضح مدير عام الاتصالات بمدينة الرياض المهندس يوسف بن محمد الخويطر أنه بناء على توجيهات وزير البرق والبريد والهاتف رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية خالد القصيبي قامت شركة الاتصالات السعودية بإنهاء كافة الإجراءات والتجهيزات الفنية والخدمات الاتصالية بالمواقع التي سيوجد بها ضيوف الدورة، وبيّن أن المسؤولين بالشركة أعطوا اهتماما كبيرا لهذه المناسبة، حيث صدرت التوجيهات بمواكبة أحداث الدورة وتقديم خدمات اتصالية عالية الجودة لكل المشاركين فيها, وأكد أن الشركة قامت بتركيب (150) خطا هاتفيا في إستاد الملك فهد الدولي لخدمة الإعلاميين والصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية و كذلك تم تركيب (40) خطاً هاتفياً بالمركز الإعلامي بفندق هوليدي إن العليا, كما تم تركيب (10) خطوط بمقر سكن اللاعبين بفندق ماريوت.
وكشف الخويطر أن الشركة قامت أيضا بدعم إرسال الهاتف الجوال بالمواقع التي ستوجد فيها الوفود المشاركة والإعلاميون مع تعيين عدد من الموظفين للعمل بالمركز الإعلامي للقيام بصرف واستبدال شرائح الجوال.. إضافة إلى قيام الشركة بالتنسيق مع موردي البطاقات مسبوقة الدفع من أجل تأمينها وتركيب أجهزة ذاتية لبيعها في إستاد الملك فهد الدولي والفنادق التي سيقطنها اللاعبون والإعلاميون.


في أقوى لقاءات الدوري السعودي
الهلال والأهلي سباق محموم نحو الصدارة


الرياض: عبدالله الفراج
يلتقي اليوم في العاصمة السعودية الرياض ضمن تنافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين فريقا الهلال والأهلي في مباراة ساخنة نحو السباق إلى صدارة الفرق.الفريق الهلالي "المستضيف" له من النقاط 27 نقطة من 13 لقاء ويقف وحيداً بلا خسارة وأكثر الفرق الـ12 تعادلاً, أما الأهلي فله من النقاط 28 من 14 لقاءً.
يقود الفريق الهلالي مخضرمه يوسف الثنيان وربما يعمد آرثر جورج مدرب الفريق إلى إشراك نواف التمياط نجم العرب وآسيا من بداية اللقاء فيما يقود الهجوم حسين العلي.
الفريق الأهلاوي ربما ما زال يرزح نفسياً تحت طائلة خسارته أمام النصر في الأسبوع الماضي 2/0, ويعيش الفريق نوعاً من التوتر الفني, ويسعى مديره الفني "لوكا" إلى تدارك الأوضاع معتمداً على تجديد أدائية الفريق بصورة مستمرة بتعبير كثير من العناصر وقد يعتمد كثيراً اليوم على التفاعل الثنائي بين الدولي السابق عبيد الدوسري وصانع الألعاب خالد قهوجي.
اللقاء صعب للفريقين, وفي الدور الأول استطاع الهلال كسب الأهلي بأربعة أهداف لهدفين.
يحكم اللقاء الدولي ناصر الحمدان ويساعده الحكمان يوسف مرزا وعبدالله العباد, والكثيري رابعاً.



اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 15/01/2002 عند الساعة » 12:15 PM
  #2  
قديم 15/01/2002, 10:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيف الزعيم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2001
المكان: سوّاح
مشاركات: 1,054
جريدة الرياضيه:

استقالة رئيس الاهلي... سانتوس ينضم للهلال

تلفزيون الكويت يغربل تدريب الاخضر

قوة العميد تهدد الوحدة.. الشعله يجهز لهجوم الانصار

مواجهة ملتهبه بين الزعيم والقلعة

الكويت يتدرب في الهلال واستقبال

جماهيري للهويدي وبشار




رئيس الاهلي:

القهوجي اخطا في حق الاهلي ولا احد يريده

لوبيسكو يتذمر من انهاء عقده



ناصر الحمدان يقود مقابلة الليله(الهلال و الاهلي)



جريدة الرياضي:

الخوجلي خارج معسكر المنتخب..والقهوجي يرفض اللعب امام الهلال
الزعيم يحشد اسلحته الهجوميه لاقتحام صدارة القلعه

القهوجي رفض الطيران الى الرياض ولعب المباراه!!!!!
ورئيس الاهلي يهدده بالايقاف


الهلال والاهلي منقوله على التلفزيون السعودي


جورج آرثر:
جاهزون لهزيمة الاهلي وتكريم نواف طبيعي

تيسير النتيف:
لن نعود الى جدة الا بنقاط المباراة الثلاث



(((((كانت تلك ابرز عناوين الصحيفتين)))))
  #3  
قديم 15/01/2002, 11:12 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الوررررررررررررررررررررررررررررد

مشكوووووووووووور ياسيف وكثر الله خيرك ........

مجهوووووود خرافي بالألوااااااااااان .........

تنوووووووووع فرررررررررررريد ..........

مشكووووووووور للمره المليوووووون .........
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube