المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية
   

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/01/2002, 01:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
آخر الأخبار لهذا اليوم ...الجمعه 27 من شوال 1422 هـ[ الجها

آخر الأخبار لهذا اليوم ...
الجمعه 27 من شوال 1422 هـ ، الموافق 11 يناير2002 م



مصدر قريب من الملا جلال الدين حقاني يؤكد عدم اصابة أي خسائر مهمة للمجاهدين في القصف الأخير على منطقة خوست ...
ذكرت وسائل الإعلام الغربية وأذنابها من الوكالات العربية قبل أيام بأن قصفاً أمريكياً قد طال دبابات ومركبات عسكرية للمجاهدين حين رصد تلك أماكنها في الأنفاق في منطقة - زاوار - والتي تقع في محافظة خوست !
ولكن أكد لنا مصدر قريب من الملا جلال الدين حقاني بأن تلك المنطقة ليست فيها أي من الأسلحه الثقيلة للمجاهدين ، بل كانت الأنفاق خاوية ، ونقلت الأسلحة والذخائر إلى مناطق أكثر أمناً ، وقد ذكرت بعض المصادر للمجاهدين بأن القوات الأمريكية وعملائهم من القوات الأفغانية المنافقة وصلت إلى تلك المنطقة بواسطه ستة مروحياات أمريكية بعد قصف الطيران علهم يجدوا ما كانوا ولازالوا يبحثون عنه ، ولكن لم يجدوا إلا بقائا صواريخهم الغبية فقط .

القوات الأمريكية تستهزأ بالمجاهدين وتحلق لحاهم أثناء نقلهم من المعتقل في مدينة قندهار ...
نقلت القوات الأمريكية يوم الخميس الماضي عدداً من المجاهدين العرب والطالبان من القاعدة الأمريكية في مدينة قندهار إلى القاعدة الأمريكية في كوبا ، وقد أقدمت القوات الأمريكية على الإعتداء على الإسلام والمجاهدون هناك ، وذلك بحلق لحاهم والذي هو واجب ومظهر إسلامي يعرفه هؤلاء النصارى الأمريكان وغيرهم ، إذا لم هذا الإعتداء .. !؟
وطبقاً لشهود العيان من تلك المنطقة ، فإن أكدوا رؤية هولاء المجاهدين بواسطة المنظار وهم معتقلون والقوات الأمريكية تنقلهم من القاعدة في المطار ويركبوهم إلى الطائرة المخصصة لنقلهم ، وكما يصف الشهود بأن الجنود الأمريكان كانوا يعنفون هؤلاء المجاهدين ويشيرون إلى وجوههم بعد حلق لحاهم وهم يتضاحكون سخرية بهؤلاء المجاهدين .
وقد تعذرت القوات الأمريكية بحلق لحى المجاهدين بالأسباب الصحية لتصرفهم الخبيث هذا ، ولم يعلم هؤلاء النصارى بأنهم أقذر وأنجس الخلق على الإطلاق ، تلك الأمة التي لا تغتسل بعد قضاء الحاجه أو التبول - أجلكم الله - ، وكما يقال عذر أقبح من الذنب وربي .!

منظمة العفو الدولية تعرب عن قلقها ازاء عمليات نقل الأسري من أفغانستان واستخدام التخدير معهم ... !
أعلنت منظمة العفو الدولية - أمنستى - اليوم عن قلقها ازاء عمليات نقل الأسرى من المجاهدين العرب والطالبان التي تقوم بها الولايات الأمريكية من أفغانستان إلى كوبا .
وذكرت شبكة سى ان ان الامريكية ان أمنستى ترفض تخدير الاسرى ووضعهم فى الاغلال خلال عمليات النقل واعطائهم عقاقيرا مخدرة لتسهيل السيطرة عليهم حتى وصولهم الى سجنهم الاخير ،وقالت المنظمة ان عمليات التخدير تستخدم فقط للاغراض الطبية وليست مخصصة للسيطرة على الاسرى ،وأضافت المنظمة أنه يتعين على الولايات المتحدة الامريكية معاملة جميع الاسرى لديها وفقا للقواعد الدولية المعمول بها فى هذا الاطار .!
ومن جانبها قالت السلطات الامريكية ان جميع المعتقلين يعاملون على اساس انهم اسرى حرب .
ونحن نتسائل أين تلك المنظمة وغيرها من القتل اليومي للمسلمين الآمنين على أرض أفغانستان ، وأين قلوبهم - الرحيمه - على المجاهدين العزل الذين قتلوا بواسطة الطائرات الأمريكية والقوات المسلحة في مزار الشريف في تلك المجزرة المشهورة !
بل وغيرها من الإرهاب الأمريكي اليومي على المسلمين من القصف والتشريد ... !!!

صحيفة سعودية : امريكا استخدمت مواد نووية وكيمياوية فى قصف افغانستان ... !
ذكرت صحيفة الوطن السعودية ان امراضا غامضة ظهرت على المواطنين الافغان في احد المناطق الجبلية التي تعرضت لقصف اميركي مكثف ورجح الاطباء سببها الى مواد نووية وكيماوية ، وقالت الصحيفة ان الاطباء فشلوا في تحديد هذه الامراض الا انها اختلفت في الاعراض مابين نزيف في الامعاء والتهابات في الرئة وسعال جاف وارتخاء في المفاصل وعدم القدرة على الحركة بجانب الهزال والضعف العام مشيرة الى ان هذه الامراض ادت الى وفاة عشرات المواطنين المدنيين خلال الاسابيع القليلة الماضية خاصة بين الاطفال والشيوخ في منظقة جبلية تعرف باسم - عبد الله خان- .
واضافت الصحيفة ان الوفيات تركزت في قرية بونافاش حيث لم يخل بيت واحد في هذه القرية من مقتل شخص او اكثر وهناك عائلات ابيدت بأكملها لافتة الى ان هذه المنطقة يعيش فيها عشرة آلاف نسمة ويرتقب خلال الاشهر القليلة المقبلة ان يموت منهم اكثر من50 بالمئة اذا لم يتم تحديد اسباب هذه الامراض وسرعة علاجها .
واوضحت الصحيفة السعودية ان اطباء دوليين رجحوا اسباب هذه الامراض الى القاء قنابل يورانيوم وقنابل ملوثة كيميائيا على هذه المناطق ،وكان القصف الامريكى قد دمر قرى بأكملها وقتلت الالاف المدنيين الافغان لدرجة اكدتها التقارير والتى تحدثت عن سقوط مدنيين فى أفغانستان بسبب الحملة الامريكية الارهابية ضد واشنطن ونيويورك فى الوقت الذى دائما ما ينفى وزير الدفاع الامريكى رامسفيلد ضمنيا ان يكون قد سقط عدد كبير من المدنيين الافغان بسبب الضربات الامريكية مؤكدا انه لم يحدث فى التاريخ الحربى أو تاريخ الازمات والصراعات ان يكون حدث تجنب سقوط اى ضحايا من المدنيين .. مشيرا الى أن سقوط الضحايا المدنيين كان فى أضيق نطاق ممكن بالاضافة الى تقليل عمليات التدمير للمبانى والبنى التحتية الافغانية التى تعرضت للقصف .. !
حسبنا الله ونعم الوكيل ...


[ الجهاد أون لاين - صواعق الحق ]
http://www.jehad.net
http://www.aljihad-online.has.it
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube