المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/01/2002, 12:08 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
مشاركات: 23
يا سعو د بن تركي حرام عليك !!!

با ديء ذي بدأ أحمد الله وأشكره على ما رزقنا به من أمطار وخيرات ..

يا سمو الأمير أشهد الله وأشهد الناس على حبك مع العلم أنني لم يسبق أن ألتقيت بك أو تحدثت معك ولكن يا سمو الأمير هل يتسع صدرك لا نتقاداتنا مثلما أتسع صدرك للسكوت على المهازل الا علاميه التي تحدث للهلال من وسائل الا علامالمقروؤه والمسوعة والمرئيه ومن أنصاف الكتاب الذين لا هم لهم سوى اقحام الهلال في كل شاردة ووارده ؟؟

وهل يتسع صدرك لنا كما أتسع صدرك ووقفت مكتوف الأيدي وأنت ترى أعضاء الشرف الذين ندين بالفضل لهم بعد الله في كل ما وصل اليه الزعيم من انجازات وبطولات يرحلون عن النادي وأنت تبارك هذا الرحيل وكأنك ضد الزعيم ولست معه ؟؟

وهل يتسع صدرك لنا كما أتسع صدرك وأنت بعيدا عن النادي تتابع أخباره بالهاتف وكأنك مشجع ولست المسؤول الأول والأخير في النادي ؟

وهل يتسع صدرك لنا كما أتسع وأنت ترى نجوم الزعيم تتهاوى واحدا بعد الآخر مابين انتقال وما بين اعتزال مجبرين ومكرهين على الرحيل وكأني بلسان حالك يبارك هذا التساقط

وهل يتسع لنا صدرك كما أتسع وأنت تسلم مقاليد السلطة في النادي لأناس يفضلون أن تكون مبادئهم الشخصيه غالبة على مصلحة الزعيم وبالتالي المصلحة العامه ؟

وهل وهل وهل وهل وهل ؟

سمو الأمير تعرض الهلال العام الماضي لحملة شرسه من اتهام بالرشاوي وشراء الذمم الى قدح وذم شخصي للاعبيه الى تجريح بالهلال الكيان فماذا فعلت ؟

أعلم أنك وكذلك نحن لا نرغب أن تنزل الى الحضيض الذي هم فيه ولكن ألم تستطع ايقافهم ولوقانونيا ؟؟؟ أشك في أنك فعلت أو بالأحرى حاولت ..

سمو الأمير تعودنا في هلال الزعامه أن اأمرهم شورى بينهم ولكنك خرجت علينا بالمركزيه والتفرد بالقرار فماذا جنينا ؟؟

سمو الأمير أرجوك وكذلك كل هلالي أن تعيد للزعيم رجاله وأن تلم شمل أعضاءه وأن تستأنس برأي الرجال الذين لم ولن ينساهم التاريخ ا"لأزرق لا أن تخرج علينا كما فعلت أمس لتقول أن العتيبي يجب أن ينال الفرصه وأن تشجعوه هل نشجعه على الهفوات لتضيع البطولات ؟ وأن لا تقنعنا أن أبو ثنين لاعب عادي وأن الهلال لا يحتاجه فلو كان لك عينان فعيون أنصار الزعيم تقدر بالملايين

سمو الأمير أرجوك أن ترأب الصدع وتعيد الجمع والا فأرحل وللزعيم رجال قادرون على النهوض به ولم يكن الهلال في يوم من الأيام وقف على شخص واحد كحال غيرنا ..

سمو الأمير عذرا ان كنت قد قسوت ولكن وكما تحب الزعيم فنحن نحبه وختمتي أن الحمد لله رب العالمين
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube