المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #11  
قديم 02/08/2007, 04:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
المذكرة الثانية : سنة أولى لتركي بعد التخرج ( الجزء الثالث )

صحيت من النوم و حصلت اتصال من أخوي و رسالة " أرجو الاتصال للأهمية "

رجعت كلمته قلت : خير ، عسى ما شر .

قال : سلامتك بس الوالد تعبان شوي و في المستشفى و يا ليت تحجز على أقرب طيارة .

قفلت من أخوي و طلبت خالد على الغرفة بس ما رد ؟! معقولة خالد صحى ؟!
كلمته على الجوال رد علي و قال أنا تحت بالبهو .

بدلت ملابسي و نزلت حصلت خالد معاه اتصال ، و لما قربت منه قام !!

رجع خالد جلس و قلت له عن اللي صار و قلت إذا بتجلس ما أبي أخرب عليك إجازتك بس أنا صار ضروري أرجع .

ناظرني خالد و قال : خلنا نروح نرتب الحجوزات كل ما بكرنا أحسن .

خالد منزعج ! ليه ؟! الله أعلم .
يا من الاتصال ؟! يا إن أبوي فيه شيء ؟!
طيب ليه قام عني ؟! من متى خالد إذا جاه اتصال ما يبيني أسمع ؟! يمكن أمه ؟!

ما سألت خالد عن شيء ؟!
وصلنا المكتب و كل شيء صار بسرعة ! مع إننا في وقت هاي سيزون و صيف و الحجوزات صعبة !!

بالطريق و حنا راجعين ما مسكت نفسي و سألت خالد : أبوي فيه شيء ؟!

خالد : مو أنت تقول إن أخوك كلمك ؟! أنت اللي معلمني يا تركي ! وش يدريني ؟!

طيب ليه النرفزة ؟؟

رجعنا للفندق و جلسنا بغرفة خالد ، طلبنا أكل و أكلنا ، كان كل حكينا عن رجعتنا الليلة .
بعد ما قمنا من الطاولة لاحظت إن خالد ما أكل ! أنا طبيعي ما آكل لكن خالد ؟!

خالد جلس على السرير و أنا جلست في الجلسة ، مرة ثانية قلت : خالد أبوي فيه شيء ؟!
خالد : انسدح على السرير و صرت ما أشوف وجهه .

خالد : لا تصير موسوس ، أنا باريح شوي و أنزل للمسبح بعدين بارجع للغرفة أرتب أغراضي قبل السفر .

طلعت من عند خالد و دخلت غرفتي ، بكيت شوي ، فكرت شوي ، صدّقت و كذّبت شوي و فجأة حسيت إني غبي ! ليه ما أكلم أهلي ؟!

أخذت الجوال بسرعة و كلمت البيت و طلبت أمي قالوا لي نايمة ! الوقت الحين بالرياض حول المغرب ، من متى أمي تنوم هالوقت ؟!

رجعت طلبت أخوي : أبوي فيه شيء تكلم لا تغبي عني ، فجأة سمعت صوت أخوي الأكبر : أبوي تعبان يا تركي و طالب يشوفك .

صح أخوي الكبير أخذ الجوال بس هذا ما منعني أسمع أخوي و هو يبكي .

أخذت مفتاح غرفة خالد و دخلت عليه ، حصلته منسدح على السرير و لا حتى التفت لي ، و كأنه ينتظرني أدخل !
قربت منه و سألته : خالد في شيء أنا ما أدري عنه ؟!
ما رد خالد بنفسه ، ردت دمعة من عينه من دون ما يتحرك فيه شيء !

خوفتني الدمعة ، رجعت للخلف خطوة ! عطيته ظهري و رجعت للباب و قبل ما أطلع قلت : الله لا يسامحك إذا أنت مغبي عني شيء !!

رجعت غرفتي شخص مختلف تماماً شخص بدأ ينهار ، و بدأت ألم أغراضي بحركة بطيئة و فجأة صارت هدية أبوي بيدي !!

تخيلوا أي شيء سويته ! أسوأ من اللي تخيلتوا اللي سويته .

جلست على طرف السرير و بيدي هدية أبوي !
لحظات و دخل خالد و بيده هديته لأبوي و عيونه حمراء ، بسرعة خالد صار عند رجولي و صار يبكي !!

تركي : خالد تكلم فيه شيء ؟!
كان رد خالد عبارة عن عبرات و دموع و كان أبلغ رد !

في لحظة شعرت بالقوة يمكن أبي بس أتأكد !

أخذت الجوال و طلبت أخوي الكبير : إذا أبوي مات علمني و خلني أرتاح و الحمدلله !
أخوي الكبير : أجل أبوي يطلبك الحل و الحمدلله على كل حال و احرص على الصلاة عليه .

طاح الجوال من يدي إذا ما نسيت ! خالد كأن بكاءه خف خلال المكالمة ، و كأنه رجع الحين أشد من أول !

طيب أنا أبي أبكي ! ليه ماني قادر أبكي ؟!
كان هذا آخر شيء تذكرته .
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube