#1  
قديم 27/12/2001, 03:00 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,285
اخبار الزعيم بوم الخميس في جريدة الرياض

كتب ـ أسامة النعيمة:


انحصر اختيار الهلاليين على لاعبهم الأجنبي الذي سيكون للمشاركات الخارجية على اللاعبين (الكاتو ـ لوبيسكو) عقب مطالبة اتحاد الكرة لهم بضرورة تحديد اللاعب الرابع للمشاركات الخارجية ـ حسب ما أشارت "الريـاض" في عددها أمس ـ حيث سيعقد اجتماع يوم السبت المقبل بين الجهازين الإداري والفني للفريق الكروي الأول لتعيين اللاعب الذي وقع عليه الاختيار.
وتشير مصادر "الريـاض" الى أن الروماني لوبيسكو هو الأقرب ليكون اللاعب المعين للمشاركات الخارجية مع الإبقاء على (الكاتو، ادميلسون، توليو) للمشاركات المحلية.
7من جانب آخر، سمح الجهاز الفني للفريق الهلالي بعودة اللاعبين الذين يقضون عقوبة الابعاد بالتدريبات الانفرادية إلى التمارين الجماعية يوم السبت المقبل عقب انقضاء فترة العقوبة مع الحسم المالي (20%) من المرتب الشهري، واللاعبون هم :
بندر المطيري، تركي القحطاني، محمد القحطاني، محمد صديق، محمد النزهان، محمد العنزي.
7وعلى صعيد آخر يقود لاعب الفريق يوسف الثنيان فريقه في مواجهة يوم الخميس المقبل أمام فريق الرياض في إطار المواجهات المحلية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد الراحة التي سيقضيها الهلاليون اليوم وغداً قبل العودة مجدداً للتدريبات مساء السبت المقبل.
7وفي شأن آخر ترفع إدارة الكرة الهلالية يوم السبت المقبل لإدارة النادي مرئياتها حول لقاء دور الثمانية ببطولة الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس أمام ريجرنر الطاجيكستاني حول إمكانية استضافة هذين اللقاءين بعد النظر بالبرنامج الإعدادي لمنتخبنا الوطني الأول حول السماح بمشاركة اللاعبين الدوليين مع الفريق الهلالي خلال المواعيد التي سيضعها الهلاليون عند التقدم للاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول طلب إقامة المواجهتين بالرياض.
7من جهة أخرى أدى جميع اللاعبين تدريباً عصر أمس باستثناء الرباعي (ادميلسون، الكاتو، الرشيد، المسعري) الذين تواجدوا بغرفة العلاج الطبيعي، فيما ظهر بقية اللاعبين باستعداد طبي جيد للمشاركات المقبلة.


كتب ـ أسامة النعيمة:


وصف مدير الكرة الفريق الهلال فهد المصيبيح مستوى مباراة الهلال أمام الأقصى بالمتوسطة وقال ان الأداء لم يرتق إلى المستوى المميز بل انخفض في أغلب فترات المباراة.
واستطرد بقوله ان الفريق يتأهل لدور الثمانية لبطولة أبطال الكؤوس الآسيوية وسيواصل مسيرته للأدوار النهائية لضمان الوصول للنهائي وتحقيق اللقب الآسيوي، واستفاد بالروح التي أظهرها لاعبو فريق الأقصى الفلسطيني وقال نتمنى ان نشاهد الفريق الفلسطيني بمستويات أفضل في البطولات المقبلة. واختتم حديثه بقوله ان المدرب (آرثر) منح اللاعبين (راحة) يومي الخميس والجمعة المقبلين على ان يعاود التدريبات الهلالية يوم السبت المقبل استعداداً للعودة للمشاركة المحلية أمام الرياض الخميس بعد القادم


كتب ـ سطام النفيسة:


أكد مدافع نادي الهلال المتألق عبدالله الشريدة على ان الهلال هو النادي الذي لا يتأثر بالنقص في صفوفه مهما بلغ وقال النجم الشريدة عقب تجاوز الهلال للمباراة الثانية أمام الفريق الفلسطيني الأقصى: ان اللقاء الأول كان أكثر صعوبة من الثاني بسبب غموض الفريق الفلسطيني وأضاف ان تحقيق الفريق لنتيجة كبيرة في المباراة الأولى كانت السبب وراء ظهور الهلال بمستوى أقل عن اللقاء الأول وعن لقاءات الفريق المقبلة قال الشريدة ان الهلال وبدون اللاعبين الدوليين استطاع ان يحقق نتائج إيجابية للغاية سواء في هذه السنة أو السنوات الماضية وقال النجم المتألق الشريدة ان الهلال لم يظهر بمستواه المعروف في لقاء الأقصى رغم فوزه بهدفين ولكن إن شاء الله ان الهلال سيقدم مستويات أفضل في هذا الموسم بداية من لقاءات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
  #2  
قديم 27/12/2001, 03:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
مشكور ويعطيك العافية
  #3  
قديم 27/12/2001, 04:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: الملاعب العالمية
مشاركات: 1,352
مشكوووووووور وماقصرت










  #4  
قديم 27/12/2001, 07:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
مشكور و يعطيك العافية
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube