#1  
قديم 02/01/2001, 06:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Post

جريدة الرياضية :
هدد الهلاليون مدرب الفريق الأول ايلي بلاتشي بالطلب منه دفع أكثر من 120.000 دولار الى جانب 30.000 دولارفي حال عدم حضوره ومواصلة مهمته مع الفريق الأول .. ويمثل الـ 120.000 دولار قيمة المدة المتبقية من العقد في حين أن الـ 30.000 دولار يعتبر الشرط الجزائي الذي يمثل راتب شهرين وأوضح أمين عام النادي الأستاذ فواز المسعد أن الادارة الهلالية فضلت التروي وعدم الاستعجال في البت في هذا الجانب لحين الوقوف على كلمة أخيرة من بلاتشي الذي أكد حضورة الخميس المقبل.
أكدت زوجة بلاتشي استحالة عودة زوجها للسعودية لمواصلة الاشراف على تدريب فريق الهلال مجدداً. وهي تقول تريد تأشيرة لها ولأولادها وطلبتها مرارا من الادارة الهلالية وأنه خرج من الهلال مرفوع الرأس بعد التأهل لكأس العالم.

جريدة الرياض:
رفض مدرب فريق الهلال المؤقت (كامبوس) إراحة لاعبيه عقب مواجهة القادسية, واجرى لقاء وديا امام فريق الرياض مساء أمس بمقر النادي استعدادا لمواجهة فريق النصر يوم الخميس المقبل, واسفرت المباراة عن فوز الهلال (3/2) سجلت بواسطة التيماوي (هدفين) داين فاييه (هدف), فيما سجل للرياض الحمدان.
وأضاع احمد المطرف ضربة جزاء بالشوط الثاني, ولعب فريق الهلال بتشكيل مكون من (العتيبي, المطيري, الصويلح, الصيطي, سلطان السعيد, الشايع, المسعري, التيماوي, الثنيان, الجمعان, فاييه)
ومع بداية الشوط الثاني اشرك كلا من (المطرف, محمد صديق, احمد المطرف, السلومي, القحطاني, وليد محسن, العنزي).
وحرص المدرب كامبوس من اجراء المباراة الودية الوقوف على مستويات بعض اللاعبين للاستعانة بهم امام فريق النصر, حيث ينتظر ان يدخل القائمة كل من (الثنيان, التيماوي, الجمعان) لدعم صفوف الفريق اثناء المباراة.
وما لفت انتباه الجماهير هو ترك الثينان لرقمه السابق (15) وارتداء رقم (10) وكذلك التيماوي بارتداء رقم (3) بدلا من (8).
من جانب آخر خضع الثلاثي (كريستوفر, عبدالله سليمان, حسين علي) لتدريبات انفرادية مع المدرب الوطني منصور المنصور بملعب الرديق, نظرا لعدم الاستفادة منهم في لقاء النصر وتركيز المدرب (كامبوس) على المجموعة التي سيختارها للمباراة.
على صعيد آخر تدرس الادارة الهلالية النية لعرض اللاعب (محمد لطف) على قائمة الانتقال والرفع للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعد تكرار غيابه عن التمارين, منذ إجازة عيد الفطر التي منحت للاعبين, ويأتي القرار الهلالي نظرا لعدم التزام (لطف) بتعليمات الفريق وانتظامه لفترة سابقة.
[ من جهة اخرى يبدأ نادي الهلال نهاية الاسبوع الحالي مخاطبة ادارة نادي الاتفاق بخصوص انتقال المهاجم (حسين علي) للهلال,
دون اللجوء لتقييم لجنة الاحتراف, وفي حال عدم الاتفاق سينتظر الهلاليون رفع اوراق اللاعب مع شيك مصدق بقيمة (300 ألف ريال) للجنة الاحتراف, ويعطى الناديان اسبوعين لحين الاتفاق او تحديد قيمة اللاعب من لجنة الاحتراف.
[ من جانب آخر يعلن المدرب (كامبوس) مساء اليوم اسماء لاعبيه الذين سيدخلون معسكر لقاء النصر مساء غد الاربعاء, حيث يتوقع ان يزج بجميع عناصر التفوق لديه امثال "الجمعان, التيماوي, الثنيان" لدعم الفريق ومحاولة كسب المزيد من النقاط.
[ وفي شأن هلالي آخر ذكر مصدر هلالي بان عودة المدرب "بلاتشي" يوم الخميس المقبل ستكون لانهاء التزامات الاخير مع النادي, حيث ستشرع الادارة بالبحث عن مدرب بديل قبيل مربع اندية غرب آسيا الذي سيقام بشهر ذي الحجة, فيما سيكون الاقرب للاستغناء عنه من اللاعبين الاجانب هو السنغالي "داين فاييه" كبديل كريستوفر الذي سترفع اوراقه السبت المقبل, بجانب المدافع عبدالله سليمان.
ومن جهة أخرى ترك المدافع عبدالله الشريدة غرفة العلاج وبدأ تدريبات اللياقة الخفيفة مع اخصائي العلاج "فرناندو" حيث يتوقع ان يعود خلال الاسبوعين المقبلين.
فيما يواصل "ابواثنين" علاجه حسب البرنامج المعد له.
وتواجد المهاجم "سامي الجابر" بغرفة العلاج لتلقي جرعات علاجية ولياقية ليصبح بوضعية جيدة قبل العودة مجددا لانجلترا مع نهاية الاسبوع الحالي للمشاركة مع ناديه ولفز هامبتون الانجليزي الذي سينتهي اعارته يوم 29 شوال الحالي.
[ وعلى صعيد آخر حضر مدرب منتخبنا الوطني ناصر الجوهر لتدريب الهلال امس وزار غرفة العلاج للاطمئنان على أحوال المصابين خصوصا "الدوخي" وبعض اللاعبين حيث شهد جزءا من المباراة الودية, واجتمع مع مدير الكرة فهد المصيبيح

جريدة الاقتصادية:
اجتمع اللاعب محمد الخليوي مع عضو شرفي هلالي سرا اثناء قدومه مع فريقه الى الرياض لاداء المباراة أمام الشباب .. علما بأن اللاعب محمد خليوي أعطى وعداُ لشرفي هلالي بالموافقة على الانتقال للهلال بعد انتهاء عقده اللذي ينتهي بعد اربعة اشهر من الان.
اسنتدت لجنة الحكام الرئيسية الى الحكم محمد السويل كحكم ساحة وعبد المحسن الناجم وعبد الله العباد مساعدين وعلي المطلق حكم رابع وحمد الحميميد مراقب فني وذلك لقاء القمة المرتقب بين الهلال الهلال الهلال والنثر بعد غد الخميس

جريدة عالم الرياضة:
تلقى لاعب فريق الشباب عبد الله الواكد عرضا شفهيا من أحد اعضاء شرف الهلال للانتقال الى الهلال والمشاركة في كاس العالم .


   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube