المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/12/2000, 01:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
Post

مشكورين اخوي طلال على المعلومات التي قدمتها

------------------
عاشق الفن الازرق
  #2  
قديم 31/12/2000, 07:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Post

تنوي ادارة الهلال مخاطبة نادي وولفز هامبتون الانجليزي لعمل مخالصة حتى يتمكن سامي الجابر من العودة الى نادي الهلال وخدمته في المنافسات المحلية والخارجية وسيتم التباحث بهذا الخصوص على أن يتولى مدير اعمال الجابر هذه المسؤولية اما في حالة عدم موافقة وولفز على فسخ العقد فان الجابر سيضطر لتكملة تجربته مع الفريق الانجليزي حتى نهاية شهر يناير القادم.
اما في حالة الموافقة على عودة سامي الى الهلال قبل هذا التاريخ فان ناديه الاصلي "الهلال" سيدفع الشرط الجزائي والمتعلق بفسخ العقد.
يذكر ان الجابر خاض تجربة مع الفريق الانجليزي لمدة 4 اشهر وشاركه في معظم المباريات على كرسي الاحتياط دون ان تتاح له الفرصة كلاعب اساسي
================================
جدد مدرب فريق الهلال الكروي الروماني (ايلي بلاتشي) أن السبب الحقيقي وراء عدم التزامه بالعودة للاشراف على تدريب الفريق يعود لظروف والدته الصحية التي مازالت مستمرة وبشكل صعب للغاية وان ادارة الهلال برئاسة الأمير سعود بن تركي ومدير الكرة فهد المصيبيح يعرفون ذلك جيدا الشيء الذي يؤكد أن عودته الى الرياض في وقت قريب أصبحت صعبة للغاية وانه مستعد لتقديم كافة التنازلات التي يفرضها الهلاليون كما انه يرحب بالعودة متى مازالت ظروفه العائلية سواء ان ترك مستقبل الجهاز الفني لفريق الهلال وفي الوقت نفسه معلقا أن هذا الشكل ليس من مصلحة الكيان الازرق وكذلك ليس هو من مصلحته شخصيا.. وهو يرفض ان يقال عنه انه مدرب "مماطل" من خلال مواعيد متكررة يقدمها لادارة النادي يوما بعد آخر وهو حاليا لا يفكر سوى في شيء واحد هو "والدته".
وبرأ بلاتشي مرة أخرى نفسه من هروب الجهاز الفني المساعد مؤكدا ان كافة الاتصالات التي كانت تدور بينهم تنطوي تحت اطار العمل داخل نادي الهلال ولم يتم مناقشة موضوع تركهم للفريق.
==============================
برز اسما المدربين "البرازيلي خوزيه كاندينو, والروماني يوردانيسكو" كأبرز المرشحين لتولي مهام الاشراف على تدريب الفريق الكروي بنادي الهلال في حال عدم عودة المدرب الروماني "بلاتشي" الذي تشير المصادر إلى عدم رغبته بإكمال مهام الإشراف على الفريق بالمرحلة المقبلة, لهذا جرت تحركات هلالية سريعة في هذا الإطار للبحث عن مدرب بديل ولتفادي مأزق المدرب المؤقت "كامبوس" الذي جاء من تدريب فريق درجة الشباب, وستتضح الأمور بشكل أكبر خلال اليومين المقبلين بعد ان تعلن الإدارة الهلالية قرارها الأخير حول مصير المدرب "بلاتشي" أما بفسخ عقده الذي يترتب عليه دفع شرط جزائي براتب شهرين أو بالعودة إلى الرياض والإشراف على تدريب الفريق.
ورغم الأنباء التي ترد هنا وهناك حول عودة "بلاتشي" إلى بطل السوبر إلا ان الهلاليين يؤكدون ان مدرب فريقهم الكروي سيعود إلى الرياض وسيكون ذلك يوم الخميس القادم وإلى حين ذلك الموعد فإن الجماهير الهلالية تترقب ماذا سيحدث وهل سيعود صائد البطولات إلى تدريب الزعيم أم ان في الأجواء غيما ؟! وأسرار غير مطلع عليها البعيدون عن الهلال. على صعيد آخر أدى الليبيري "كريستوفر" تدريبه الثاني مع الفريق مساء أمس وسط رغبته بتقديم مستوى جيد مع المجموعة التي بقيت بالرياض تحت إشراف مساعد مدرب درجة الشباب الوطني "العبيدان" حيث تواجد جميع اللاعبين باستثناء يوسف الثنيان الذي لم يحضر التدريب, فيما يعود المدافع عبدالله سليمان مساء اليوم للتدريبات عقب انتهاء إجازته, ويخوض الفريق لقاء وديا مساء غد مع أحد فرق الدرجة الثانية للمجموعة التي لم تشارك في لقاء القادسية لغرض الوقوف على مستوى الليبيري كريستوفر وبعض اللاعبين.
الأخبار منقولة عن جريدة الرياض http://www.alriyadh-np.com/sport/31-...news.html#4127

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube