المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/12/2001, 02:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
Thumbs up ليفربول يسعى لضم حـــازم إمـــــــــام

الـــسلام before الكلام ؛




في الوقت الذي اكد الكابتن حمادة امام نائب رئيس اتحاد الكرة بأن هناك عرضا حقيقيا وخياليا من نادي ليفربول الانجليزي مقدماِ إلىنجله حازم إمام رفض هو وحازم الخوض في تفاصيل العرض أو اجراء أي اتفاق مع ليفربول قبل نهاية الموسم الحإلى حيث يركز حازم امام كل اهتماماته مع فريق الزمالك للاحتفاظ بدرع الدوري العام وأيضا لإنهاء دراسته بكلية التجارة والتي عطله عنها احترافه في نادي أودنيزي الايطإلىلمدة أربع سنوات.ورحب حازم امام الذي أصبح معشوق جماهير الزمالك عن رغبته في تكرار تجربة الاحتراف في أوروبا.. وقال ان تجربته الأولي في ايطاليا لم تكن موفقة لأنه كان صغير السن ولم يعتاد حياة الغربة بمفرده وحتى اكتسبها بمرور السنوات. نقول في هذا الوقت روجت اشاعات اقتراب تعاقد نجم مصر والزمالك مع ليفربول بعد ان قطعت المفاوضات الدائرة بين النادي واللاعب شوطا كبيرا من الانتهاء وخاصة ان العقد المقدم من النادي الانجليزي عن طريق والده حماده امام. والعرض الذي اشارت اليه احد مواقع الانترنت لايمكن رفضه بعد ان عرض مندوب ليفربول ما يزيد على ال 15 مليون جنيه مصر لاتمام التعاقد بالاضافة الى راتب شهري خيإلىسيحصل على ه حازم امام اضف إلى هذا سمعة النادي الانجليزي واقترابه بشده من الجلوس على عرش الكرة الانجليزية لما يضم من نجوم افذاذ على رأسهم مايكل اوين المرشح بقوة للفوز بلقب احسن لاعب في العالم.. للعلم وللذكري عقد حازم مع الزمالك يبيح له ترك النادي دون حصول الزمالك على اي نسبة أو مقابل.. عقود آخر زمن! المؤكد إن المستوي اللامع لحازم امام في الفترة الاخيرة ووساطة والده لدي المندوب الانجليزي لم تكن الاسباب الوحيدة لرغبة ليفربول في التعاقد معه ولكن شهادة اريكسون المدير الفني الشهير في انجلترا لحازم امام لدي مسئولي ليفربول خاصة انه شاهده عن قرب خلال مسابقة المهارات العالمية التي اقيمت قبل اربعة شهور وتفوق فيها حازم امام على كل نجوم العالم مثل بيكهام وريفالدو واوين وغيرهم واحتل المركز الأول في هذه المسابقة. العرض لم يحدد مدة الانتقال وإن كان من الممكن ان يكون من الموسم القادم للدوري الانجليزي وليس في الموسم الحالي لكن هذا لا يعني مطلقا تعطيلي توقيع حازم على عقد الاحتراف خاصة انها فرصة لاتعوض وستدفع باللاعب لمدارات النجومية ولكن المشكلة التي ستواجه الزمالك هو الفراغ الكبير الذي سيتركه اللاعب الأمر الذي يعني انه من المؤكد ان يقع الزمالك فنيا لان حازم هو ترمومتر أداء الفريق وكلمة السر الحقيقية وراء انتصاراته والمشكلة الآن ان الزمالك لايملك حق الاعتراض على صفقة انتقال حازم للنادي الانجليزي برغم ان عقده ممتد مع الزمالك لموسمين اخرين غير الموسم الحالى لوجود بند في عقد اللاعب ينص على حرية حازم في الاحتراف باوروبا خلال مدة تعاقده مع الزمالك إذا جاءت الفرصة المناسبة ومازلنا نأمل ان يكون في العقد ما يحقق اي فائدة ولو قليلة للزمالك. المؤكد ان حازم امام سيترك الزمالك رافضا كل المساعي الحميدة لاستمراره مع الفريق لان الفرصة لاتأتي غير مرة واحدة وربما كان العقد الانجليزي بداية الانطلاقة لنجم هو في الواقع عالمي!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/12/2001, 04:30 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
اما حازم بليفربول

نتمنى بصراحة شوفة نجوم العرب بالدوري الأنجليزي ... بس ما اتوقع ان حازم بيسوي شي بليفربول ... وبيرجع زي رجعته من ادونيزي الأيطالي .
صحيح انه لاعب مهاري .... لكن بااااارد وما اعتقد بيسوي شي .
هذا اذا مالخبر اخوي romeo فرقعة أعلامية لجذب انتباه الأندية السعودية والإماراتية له .

تحياتي لك وكل عام وانت بخير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube