المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/12/2001, 09:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 304
Unhappy سمو الامير سعود ماهكذا تورد الابل

سمو الامير سعود بن تركي في هذا الزمن الاخلاقيات والمثاليه في التعامل تغتصب سمو الامير نحن الان في زمن الغاب ولن تنفع معه المثاليه لانها في نظرهم تعتبر ضعف ويعتبر صاحبها كالجدار القصير ... سمو الامير ماذا جنينا من تلك المثاليه وماذا جينت ؟ عندما نكون لدينا قانون احترافي سليم وواضح لك الحق في التعامل المثالي ولكن عندما يقنن النظام كيفما شاء هم هنا لن ولن تفيد المثاليه ... ماذا تتوقع من رئيس الاحتراف النصراوي والذي كان ظهوره مع نائب رئيس النصر في القناه النصراويه ومقدمه في mbc وكان لرئيس الاحتراف النصراوي محاولت لمناصره النصر في قضيته مع ارثر والغريب لم يلفت نظره من الاتحاد السعودي ؟ سمو الامير الان في قضيه خميس سجل للاتحاد في اقل من اسبوع والغريبه ان العيد حسب من ايام الاسبوعين اذا اين هم من الخميس الجمعه في باقي القضايا ؟في قضيه العتيبي العام الماضي حاول الاتحاد السعودي ممطمه القضيه اكثر من شهرين ثم اوقف العتيبي 3 شهور وقبلها كان للعبيد نفس المشكله ولم يقف لماذا؟ لان الامير محمد العبدالله مع لاعبيه ومن يجروا من النصراويون في الاتحاد السعودي على التطاول عليهم ولكن بسبب عدم وجودك مع الهلال ووجودك الدائم خارج الرياض وعدم وجود شخصيه كاالامير خالد بن طلال الله يعيده لنا ويذكره بالخير او الامير بندر بن محمد او الامير خالد بن محمد كان الهلال بقيادتك وللاسف الجدار القصير.. سمو الامير لنتكلم بالواقعيه وننسى المثاليه كم نصراوي في الاتحاد السعودي ؟ هل تعلم انهم اكثر من سبعه ويوجد فقط واحد هلالي ؟
قضيه خميس كان هناك مخالفات في تسجليها واوضح من عين الشمس ولكن الجدار القصير يقفز وبسهوله... اسال لو كان خميس في الاتحاد ثم انتقل للهلال ماراي الاتحاد السعودي ؟ ولكن هل بيديك ياسمو الامير يدفن الهلال... هم يحاولون بمباركه منك للاسف صمتك رساله لهم .. اما ان تقف بقوه او يكون هناك في الاداره من هو قادر على ذلك لانريد اداره الشور شورك .. لانريد اداره تبحث عن مصلحتها ... الله يرحم سمو الامير عبدالله بن ناصر والله يرحم الامير عبدالله بن سعد والله يذكر الامير هذلول بن عبدالعزيز والامير خالد بن محمد ثم اداره الامير بندر بن محمد ... اخواني جماهير الهلال صلوا على ميتنا الهلال بمباركه في ادارته وللاسف
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube