المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/12/2000, 08:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: K.S.A - RIYADH
مشاركات: 157
Post


تناقلت بعض الصحف المحلية في مطلع الاسبوع الماضي خبرا مفاده ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فرض غرامة مالية على نادي الهلال قدرها (14) الف دولار (50 ألف ريال) بسبب نزول بعض المشجعين إلى ارض ستاد الملك فهد الدولي عقب نهاية مباراة الهلال وشيميزو في اياب السوبر الآسيوي التي انتهت بالتعادل وتتويج الهلال بالبطولة للمرة الثانية لفوزه بمباراة الذهاب (2/1) وتأهله لبطولة كأس العالم الثانية للاندية التي ستقام الصيف المقبل في اسبانيا.
في حين لم يكن نادي الهلال مسؤولا من الناحية التنظيمية أو الإدارية لهذه المباراة ولا حتى مسؤولا عن فتح ابواب ودخول الجمهور إلى ارض الملعب حيث كانت المسؤولية التنظيمية والاشرافية ملقاة على عاتق الاتحاد السعودي لكرة القدم.
اما مسألة دخول المشجعين إلى الملعب فتسأل عنها ادارة استاد الملك فهد الدولي باعتبارها الجهة المسؤولة عن فتح الابواب المؤدية إلى داخل الملعب عقب نهاية المباراة ومخالفة التعليمات بالسماح لبعض المشجعين الدخول مباشرة إلى اللاعبين وطاقم الحكام.
ولهذا فالهلال ظلم تماما بتحمله مسؤولية اخطاء غيره بغرامة مالية اجبر على دفعها للاتحاد الآسيوي الذي بالغ هو الآخر في تحديد رقمها.
حيث ان نظيره الافريقي مر بموقف مشابه في مباراة الاسماعيلي المصري وشبيبة القبائل الجزائري الشهر الماضي بنهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
عندما نزل مشجعون إلى ارض الملعب اثناء مباراة الاياب في الجزائر التي كسبها شبيبة القبائل ونال على اثرها الكأس في حين تعرض لاعبو الاسماعيلي لبعض المضايقات.
ويوم السبت الماضي بثت وكالة رويترز نبأ من (اكرا) يفيد ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم غرم الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليس نادي (شبيبة القبائل) مبلغ (10) آلاف دولار وليس (14) ألف كما فعل الاتحاد الآسيوي.. مع ان المشجعين الذين نزلوا ارض استاد الملك فهد لم يضايقوا لاعبي شيميزو الياباني, كما حدث للاعبي الاسماعيلي في الجزائر كما يقول خبر (رويترز).



   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube