المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/12/2000, 04:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: الدمام
مشاركات: 116
Talking

اكد مهاجم المنتخب السعودي وفريق الهلال لكرة القدم سامي الجابر امس الثلاثاء انه لا ينوي العودة إلى نادي وولفزهامبتون الانجليزي.
وصرح الجابر عند وصوله إلى الرياض انه لا ينوي العودة مجددا للعب مع وولفزهامبتون وانه اتفق مع المسؤولين في النادي على انهاء عقده وعدم تجديده.
واوضح ان اسباب عدم عودته إلى انجلترا يتلخص في "ما لمسه من تعصب اعضاء الجهاز الفني لابناء جلدتهم" حيث لم يشركه المدرب السابق كولن لي الا في بعض المباريات البسيطة كما يسير خلفه جون وارد على النهج ذاته.
واشار إلى انه ليس اللاعب الاجنبي الوحيد الذي سيترك الفريق, وقال "المعاملة السيئة هي سبب وجود رغبة جامحة لدى معظم اللاعبين الاجانب المحترفين بالرحيل".
واضاف "دبت الخلافات بيني وبين المدرب كولن لي عقب عودتي من مشاركة المنتخب السعودي في كأس آسيا, لذلك قام بابعادي عن المباريات وجمدني في دكة الاحتياط رغم مطالبة الجماهير ورئيس النادي باشراكي".
ولا يخشى الجابر ان يرتب عليه فسخ العقد مع وولفزهامبتون دفع مبلغ مالي كشرط جزائي, واوضح "الامر الجيد في انجلترا هو انه عندما يرغب اللاعب في الرحيل يمكنه المغادرة, وقد لمست من ادارة وولفزهامبتون انهم يحاولون اقناعي بعدم العودة إلى الهلال والتريث في اتخاذ القرار".
ونفى الجابر ان يكون وقع رسميا عقدا مع العين الاماراتي مؤكدا انه "كان عرضا للمشاركة معه في بطولة اندية مجلس التعاون الخليجي (التي ينظمها من 3 إلى 14 كانون الثاني ـ يناير المقبل) مقابل مبلغ مالي كبير فوافقت شفويا".
وختم تصريحه بالقول انه سيجتمع في اليومين المقبلين مع رئيس واعضاء شرف الهلال لمناقشة العرض الذي قدمه العين وتجربته الاحترافية في انكلترا.
وكان الامير خالد بن طلال عضو شرف نادي الهلال ومنسق صفقة احتراف الجابر في وولفزهامبتون اكد انه تلقى عرضا من ادارة العين الاماراتي بشأن احتراف اللاعب في صفوفه, واعلن ان "قرار بقائه في انجلترا امر لا سيحسم قريبا".

المصدر: جريدة الرياض .
خاتمه:
سيظل الهلال زعيما...
وسنظل نحبه للأبد...

------------------
الزعيمي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube