المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/12/2001, 04:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
حتــــى أنت يا هلالــــــــــــــــي !!!!!!!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مساء الخير لكل الهلاليين الغاليين .
أولاً :-أحمد الله إليكم فقد رزقنا الله تعالى في الخوالي من الأيام وحتى كتابة هذه الأسطر .خيراً ومطراً أسال به الشعاب والوديان وارتوت منه الأرض . ونسأل الله الكريم أن ينبت لنا الزرع ويدر لنا الضرع ويغفر لنا ولوالدينا وجميع المسلمين بهذا الشهر الكريم
(( حتى أنــــــــــت !!!))
لم أكن أريد الخوض في مناقشات ومناوشات لا طائل منها ولا نتيجة ترجى منها غير إضحاك الناس المتلهفين للضحك علينا. ولا أُخالهم سيجدون أحسن من هذا الموضوع للضحك علينا ولكن ربما لو لم نرد على لكمة الأخ الذي أتهمنا بأننا لا نفقه شيئاً وأن من يدعى قطوا المطاعم قد إستطاع أن يلجمنا الحجة وأننا لم نسايره ونرد عليه الحجة بأختها .
وكل رد من غير الهلاليين كان متوقعاً .. وكل إسفاف وتجني من غير الهلاليين كنت منتظره .. ولكن أن يأتي الرد والدفاع المستميت من شخص هلالي أو يفترض بأن يكون هلالي ويحسب علينا كهلاليين فهذا لم يكن متوقعاً أبداً ..

عندما كتبت الموضوع كنتُ مستعد للرد والفوري على كل من يحاول أن يصرف لغة الحوار إلى مكان لا نريده ودفة لا نرغب بها . ولكنني أصبت بإحباط شديد عندما كان من يحاول صرف الموضوع شخص هلالي ..

أخي الكريم . لقد عرفتني منذ زمن ليس بالقصير من خلال النت وفي بدايته وربما كانت بدايتك بعدنا بمراحل . وكان هذا النكرة موجود وكان بيننا وبينه شد وجذب أنا وأخوة كرام لعل منهم vip والكنكورد الغائب ومشعل وأبو نواف والإعصار وأبو هيا (يا قاهرهم يا سامي) والمعذرة من باقي الأخوة الذين نسيتُ ذكرهم .

كان هذا النكرة لم يترك مفردة في قاموس لغته التي يتخاطب بها مهما كان سيئاً إلا وأتى به .. وصفنا بأبشع الأوصاف وأرداها سب سامي وقذفه في عرضه ..
تهكم على بندر بن محمد وعلى كل الهلاليين تقريباً لم يسلم منه أحد .

لم نتركه نحن طبعاً ونزلنا لمستواه الذي يفهمه ولغته التي يريد ..رددنا على الصاع صاعين . كان ينقصنا في تلك الفترة وجود مشرف يخاف الله فقط ويحكم بالعدل .
لأن ذلك المشرف حذف مواضيعنا وترك له حرية القول والكتابة .

دخلت أنت معنا فترة من الفترات ولكنك سرعان ما رجعت وتركتنا حتى اكتشفنا أنه استطاع التأثير عليك بكلامه وانجرفت لما يقول ويفعل .. حتى وصل بك الأمر أنت يا من تقول بأنك هلالي بأن تتطاول على سامي وبمنتدى هلالي بحت ..

حينها ووقتها عرفنا مقدار التأثير الواقع عليك ومدى قدرة هذه الجرثومة من التغلغل في قلوب من لا يملك الحصانة الهلالية ولم يُطعم بها وهو صغير . وربما كان تشجيعه للهلال لسد الفراغ لا أكثر.

تكلم هذا النكرة من عرض ما قال وتكلم وكتب من سموم مقصدها الجسد الهلالي .
وكنا كريات دم بيضاء مهمتها الدفاع عن كل من يحاول الدخول على الجسد الهلالي .
ولم نخطئ ولم نجتنب الصواب في هذا الأمر بل فعلنا ما يمليه علينا ضميرنا الهلال الصاحي ؛؛ هل رأيت في كلامي أنا بالذات -لأني أنا المقصود الأول من هجومك- أقول هل رأيت فيه كلمة لم تكن بالدليل والبرهان ؟ هل كنا نترك الموضوع ونتجه لموضوع ثانوي بل ما كتبنا كان من صلب الموضوع وروحه؟ ماذا تريدنا أن نقول لشخص ترك ما لديه من متردية ونطيحة وما أكل السبع وأتجه لصحيحة سليمة لكي ينتقدها ؟ هل نقول له صدقت بما قلت؟ هل نوافقه ونحن أول وأكثر من يعلم أنه كاذب ومفتري ؟ ونحن نعلم أنه يحاول التأثير على المقطوعة الهلالية بصوت نشاز .

لاحول ولا قوة إلا بالله . كنتُ والله يشهد على كلامي وقولي أريد أن أدافع عن الهلال فقط وعن كل هلالي . ولم أكن أودُ الخوض في مثل تلك النقاشات مع شخص هلالي .
إنه من الصعب على الإنسان أن يتعارك مع شخص معه في نفس الخندق بينما العدوا يتربص بهم . ..

إذا كان كلامي وكتاباتي ستسبب للآخرين حرجاً وإزعاجاً وستتركنا ننتقد بعضنا البعض بكل شاردة وواردة فإني أقولها الآن وبكل شجاعة سأترك الكتابة في هذه الأمور وسأتجه لأخرى غيرها . سأنسف السنوات الجميلة من الكتابة الهلالية وراء ظهري وألتزم الصمت حفظاً لما تبقى من محبة وتقدير من الهلاليين ..

اللهم أغفر لي ولمن ظلمني ولمن ظلمتُ.

إن كنت تريد هذا فهو لك وأنا مستعد به..

ولكن ما عساك أن تقول وتعيس العميان اليوم يرد على صالح النعيمة ويهدد ه بأن يحترم نفسه وأن يترك خميس بحاله .


(( تعيــس العميــــان مرة أخرى ))
يا إلهي لم يرتدع هذا الشخص إلى الآن لا يزال يحاول الدخول على الهلاليين ومحاولة الصعود على أكتافهم للشهرة ..
هذا المتخلف ذهنياً وجسدياً .. هذا الشخص الذي يخرج من سجن ليدخل آخر ومن مرقص لأخر ومن وملهى ليلي لأخر ومن شقة لأخرى يقول بأنه متربي أحسن تربية . اللهم لك الحمد والشكر …اللهم عافي المبتلى ولا تبلانا بما فيه ..

بعد أن إنحسرت عنه الأضواء بحث عن شهير لكي يأخذ منه نور . ولعل من تعاسته المتوارثة أنه أتجه للنعيمة وهذا من سوء حضه وهو يحسبه من حسنه .

لعل الكثير من الهلاليين لا يعلمون عن سعيد شيئاً ولا يعلمون من يكون تعيس هذا ولعل هناك موضوع أفردته للرد على هذا النكرة عودوا إليه وأقرءوه .

لكن هناك أمر غاب عن ذهن الكثير من الهلاليين نبهني عليه صحفي هلالي قدير .
هو أن العويران هذا أتى للتسجيل في الهلال عندما كان الأمير عبد الله بن سعد رحمه الله رئيساً للنادي . ولكنه رحمه الله بثاقب نضره طرده من النادي شر طرده .
حتى أن العويران قال عندما أراد الدخول في المفاوضات مع الهلاليين أريد عشرة الاف ريال … قال له الأمير عبد الله بن سعد رحمه الله ..((ليه ؟ زيكو))

ومن تلك الفترة إلى يومنا هذا والعويران يكره الهلال وكل هلالي ونحن نكرهه والله أكثر من ذلك بكثير .. حتى في مبارايات الهلال والشباب دائماً ما يشعل الصراع والفتن بين اللاعبين ودائماً ما يتحرش بالجمهور الهلالي الكبير بحركاه الغير لائقة والتي تعلمها من تربيته الممتازة والتي قول عنها أنها أحسن تربية..

سجن وطرد وسكن في أنتن الأماكن ومع ذلك تربيته سليمة . ونعم التربية .

(( إذا غاب منا ذئبٌ فكلنا ذئابُ))
ربما لن يشارك سامي في مباراة الهلال اليوم . وهذا شيئ متوقع بل ربما يطون مطلوب إذا لم تكن جاهزيته 100% لأننا لا نريد خسارة نجم كبير لمباراة عابرة مع فريق متهالك . ولن يكون غياب الجابر إن تم اليوم إلا دافعاً لجميع اللاعبين لتقديم مستوى ممتاز يأهلهم للكسب اليوم .. والنتيجة اليوم لنا بإذن الله تعالى . ولكن بشرطين :- تواجد الجماهير .. وعدم خوف الحكم ..

فما كانت هذه الشروط فإن الفوز لنا وبفارق جيد أيضاً .
ومن يساوي بأنف الناقة الذنب ..
  #2  
قديم 04/12/2001, 04:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625



يعطيك الف عافيه اخوي شاهين..

كفيت ووفيت يالغالي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube