المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/12/2001, 03:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطل اشيقر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,929
عندما تكون الحقيقة صعبة.... وعندما أكون رئيساً

الحقيقة أنني قرأت للأخت مضاوي موضوعاً ماذا لوكنت رئيساً
ولأن أمنياتي كبيرة جداً واتمنى أن تتحقق في هذا الوقت الحالي وإن كانت صعبة لكنها ممكنه جداً بالدراسة السليمة ووجود مختصين في كل مجال لذا نجد أن

الحقيقة صعبة جداً فعملية اتخاذ القرارات تحتاج إلى قوة و سرعة
ولكن عندما أكون رئيساً ولا اتمنى ذلك ولكن اتمنى أن يتسع صدر صاحب السمو الملكي سعود بن تركي لما سوف أذكره

مارأيك يا صاحب السمو في ما سوف أذكره

ماهو رأيك كمشجع في ما يلي :-

1)- إلغاء عقد المدرب أرثر ، وإعادة يورادانيسكو أو يوزيك ، ومحاولة جلب القروني ومدرب وطني آخر وزرع الثقة فيهم ورفع رواتبهم أعلى من رواتب اللاعبين .وجعلهم مساعدين للمدربين العالميين الغير سيئين ليستفاد منهم في وقت الزنقات

2)- تعيين الأمير خالد بن محمد مشرف على كرة القدم .

3)- إنشاء لجنة مختصة بالتعاقد مع اللاعبين الأجانب وابتعد عن اخذ رأي المدرب القائم على الفريق باللاعبين فهو فقط يدرب من لدية وليس له دخل في اللاعبين الأجانب وغيرهم درب المجموعة اللي عندك وبس ، وهذه اللجنة تتكون من رئيس طبعاً أنا (رئيس النادي ) ولاعب من اللاعبين الكبار القدماء في النادي ومن هم لا زالوا على صلة بالنادي وابتعاد هنا عن جلب من لديهم واسطات علشان ما يغثونا في السفرات من ديره لديرة بلا فائده ( ويمكن ترشيح النعيمة - سلطان مناحي - المصيبيح - السلومي ) ويكون عددهم اللاعبين اثنين من القدماء وواحد من اللاعبين الموجودين في تشكيلة النادي ( مثل سامي الجابر ) ومدرب وطني من الهلال ( مثل العوده - الخراشي ) وطبعاً إداري من الهلال يكون ممن له خلفية واسعة بحاجة النادي من اللاعبين .

4)- اللاعب المحترف يجب أن يلتزم بقوانين الاحتراف يعني يكون هناك دواماً للمحترف ويكون من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً وهذه الفترة تكون في التمارين الخاصة بالحديد لتقوية العضلات .

5)- صرف رواتب المحترفين أولاً بأول .

6)- منع المكافأت الخاصة بالفوز بالمبارايات واقتصارها على البطولات ، مع إعطاء المكافأت فقط للهاوين . فالمحترف يتسلم راتب على لاعبه فلماذا المكافأت .

7)- الاستفادة من شعبية الهلال ووضع ملعب بجوار النادي يختص فقط بمدرسة الهلال تتكون من مجموعتين .
الأولى من فئة 11 سنوات وحتى 15 سنه .
الثانية من فئة 16 سنة وحتى 19 سنة .
طبعاً اقوم بإحضار فريق من المدربين ذوو الخبرات في تعليم وتدريب النشئ على التعامل مع الكره ، وأهم شيئ هنا امنع تدخل المسؤلين في النادي من قبول أو منع أي نشئ فالقبول يتم وفق خطط ومعايير يتم وضعها من قبل الخبراء المدربين ويسجل في النادي من يرى منه أنه فنان في كرة القدم مباشرة ويلحق بالدرجة المناسبة لسنه .

8)- الاستفادة من منشات النادي وقت العطل الرسمية في تأجير ممتلكاته على مؤسسات أو الاستفادة منه في إقامة المراكز الصيفية برسوم مخفضة ليستفيد منها أبنائنا أبناء الوطن .


9)- إيجاد اخصائيين نفسانيين للتعامل مع اللاعبين عند انخفاض مستواياتهم والتعرف على الأسباب لذلك وكذلك تهيئتهم للمبارايات للفوز نفسياً .

10)- الاستفادة من الجماهير من خلال عقد لقاء اسبوعياً مع الجماهير وذلك في جعلهم في مواجهة اللاعبين يعني اختر كل اسبوع ثلاثة لاعبين وخل الجماهير تدخل معهم في لقاء أخذ ورد يكون فيه الجماهير من الأعضاء وليس من العامة لمنع أي مشاكل تنتج عن مثل هذه اللقاءات .

11)- إنشاء قناة رياضية تختص بالهلال ومبارايات الدوري السعودي وتشتري المباراة وتعرضها حصرياً . وسوف تكون أول قناة عربية لنادي عربية مختصة به .

وكل ما ذكرته بحاجة ماسة لدعم الأعضاء من أعضاء الشرف المعروفين بدعمهم اللامحدود للهلال .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube