المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/12/2001, 12:08 PM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile الله يالدنيا ، الهلال يفرط في لاعبيه ، وسعود ينتظر وقفتكم!!!

الــلـــه يـــــــالـــــــــدنـــــــــيــــــــــــــا

لقد أصبح الهلال عاجزاً عن تجديد عقود لاعبيه المحترفين وأصبح النادي يُدار ( بضم الياء ) من الجميع وهو الآن في موقف المتفرج من أمور كثيرة تجتاحه وهي كفيلة بأن تقضي على أشياء جميلة داخل أروقته .

بالأمس رحل خميس العويران وسط أسباب غامضة وتحت تكتم هلالي يُثير العجب وأختلاف في تصريحات مسئوليه ، وفي لمح البصر خلع الفانيلة الزرقاء وارتدى الزي المخطط بالأصفر والأسود، ونحن نعض أصابع الندم كون أنه تم الأنتقال وتم ترتيب الأمور في الرياض وفي مسافة لاتبعد عن النادي بمقدار 20 دقيقة تقريباً في ظل جدال هلالي عن بقاءه من عدمه.

ونحمد الله بأن الكابتن يوسف الثنيان قد وقع للهلال بعد أن خرج من ( أحتواء أعضاء شرف النصر له ) وفي لحظات عشنا فيها على أعصابنا بعد أن فقدنا الثقة ( ان صح التعبير) في ولاء لاعبينا وفي تعامل أدارتنا معهم!!!!!!!!!!!

بعد أيام سنعيش نفس الأسطوانه حين يتم التوقيع مع نواف التمياط والذي أبدى موافقته المبدئية للهلال وبالتوقيع على أي مبلغ على حد قوله ، فهل سيوقع لنا أم أنه استخدم أسلوب التخدير قبل الأنتقال؟؟؟ ( وهذا شيء راجع له شخصياً ) أما من وجهة نظري فأنتم تعرفونها.
&&&&&&&&&&&&&&&
أخواني
ماهذا الا غيض من فيض مما في داخل قلبي في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها زعيمنا وخير دليل مباراتنا ضد تشرين السوري والله يستر يوم الثلاثاء( ولو أني متفاءل بدرجة كبيرة) ولكن هناك سؤال يطرح نفسه للأدارة الهلالية يقول :
اين مكمن الخلل ؟ واين الداء؟ وهل سيظل الوضع على ماهو عليه بين ضياع وانتقالات وعدم استقرار؟
( اترك الرد للأدارة نفسها).

&&&&&&&&& المهم &&&&&&&&&&&&&&&&

اتمنى من الرئيس سمو الأمير/ سعود بن تركي
أن يضع رقم حساب خاص في أي بنك سعودي وسوف نتكفل نحن الجاهير الهلاليّة الوفيّة بدعم النادي بالمبلغ الذي يحتاجه لتجديد عقود اللاعبين و لجلب لاعبين في المراكز التي يحتاجها الفريق من الأندية الأخرى أو حتى محترفين ولتكريم أي لاعب ونجم خدم الزعيم ولأي أمور أخرى النادي في أمس الحاجة لها ...............خلال ساعات فقط من الأعلان وهذا ليس بمستغرب علينا
وأنا هنا لاأقلل من دور وجهد الأدارة ولا أعضاء الشرف ولكن لكي نثبت للجميع (أصدقاء وأعداء ) الهلال بأننا يداً واحدة في كل الظروف وأننا مكملون لبعضنا البعض .
فهل أنت مستجيب؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

@@@@@@@@@ ترنيمة @@@@@@@@@@@

هل سلطة ووفاء ودعم وقوة المدعو منصور البلوي أكبر من أبناء موحد الجزيرة وأحفادة ؟؟ حيث أنه يسرح ويمرح ويحقق مايريد من انتقال ومن جلب مدربين أو محترفين والهلاليون مازالوا في أسطوانة سوف نفعل وسوف نرد لهم الكيل بالضعف.
( أقولها بعد أن صرح البلوي أمس في أحدى الصحف المحليّة قائلاً :
لن ينتقل أي لاعب أتحادي للهلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ) $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

الهلاليون أتوا بالعيد قبل أن يحل موعده،
وكل عام والهلال في دورة ( الأنتقال).
  #2  
قديم 02/12/2001, 12:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/09/2001
المكان: جده
مشاركات: 175
والله يا اخوي موضوع فتح حساب في البنك تعبت وانا اذكره توي ذا كره في موضوي ما في فا يدة حسب ما اعتقد هذا المنتدى عبارة عن فش خلق تفش خلقك فيه اما الا قترا حات فكل من ادارة الهلال يعمل على هواه

اتمنى ان يتم التصويت في المنتدى عن اي قرار تتخذه الا دارة الهلالية بخصوص التنسيق او اي قرار يتعلق بمستقبل الزعيم خصوصا اذا
ما اعتمد قرار فتح الحساب فيصبح الجمهور من الدا عمين للنادي ويحق له التصويت في النتدى


على فكرة يا اخوي نسيت موضوع محمد لطف الي ما سمعت اي احد في المنتدى من يوم ما سجلت يذكر الا عب لا بخير ولا بشر والله انه كان مالي
خانة الظهير الا يسر انت وش رايك في تنسيقه

والف شكر والله انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube