المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/11/2001, 02:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 823
Red face شرقي يداك أوكتا وفوك نفخ ...


الرد على النكرة شرقي ... وجماهير الزعيم تقول لإدارة الهلال والعويران والثنيان ..

شرقي ... هذا ردنالك ومن هم على شاكلتك ...
يصر الكاتب الفاشل عبدالعزيز شرقي على الحضور الدائم إلى المناسبات الهلالية دون دعوة,, ولا أدري هل يعلم آن من يحضر دون دعوة يقعد بلا فراش على رأي أجدادنا,, ومع ذلك ولأنه ضاف كرماء فقد وفروا له المكان والفراش والغذاء أيضا.
آخر إطلالاته البهية كانت في جريدة الرياض والمناسبة انتم تعرفونها,, طل بذات السحنة الممقوتة التي لا تستمد وجودها وبقاءها وكينونتها على الساحة إلا من وهج الزعيم حتى وان كان ذلك على طريقة الاتجاه المعاكس,, والهلاليين قبل غيرهم يقدرون حجم الأزمة التي يقع تحت وطأتها وبالتالي فإن آخر ما يضعونه في أجنده اهتماماتهم إخضاع إفرازات واسقاطات شرقي لأية موازين أو تقييمات.
فهو يقول في مناسبات سابقة إن البطولات لا تكتسب قيمتها ووزنها إلا إذا حضر الهلال,, وأبدع سامي وذاك لعمري شرف لا يدعيه وتهمة لا ينفيها، فالارتقاء بالأحداث هي من شيم العظماء والعمالقة في حين أنها لا تكون كذلك إذا ضلت السبيل كأن تلقي بها الهبوب على قارعة الطريق، آو في أحضان من هم اقل قدرا وقدرات، وهنا تكمن الفوارق,, ولكن يبدو بل من الواضح انه لا يريد أن يفهم هذه المعادلة كعادته، ويبقى ذاك شأنه؟!.
ولكونه يمتلك قدرات عالية وخبرة واسعة في المراوغة والكذب والتطبيل على الورق فقد تجول من خلال مقاله المشار إليه في أكثر من اتجاه واكثر من منحى فتطرق للاعب / ماجد عبد الله صاحب القلادة والبصق كقدوة ؟؟؟ في رأيه ولكن على طريقته الخاصة والمعروفة ؟! ,, ثم عرج لطريقة التعبير عن الفرحة بتسجيل الأهداف بنفس الأسلوب الذي جبل على ممارسته وهو الأسلوب المبني على فن الشقلبة أو التحدث من الوضع المقلوب ؟!.
واسهب في العبث بالحقائق وهذه ليست بجديدة حتى ليخيل للمتابع انه يتحدث عن أشياء ووقائع حدثت في مدغشقر؟!.
وكونه قد أعلن افتتانه بالنصر ولاعبه الأعجوبة حتى الثمالة مؤقتا بقصد تمرير صفقته الكلامية فأنا متأكد من انقلابه في أية لحظة وبمجرد استنفاد الفرص من استخدامها كمطايا,, أو أن تستغويه أو تستهويه عادة التناسي التي اثبت براعة فائقة بالوقوع في حبائلها دائما؟!.
إن من حسنات وأفضال الهلال على كثير من الناس وفي كثير من الجوانب أن أوجد لـ شرقي ولغيره متنفسا ومساحة للركض وممارسة هواية الظهور دون أن يكلفهم ذلك اكثر من ممارسة الأساليب التي ابقت على كثير منهم في الصورة وفي قلب الأحداث حتى اليوم وهي مناصبة الهلال ونجومه العداوة، رغم أن الواحد منهم لا يستطيع ولا يجرؤ على مجرد التفكير بإدخال شيء من هواء غرامه الرياضي إلى جوفه، وجميعنا يعرف الأسباب من دون شك؟!.
أما كونه حساس جدا تجاه ما قام به سامي الجابر إلى الدرجة التي أفصح عنها في شكواه أو مندبته وفجيعته فتلك مشكلته وحده على طريقة يداك اوكتا وفوك نفخ .
أما لماذا احتفل المبدع سامي الجابر بتسجيله الهدف وبطريقته الخاصة في مرمي فريقه المفضل فلأنه يدرك الكيفية التي يعبر من خلالها إلى تلك الحناجر القبيحة والأقلام الفاسدة العفنة التي لم تعجب صاحبنا,, ولا يعنيه إذا كان هناك من تسعفه قواه على التمييز بين من يصل إلى أهدافه من خلال جهوده الذاتية وبين آخر يعتمد كلية في وصوله على أساليب الزحلقة والبحلقة والتصويت والصراخ والكذب والمهاترة وهذا هو سر افتخار أنصار سامي وفريقه الذي لا يعرف كنهه سواهم.
وتبقى هناك صفة قبيحة ينفرد بها الكاتب عن غيره !! تتمثل في انه شبيه الحرباء في التلون وفن اللعب على الحبال المتعددة وإيجاده التطبيل في كل مناسبة والغمز واللمز كما هو في موضوعه الذي نتحدث عنه والمسطر بتلك الحقائق الدامغة، وما دس في سطوره من تلميحات ومغالطات مكشوفة، عن لاعبه الأعجوبة القدوة و الفارس الذي لا يشق له غبار.
إن الكاتب المريض والمتقلب مازال وسيظل يمارس نفس أساليبه وإسقاطاته الغريبة والعجيبة والفريدة من نوعها على الساحة الرياضية ضد الكيان الهلالي ونجومه والذي يبدو أنه قد أصيب بالضغط والقلق والكبت النفسي جراء ما حققه الزعيم من بطولات وإنجازات .

إدارة الهلال ...
نحن ندرك قوة الصدمة ... أو بالأصح الصفعة التي تلقيتموها بانتقال اللاعب/ خميس العويران لنادي الاتحاد ... ونحن كجماهير نعشق ونحب هذا الكيان الشامخ فمن حقنا عليكم أن توضحوا لنا الأمور في حينها ... أما أن نبقي نتابع أخبار عشقنا من خارجه فهذه مصيبة عظيمة ... وإن كنتم تعلمون بانتقال خميس فتلك مصيبة وإن كنتم قد تفاجأ تم فالمصيبة أعظم ... وهذا دليل واضح وبين على الفراغ الإداري داخل النادي ... لقد كتب الكثير وتطرق العديد من المحبين والغيورين على هذا الكيان بضرورة إعادة النظر في النظام الإداري داخل النادي وقدمت الرؤى والأطروحات الإدارية المفيدة ولكن للأسف مازلنا نمارس ونتعامل بأساليب قد ولت وانتهت منذ أزمنة بعيدة ...
ذكرنا وقلنا ووضحنا بأن المثالية والسكوت والفرجة هي التي أعيتنا وأضعفتنا ... الجميع يدخل علينا من الشبابيك والنوافذ والسطوح ... ونحن ندعي المثالية والوعي ... لقد أثبتت لنا ولكم الأيام بأن الجزاء من جنس العمل ... فهل ننتظر منكم رد الصفعات لمن وجهها لنا ... وهل ننتظر في القريب العاجل إعادة هيكلة النواحي الإدارية وتصحيحها ...واحترام جماهيركم المغيبة ...

خميس العويران ....
إن انتقالك لنادي الاتحاد وتوقيعك له ... هو حق مشروع ومتاح لك ... ومن حقك أيضا أن تبحث عن تأمين مستقبلك ... ولكن ليس بهذه الطريقة المعوجة الممقوتة ... فقد خسرت شريحة كبيرة جدا من أنصار فريقك السابق ... وأثبت بأنك تفتقد للجراءة والحكمة فكان الأجدر بك أن تثمن وتقدر ما قدم لك من خلال ناديك ورموزه وجماهيره ولا تفعل ذلك من خلف الجدار... فإن تصرف زميلك الدعيع في انتقاله للهلال دليل ماثل وباق ... بارتفاع أسهمه ونجوميته بحسن تصرفه ورغبته الأكيدة بأن لا يفقد أحدا ...
نقول لك يا خميس وفقنا الله وإياك ... إن الكيان الأزرق قادرا بإذن الله تعالي أن يعوض مكانك بأحسن منك ... ولدينا الثقة والأيمان بأن هذا قريب جدا ... وأنت الخاسر الأكبر ... فأذهب حيث شئت غير مأسوف عليك ...

يوسف الثنيان ....
اللاعب الفنان ذو الـ 36 ربيعا وأكثر من رفع الكؤوس في مناسبات عدة من خلال ناديك الزعيم ... إن كانت الإشاعات صادقة التي تقول بأن ليس لديك مانع من الانتقال لنادي النصر ... فأعتقد يا صاحبي بأنك سوف تقترف أكبر حماقة طوال عمرك ... وإن كنت تمارس الضغط على إدارة ناديك بالتلويح والتلميح من خلال الانتقال للنصر ... فهذا لعمري خطأ جسيم ...
عزيزي يوسف أنت تدرك وتعي وتعرف تماما بأنك في أواخر حياتك الكروية الرياضية وبقاؤك في نادي الهلال هو مطلب ملح لك كونك قد كونت لنفسك مساحة كبيرة وعريضة من العشاق والمعجبين طول ذلك الزمن الذي داعبت به معشوقتك المستديرة وإن مجرد التفكير في جني المال بالانتقال سوف يؤثر تأثيرا بالغا وسلبيا على مجد قد صنعته من خلال ناديك الأسطورة المتميز ... وأول أثاره شريطك الخاص الموجود حاليا داخل الصناديق ؟؟؟؟ إن جمهور الملايين من عشاق الزعيم سوف تقاطعه لا محالة نكاية بك ؟؟؟؟
عزيزي يوسف كن قدوة مثالية لزملائك وبادر بالتوقيع دون شرط أو طلب فأنت خير من يقدر ويثمن ما قدم لك من ناديك الذي له أفضال عديدة عليك دون غيرك ... فهل أنت فاعل

اخر تعديل كان بواسطة » بردوق صندقان في يوم » 30/11/2001 عند الساعة » 12:52 PM
  #2  
قديم 30/11/2001, 03:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
وش اقول ؟

ماخليت شي تسلم يا الغالي
  #3  
قديم 30/11/2001, 12:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 823
للرفع
  #4  
قديم 30/11/2001, 02:01 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/10/2001
مشاركات: 26
سبحان الله ....ياشرقي!!!

الم ترى...هداك الله....والهمك الصواب....

مصارعة الثيران من بعض لاعبى ناديك المفضل....وعلى راسهم (عنتر النكبة) الذي لم يكتفي بالاعتداء على الجمهور الرياضي بالطرقات...فتحولت نزعته الطبيعية العدوانية ضد زملائة اللاعبين.

الم ترى كيفية تغيير منهجية تفكير لاعب مبدع كصالح الصقري / ليطبق أسلوب واستراتجية ناديك المفضل (اسلوب العاجزين في محاربة المبدعين)

الم ترى...أنار الله بصيرتك...كما أنار بصرك....

أنك ...كنت ...ولازلت..ياشرقي... من أشد المحاربين ضد كل ماهو سامي الجابر.

- كتابات من المفترض أن تساعد على تشجيع موهبه كروية وقائد للمنتخب السعودي فعل الكثير لوطنه وتحمل الحملات المسعورة(التى كنت على رأسها) حتى تأهل منتخب بلادة لثلاث مرات متتاليه...ولكنها كتابات في الحقيقة تنبع من مستنقع أصفر جمع ناديين شعارهما.... كما هو دلاله اللون الاصفر (الغيرة والحسد).

- كتابات من المفترض أن يكون سببها التوجية المنطقي والعقلاني في مثل هذة الامور...ولكنها في الحقيقة كتابات أثارها الحقد الدفين ضد كل ماهو سامي الجابر.

- كتابات يعتقد أنها تعبِّر عن رغبة أغلبية الجمهور الرياضي في عدم محاربه النجوم، إلا أنها جاءت حسب تقديرات واهواء الانتمائات...بحيث تريد توسيع نفوذها في الاتحاد السعودي؟؟؟....على حساب أي شخص ينتمي لكيان الزعيم.

دع عنك ياشرقي.. التعصب الاعمى ...وأرفع قلمك ولسانك عن سامي...وتلذذ بإبداعاته
فلن تجد له مثيلا في القريب المنظور.

أخيرا.... لك ياشرقي....ولغيرك....

قاتل الله الحسد .... ماأعدله000 بدأ بصاحبه فقتله000

وشكرا لتحليلك الرائع يابردوق صندقان ماعدا الادارةالهلالية....

يأخوان أعطوا الادارة فرصة للاتقاط الانفاس...فالجميع طامع بنجوم الزعيم

وخميس....ستبين لكم أخي العزيز الايام ...ان الزعيم هو الكاسب الوحيد في هذة الصفقة....وسترى بمشيئة الله.....
دمتم جميعا
  #5  
قديم 30/11/2001, 02:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ تسلم اخي الرائع على هذا الموضوع الرائع ..

الشرقي له من اسمه نصيب كما يقول العامة ..

فهو ((( الشر ))) وهو ((( القي ))) اعزكم الله ,,

اما خميس فانا استغرب فعلاً الضجة التى اثيرت برحيله لاعب مفلس اخلاقياً وهذا مايهمنا بالدرجة الاولى , اختار الابتعاد عن الهلال فكان الاحرى بنا ان لا نتطرق حتى لذكره .

اعلم ان اكثر الجماهير اخذت الموضوع بنوع من الحساسية على الطريقة التى ذهب بها وإحساهم بان الاتحاد تفوق علي الزعيم ووجه له ضربة بسحب احد لاعبيه ..

ليكن في معلوم الجميع ان خميس بداء مفاوضاته مع الاتحاد اثناء مباراة كاس الامير فيصل بن فهد وتواصلت المفاوضات عن طريق زليخة لاعب الشباب , ولم تكن مفاجأة..
  #6  
قديم 30/11/2001, 02:16 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/11/2001
مشاركات: 99
والله انكم ترفعون من قيمة هذه الحشرة ان أنتم رددتم عليها


لو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا لكان الحصى أغلى من الذهب
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube