المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/11/2001, 10:12 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 247
ماذا يريدون من الهلال .. والى أين يسيرون به ؟؟؟

قد يتفق جميع الهلاليين على ان جميع مايتعرض له الهلال من هجوم شرس من الخارج لايهم الهلال .... فالهلال تعّود على هذا .

قد يتفق جميع الهلاليين على ان البربره والثرثره التي تمس سمعة الكيان الهلالي وتاريخه لاتضرّه بل تزيده تألقاً وإبداعاً .... وبطولات .

قد يتفق جميع الهلاليين على ان مايمارس رسمياً وخاصة من المحسوبين على الحركه الرياضيه لدينا ضد الهلال ليس بجديد ... ولن تمس زعامة الهلال للكره .

قد يتفق جميع الهلاليين على ان الهجوم الصحفي على الهلال ونجومه ليس بجديد ولن يتوقف .. ومع ذلك يخرسهم نجوم الهلال في الملعب .

وفي تصوري .. ان مايقلق الهلاليين هو مايحدث للهلال من الداخل لأن جميع المؤثرات الخارجيه لم تستطع ان تحد من جموح الهلال نحو المنصات, إذن كيف وصلوا للعمق الهلالي ؟؟؟

دعونا نتحدث بصدق ... فعرف عن الهلال إنه النادي الذي يديره جمهوره وانا على يقين بأن أغلبية الجمهور الهلالي غير راضي عما يحدث حالياً في الهلال .. فما نكاد ننتهي من أزمه إلا ونقع في مشكله .. جملة من المشاكل أشغلت جمهور الزعيم !!!

فقط .. علينا أن نراجع خطى الهلال في السنتين الأخيرتين فماذا سنجد : ـ

أبعاد العديد من أعضاء الشرف البارزين .. وكل هلالي يشهد لهم بحبهم ودعمهم طوال عمرهم للهلال ونجومه ..(( أقول إبعاد وليس إبتعاد )).

الصمت المطبق والمخزي وترك الحبل على الغارب لكل معتوه يسب ويشتم في الهلال وتاريخه ونجومه كيفما يشاء دون حساب أو رد !!!

لم يسبق ان كان لنائب الرئيس في الهلال دوراً بارزاً في القرار .. وعلى هذا تم إختيار النائب الحالي .. فهو لم يعطى أي صلاحيات كالعاده وإنما زاد عليه عدم معرفته وعدم وجود الخبرة لديه عن المجال الرياضي بدهاليزه ... وأتحدى من يثبت أي موقف إيجابي اتخذه النائب في صالح الهلال .. (( وليعذرني الشيخ وليد في هذا))

الإصرار على إحتكار الوظائف الإداريه في الهلال على أناس لانختلف على حبهم للهلال وإنما على طريقة أدائهم لمهام عملهم وتعدد ادوارهم في النادي !!!

فقدان الهلال لبطولات .. ليس عدلاً أن يفقدها لأنه الأكفأ والأجدر بها وفقدت هذه البطولات نتيجة لعد الإهتمام الكافي بها إدارياً !!!

إهمال غير مبرر للقاعده الهلاليه بدرجتيها الناشئين والشباب .. ولم يتم تدارك الأمر حتى الآن بحلول جذريه !!!

الإصرار على وجود مدربين ليس في مستوى منتخب الهلال .. هذا الإصرار أفقد الهلال عدة بطولات آخرها بطوله الراحل فيصل بن فهد رحمه الله .

عدم الدفاع عن لاعبي الهلال ضد مايواجهونه من هجوم شرس داخلياً وخارجياً وماتعرض له الفيلسوف خير دليل ... و كذلك ما قام به سامي الجابر تجاه جمهور الإتحاد أؤكد انه بسبب الضغوط العنيفه على سامي دون ان يجد أحداً بجواره !!!

تنفير اللاعبين البارزين في النادي دون سبب .. وعدم وجود التقييم المنطقي لأدائهم ولماذا يقيم اللاعب بنموذج تقييم الطالب !!! فهل يعقل أن يستغنى عن أبوثنين لصالح تركي القحطاني !!! وهل أداء النزهان والمسعري في الملعب أداءاً مقنعاً لكي يستمرا طوال هذه السنين اساسيان في الهلال .

عدم إدراك قيمة لاعبي الزعيم في عصر الإحتراف ومساومتهم وكأنهم مبتدئين فقد كدنا ان نخسر الدوخي .. وخسارة خميس العويران دليل صارخ على هذا ... (( آمل ان لانلوم خميس عند البحث عن مصلحته الماديه في حين نحن تجاهلناه ))

عدم جلب لاعبين أجانب (أو محليين ) يستحقون ان يمثلوا الزعيم .. أو على الأقل سد النقص في بعض المراكز التي يعاني منها الفريق منذ زمن .. وما تعرض له الهلال من مهازل التعاقدات خير دليل على العشوائيه التي يدار بها النادي !!!

مع الأسف .. هذا فيض من غيض و القائمه تطول .. وتطول .. وتطول ومايلوح في الأفق ماهو إلا ظلام دامس أسأل الله أن يقي الهلال ونجومه منه .. فماهي إلا فترة وجيزه وينضم النجوم لمنتخب الوطن وينكشف الأمر .. أما رأي المحبين والمخلصين للنادي فقد أجبروا على الإحتفاظ به لأنفسهم ويؤكد هذا ماتعرض له سمو الأمير هذلول من تعارض في أحاديثه على الرغم من ان هذا الرجل الهلالي طوال عمره لم يسبق ان تعرض لمثل هذا فما بالكم وهو بهذا العمر .. وكل هلالي مخلص يعلم تمام المعرفه بأن سموه قال مايراه ومايعرفه و ماهو مقتنع به وإضطراره للنفي ليس إلا في صالح الهلال ودرءاً لمشاكل أكبر .

سؤال مهم ... الى أين يسيرون بالهلال ، وماذا يريدون منه ؟؟؟

عن نفسي .. متأكد بأن الهلال أكبر من الدسائس والمؤمرات ولن يستطيعوا أن يضروه بإذن الله .. لسبب بسيط هو ان جمهور الزعيم لن يسكت فأحذروا ثورة الجمهور الهلالي .
  #2  
قديم 30/11/2001, 01:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
Thumbs up

الأخ الغالي ابو حطبة
مساء الخير
وتسلم يمينك التي سطرت هذا الإبداع ..
قد يكون هناك توارد خواطر بيننا فأنا قد كتبت في نفس الموضوع ولو أن موضوعي لا يرتقي إلى ما كتبت أنت ولكنه للأسف لم يستمر طويلا بعد أن رمي به في سلة المهملات كما هي العادة عندما يكون الموضوع يخص الإدارة الهلالية !!
وبالفعل فما ذكرته وسردته من أمثلة لما يحدث للهلال حاليا هو من صنع أناس يدعون أنهم هلاليين !!
وسؤالك المهم بدأت تتضح إجابته تدريجيا وستزداد وضوحا في القادم من الأيام إذا لم يتدارك الهلاليين المخلصين ناديهم قبل أن يسقط !!!
مع تحياتي يالغالي
  #3  
قديم 30/11/2001, 03:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/03/2001
المكان: المملكةالعربيةالسعودية
مشاركات: 298
Exclamation

الغالي أبو حطبة

صباح الخير

عندم نقرأ مثل هذه المواضيع و ما يتمتع به معظم جماهير الهلال من فطنة و نباهة نعود مرة أخرى للتفاؤل و نتيقن من أنه مهما دبر للزعيم من مكائد و مخططات بأنه لن يسقط بفضل الله أولا ثم بفضل هذه الجماهير الوفية و المخلصة التي تحكم العقل لا العاطفة

فإلى الأمام لكشف الزيد من المعلومات و الحقائق
  #4  
قديم 30/11/2001, 03:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 247
أخي سور الصين
أنظر تسارع الأحداث , كدنا نخسر الدوخي .. وخسرنا خميس وحملنا الثنيان الملامه ((عين العقل من يوسف اللي سواه .. خلهم ينتبهون للباقي !)) , وقبلهم التيماوي وفيصل وكل هذا بلا مبالاه وتجاهل تامين.

اخي الكريم .. مع الأسف الشديد البعض من جمهور الهلال حمّل اللاعب اللوم !! وتناسى المستويات الراقيه التي عليها لاعبوا الهلال وعليك ان تقرأ ماكتب عن لاعبي الهلاليين (( على الأقل في المنتدى)) وكأنهم غير محترفين , والكثير يعاير اللاعب ماكسبه من المكافآت .. مع إنه يستحق أكثر منها أليسوا نجوم !!!

هل الثنيان يساوي مليون !!! لماذا أرخص نفسه ؟؟؟ مع إنه معنوياً فقط يساوي خمسة ملايين .. أو على الأقل عدد الكؤوس التي حملها .. ولماذا كل لاعب يغادرنا نبدأ بنشر غسيله .. ولماذا لم نسأل أنفسنا لماذا رحل ؟.. وهل سيأتي الدور يوماً على رحيل أعضاء الشرف لأندية أخرى!!!!!!

أخي الكريم الإداره ليس شخصاً واحداً لنحمله المسؤوليه بل مجموعة أشخاص يجب ان يحاسبوا على عملهم في الهلال .. وليس من المعقول انهم لايخطئون ليخرج علينا من يؤيدهم ويمجدهم في حين ان الهلال يسير للهاويه ونجومه يتناثرون ثم يأتي من يلعن ويسب ويتفنن في أهانتهم وعدم ولائهم !!! عجبي يازمن الإحتراف .


نعم الماده مهمه جداً في حياة اللاعب .. ولكن أيضاً التعامل معه بما يليق به من حقه كلاعب .. فهو ليس أداة .. أو ساعه خراشه في يد المدير!!!


وفقك الله ياخميس .. فقد خدمت الهلال بما أستطعت .
  #5  
قديم 30/11/2001, 03:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 247
عذراً لك أخي الكريم asas فقد تزامن ردك مع ردي على الأخ سور الصين .

نعم اخي الهلال يديره جمهوره ولا خوف عليه بإذن الله .. ولكن لماذا المكابره والعناد ؟ .. أليس أصبح من الضروري إدخال عناصر جديده في الإداره ؟ .. فهؤلاء الخمسه لم يعد لديهم مايقدموه .. كما انه ليس من الضروري تغيير الرئيس .

((( يقولون ... الجمعان مولم عفشه ! )))

اخر تعديل كان بواسطة » أبوحطبه في يوم » 30/11/2001 عند الساعة » 03:59 AM
  #6  
قديم 30/11/2001, 04:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد ابولما
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: سبحان من يرزق الدود في بطن الحجر
مشاركات: 3,689
الغالي ابوحطبه
الهلال ضايعه فيه الطاسه أن نزل قرار ما لقوا أحد ينفذه وان بغوا يقررون أجتمعوا بعد ان ينتهي كل شيء؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

تحياتي لك ولحماسك
  #7  
قديم 02/12/2001, 02:10 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 247
هلا بالغالي ابو لما ..
انت تقول الطاسه ضايعه وهذا هو الواقع .. ولكن اذا نزل قرار ما لقوا احد ينفذه أختلف معك فيها طالما المصيبيح فيه !!!!
  #8  
قديم 03/12/2001, 02:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أخي أبوحطبه/

للأسف فكل كلمة قلتا صحيحه ، فأخطاء الداخل هي الأخطر ....


لقد ذكرت في رد سابق على أخي الغريب كيف يحضرون توليو باضعاف ماطلبه خميس وهو أمر مكلف على الأداره الهلالييه ، ألا أن كان السبب عدم الرغبه في خميس وهذا موضوع خطير فلا يستطيع أي هلالي حتى ولو كان بن سعيد مؤسس الهلال أن يفرط بلاعب ترعرع في الهلال منذ الصغر.

النقطه الأخرى لقد كنا نمني انفسنا ب:

* أحضار أحد اللاعبين الكبار من الفرق الأخرى المحليه مثل الواكد وا ولكننا صدمنا بخسارتنا لمحور المنتخب والهلال الوحيد خميس ، أما موضوع خسارتنا لفيصل ابو اثنين فلقد كانت الأسباب شخصيه بحته ولادخل للهلال بها فلذلك يجب تغليب مصلحة الهلال والأبتعاد عن الأهواء الشخصيه.


أما وظيفة مائب الريس فهي من أهم الوظائف ، ولقد كتبت مرارا وتكرارا عنها ، ولاحظ أ، التحاد والنصر لديهم نواب للرئيس بمستوى الرئيس من ناحية الأهميه ، وللأسف فالدور كعدوم لدى الهلال وهذا من الأسباب التي دهورت الفريق.

أما الشباب والناشئين فلقد تعبنا ونحن نصيح ونقول أبعدوا أدارة الفريق الأول عن الناشئين والشبابا فليس سوى الفشل في أدرتهما......فنطالب بأدراه جديده للناشين والشباب مع دعم كامل من رئيس النادي.


أخي أبوحطبه/

نحن لامشينا مشيت الحمامه (كحال الأتحاد) والذي لاهم له سوى شراء اللاعبيين الجاهزين ونسيان فريق الناشين ، ولا مشينا مشيت اليمامه (كحال الأهلي والشباب) وأعتمادهما على الناشئين ، فماحصل لنا هو أن فرطنا بأكثر من لاعب خميس وفيصل وسيرجيو وتوليو وغيرهم مع عدم الأهتمام بالناشئين.

آسف للأطاله........
  #9  
قديم 03/12/2001, 02:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أخي أبوحطبه/

للأسف فكل كلمة قلتا صحيحه ، فأخطاء الداخل هي الأخطر ....


لقد ذكرت في رد سابق على أخي الغريب كيف يحضرون توليو باضعاف ماطلبه خميس وهو أمر مكلف على الأداره الهلالييه ، ألا أن كان السبب عدم الرغبه في خميس وهذا موضوع خطير فلا يستطيع أي هلالي حتى ولو كان بن سعيد مؤسس الهلال أن يفرط بلاعب ترعرع في الهلال منذ الصغر.

النقطه الأخرى لقد كنا نمني انفسنا ب:

* أحضار أحد اللاعبين الكبار من الفرق الأخرى المحليه مثل الواكد والشيحان ولكننا صدمنا بخسارتنا لمحور المنتخب والهلال الوحيد خميس ، أما موضوع خسارتنا لفيصل ابو اثنين فلقد كانت الأسباب شخصيه بحته ولادخل للهلال بها فلذلك يجب تغليب مصلحة الهلال والأبتعاد عن الأهواء الشخصيه.


أما وظيفة نائب الرئيس فهي من أهم الوظائف ، ولقد كتبت مرارا وتكرارا عنها ، ولاحظ أ، التحاد والنصر لديهم نواب للرئيس بمستوى الرئيس من ناحية الأهميه ، وللأسف فالدور كعدوم لدى الهلال وهذا من الأسباب التي دهورت الفريق.

أما الشباب والناشئين فلقد تعبنا ونحن نصيح ونقول أبعدوا أدارة الفريق الأول عن الناشئين والشبابا فليس سوى الفشل في أدرتهما......فنطالب بأدراه جديده للناشين والشباب مع دعم كامل من رئيس النادي.


أخي أبوحطبه/

نحن لامشينا مشيت الحمامه (كحال الأتحاد) والذي لاهم له سوى شراء اللاعبيين الجاهزين ونسيان فريق الناشين ، ولا مشينا مشيت اليمامه (كحال الأهلي والشباب) وأعتمادهما على الناشئين ، فماحصل لنا هو أن فرطنا بأكثر من لاعب خميس وفيصل وسيرجيو وتوليو وغيرهم مع عدم الأهتمام بالناشئين.

آسف للأطاله........
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube