المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/11/2001, 03:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Lightbulb (مدعوم) شكلاً (مظلوم) مضموناً !!!

@ (مدعوم) شكلاً (مظلوم) موضوعاً ! @

احتج الهلال على لاعب النصر (( الناشئ جدا )) خالد السلامة ، وقدم كامل الاوراق التي تدعم صحة الاحتجاج. مما اوقع الاتحاد السعودي بحرج كبير بين قبول الاتحتجاج ورفضه !! وبالنهاية جاء القرار (المضحك المبكي ) فتم قبول الاحتجاج (وقفاً) ورفضه ( نتيجةً) !!! بمعنى انهم تأكدوا من عدم نظامية مشاركة السلامة وفي الوقت نفسه (عز) عليهم تجيير النتيجة للهلال الذي يعتبر الاحق بها بكل المقاييس !!

شخصياً فرحت بالقرار ولم احزن .. نعم هناك شعور بالظلم والغبن من الاتحاد السعودي وهي ممارسات كانت ولازالت تمارس ضد الزعيم .. وسبب سعادتي هي ان (نقاط) اللقاء لن تغير في ترتيب الهلال في سلم الدوري كثيراً لان الهلال للاسف فقد من النقاط (ما الله به عليم) .. واعتبر هذا القرار دلالة جديدة وواضحة جداً للظلم الممارس ضد الهلال !!

فالهلال النادي المدعوم كما يزعم البعض ثبت انه من اكثر الاندية تعرض للظلم .. وقضية السلامة لن تكون اخر الادلة والبراهين على تحيز الاتحاد السعودي للنادي الاصفر الجاف ! فهذا النصر تُهدى له نقاط لقاء الشباب في الدرجة ((الممتازة)) وفي قضية اكثر حساسية .. بينما الهلال يحرم من حقه المشروع بقضية اوضح وأفضح !!

الحمد لله ان هذا القرار الفضيحة جاء في لقاء (رأس ماله) ثلاث نقاط فقط .. وفي درجة (دنيا) .. ولكن المصيبة العظمى اذا كان هدف الاتحاد السعودي هو جس نبض الجماهير الهلالية لقرارات ادهى وامر على مستوى الفريق الاول ..

@@@@@@@@

@ شفاط النمل @

الجماهير المتخلفة تصفون اعضاء شرف الهلال ( بالبقر) !! نسبة الى دعمها اللامحدود للهلال .. ويقولون ان الهلال يستمد الدعم من (الابقار) التي تحلب !! وانا اسأل ما العيب من ان يكون الدعم الذي يتلقاه الهلال من دخل( شركة ابقار ) كالمراعي مثلاً .. وهل يعيب على الاهلي ان الداعم لهم يمتلك مزراع (الصافي) !!

مساكين تعانون الامرين من القحط والفقر الذي يعانيه فريقكم حتى اصبح تجديد العقد مع لاعب بمستوى ( بابكر) قضية القضايا وتحتاج الى اجتماعات وطرارة عالية المستوى !!

نحمد الله ان نادي الهلال يمتلك اعضاء شرف يمتلكون مزرعة البان وتدر على الهلال مالاً وذهباً كل موسم .. ونحمد الله ان الهلال لم يرزق برئيس ( شفاط للنمل) !! ونحمد الله ان رئيس الهلال عند تشكيل ادارة النادي لا يفكر برجال الاعمال لكي يحلو له الشرقة من جيبوهم والنتيجة ( صفر) بطولة!!

اقول واقسم بالله انكم تتمنون لو تبول (البقرة) على روؤسكم وتحققوا ما حققه الهلال من مجد وبطولات .. ولكن امثالكم كثير عليهم (بول البقرة) وليس حليبها !!



@@@@@@@@

@ لعـن الله شارب الخمر وعاصره !! @

خرج عبدالعزيز شرقي على صدر الجريدة (الهلالية) الرياض بمقال اقل ما يقال عنه انه (قذر) .. خرج لكي يصب جام حقده وعقده على اللاعب الدولي سامي الجابر ..

والادهى والامر ان يسمح (المصيبيح احمد) بهذا العفن ان يتواجد في المحلق الرياضي مع يقيني ان المصيبيح اخر من يصنع قرار في ملحقه الرياضي !!! فمثل هذة القضايا يأتي التوجية بها من مقام اكثر (مراهقة) وقد يصل الامر الى ان يتواجد رئيس التحرير للاشراف على الطبعة اذا كان الامر يتعلق (بالمتغطرس) - كما يظنون - سامي الجابر !!!!

الشرقي كتب في مقالة درراً تستوجب التوقف عندها فقد قال :

إقتباس
وما حدث من الجابر يثير الكثير من علامات التعجب، فليس من الجمهور الاتحادي من هتف ضده، ولو افترضنا ذلك فكان يكفي سامي الرد عليهم بالأداء والأهداف في الملعب، ثم ان الهدف الذي سجله الجابر ليس من الأهداف (الاعجوبة)

صدقت .. وما حدث من نور والصقري واليامي يثير الاعجاب ..أليس كذلك؟؟ ..
ثم كيف تقول ان جمهور الاتحاد لم يهتف (ضد) سامي .. كيف عرفت بذلك وهل كنت مكمن بين جماهير الدرجة الثانية .. وعلى رأيك ..حتى لو كنت بينهم هل كنت بوضع وحالة تمكنك من (التمييز) !!!!!

ثم تتحدث عن الهدف وانه لم يكن اعجوبة ... ولكن نقول نعم ليس اعجوبة بل الاعجوبة ماقمت به انت وبمباركة من جريدة الرياض وفرد مقال كامل وتخصيص الصفحة الاخير للحديث عن (كيف احتفل سامي بالهدف) هذه هي الاعجوبة ..

--

ثم يستمر بالمقال (الهادف) والملئ نصح وارشاد .. ويقول ..

إقتباس
وماجد عبدالله يجب ان يكون القدوة لسامي الجابر في كل شيء ورغم فارق الإمكانات الفنية بين الاثنين، فالمفروض ان يكون سامي قد وصل لمرحلة النضج الكروي خاصة بعد الهزات التي تعرض لها مستواه

ماذا ابقيت لنا نحن اعضاء المنتديات .. وجماهير الدرجة الثانية .. اذا كنت يا كتب الكتًاب تقحم اسم ماجد في موضوع يخص سامي .. ألم تجد غير ماجد لتضرب به المثل .. اما انك تريد ان يمر المقال من بين يدي الاستاذ احمد المصيبيح الذي حضر حفل تدشين موقع ماجد عبدالله في (مقهى) وتجاهل دعوة سامي لحضور حفل التدشين في ( معسكر المنتخب) !!!!!

--

وتابعوا هنا كيف يتم اقحام رجال الهلال في موضوع تافه كهذا !!!!

إقتباس
لو لا تدخل رجال الهلال وجماهيره لشد عزيمته حتى استرد مستواه،

اذا (افترضنا) ان سامي كان (فاقد) لمستواه . فان سامي استعاد مستواه ليس بفضل رجال الهلال وجماهير الهلال .. بل عاد الى مستواه بسبب (تحليلك الرياضي) و(زربات ) مدني رحيمي الركنية .. اسمي عاد الى مستواه بسبب توجيهك الكريم ومن معك .. وبسبب حملتكم ( المباركة) لرعاية نجوم الرياضة السعودية !!!!!

--

يقول الشاعر ( حتى من النظر الى الجزمة لا اخلو من الحسد) !!! تابعوا ما يقوله الشرقي ..

إقتباس
ومن هذه الحركات تطلعه إلى السماء باستغراب عندما يهدر فرصة بتسجيل أو إطالة النظر إلى أرض الملعب وحذائه معللاً بهما اهداره للفرصة ـ فهذه الحركات لا يهضمها الجمهور بل يستهجنها.

لماذا يا استاذ شرقي لا تكتب بورقة صغيرة جميع ردود الفعل التي تريد من سامي ان يفعلها .. وتكتب مقال في (جريدة الهلال الرياض) تطالب الحكام بالسماح لسامي بالدخول بهذه الورقة الى الملعب ..
مثلاً تكتب التالي ( بعد نسجيل الهدف .. خذ الكورة وودها لمنصف الملعب واقعد عاقل ولا تحرك ) !! أو ( عند اضاعة فرصة .. سلم على حارس الخصم وحب راسه ) وهكذا .. لكي لا يستفزك سامي ويستفز الجمهور بردود الفعل والاحتفالايات التي لا تروق لكم !!!!!!!

--
ثم بطريقة مشقلبة دس (العسل ) بالسم .. تابعوا

إقتباس
ليأخذ سامي القدوة في التعامل من اللاعب (الفلتة) يوسف الثنيان والذي لم تزده نجوميته الا تواضعاً واحتراماً عند كل الجماهير، حتى أصبح تواجده في الملعب يمثل (متعة مستقلة) لجماهير الكرة، ومع ذلك فهو لم يسبق له ان خرج عن حدود التعامل المثالي مع منافسيه أو مع جماهير منافسيه ولهذا رسخ لنفسه مكاناً في قلوب كل جماهير الكرة.

هذا اجمل ما في مقالك انك شهدت لابو يعقوب بالمثالية مع الخصوم والجماهير .. مع انك من كتب القائد الاحمق .. واللاعب العربجي .. والقاب كثيرة كتبتها عن الفيلسوف ابو يعقوب .. ولم نقبلها منك كما لن نقبل منك ما تقوله عن سامي .. يـــاغبي !!

--

رائع ا خطت انامل الاستاذ شرقي في جريدة الرياض .. وان دل هذا على شئ انما يدل على الوعي الكامل لهذا الكتاب الذي اقفلنا شاشة التلفاز بسبب انه خرج علينا في الاستوديو التحليل وهو في وضع ( .... ) وعيناه تقطر دم من (التمييز ) والوعي !!!

لا نعلم هل يهتم القسم الرياضي بجريد الرياض بعرفة (الحالة) التي يكتب بها هذا القذر مقالاته .. ام انهم ينشرونها مباشرة للدعوة للحياد والتعصب وقبول الرأي الاخر !!!


@@@@@@@@@

@@ تشويت مع الوجة @@

@@ صدق او لا تصدق .. ان (البوليفي) سيزار اهدى قميصة الذي لعب به لقاء البرازيل الى رئيس النادي الجاف .. وقرار الرئيس تعليق القميص مع البطولات النصراوية !!!! صدقوني هذا حدث (حقيقة) أدري انها قوية بس والله هذا اللي صار !!!!

أخشى ان يخرج سعيد جمعان ويصادق على قميص سيزار كأحد البطولات الصفراء!!! يسووونها !!

@@ في اجتماع الطرارة المفتوح .. قام احد الجماهير وقال اتبرع بالف ريال للنادي !!! المسكين كان يمزح ولم يشعر برجال الامن يطوقون سيارته قبل المغادرة ويقولون له : ( شفاط النمل ) يقول وين الالف !!!

@@ الهلال النادي الوحيد الذي يستفيد من قرارات الاتحاد السعودي !!!!! مغلطة صريحة اثبتتها قضية السلامة .. كذلك الهلال هو (نادي التحكيم) .. مغالظة يثبتها التاريخ .. فالهلال حقق البطولات بجدارته واذا اخطأ التحكيم في بطولة فالهلال يحقق اثنتين وثلاث واربع ليثبت انه هو اهل الذهب ولا يعيبه ولا ينقصه (زله) حكم .. ولكن ما رأيكم بفريق لم يحقق محلياً منذ موسم 1415هـ الا بطولة (العمر) وبطولة (السويل) !!! بربكم من هو النادي الذي يصعد به الحكام الى منصات التتويج
رغماً عنه !!!!

@@ منح القدسية لبعض الصحف من اكبر الاخطاء التي يتركبها الجمهور الهلالي .. شخصيا اقول واكرر لم يعد هناك جريدة زرقاء (صافية) .. فلا رياض ولا جزيرة .. الكل يغني على ليلاه .. والكل يهرول وراء اكل عيشه وبس !!!!
  #2  
قديم 28/11/2001, 04:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي...
هلا والله وغلا بالكبير..
تسلم على موضوعك..
والله يهديك للحين تقراء جريدة الرياض..والله مامشاهم الا الصفحه اللي قبل الأخيره..
اما شركي..شركي..
يقول ياخذمن ماجد قدوه..
ليه يبي سامي يلكم المدافع مثل ماسوى القدوه بتصفيات كاس العالم 90 امام الإمارات..
اللتم المعتوه على خايف الرجا..
هذا اللي اقوله للشركي وقدوته..
تصفيات كامله ماقدر يسجل اي هدف؟؟ بس لكمه وكرت احمر..خوش قدوه والله..
وعلى فكره ترى هو يشوف ان الألفاظ اللي يقولونها جماهير ناديه عاديه جدا قياسا على بيئتهم ( النظيفه )...
يارجال من الشركي.....للمصيبيح احمد.......الى القدوه وياقلب لاتحزن...
يخليك ربي على موضوعك الراقي..
حبيب البي.;) ............إلــــــــك
  #3  
قديم 28/11/2001, 04:14 AM
مشرف سابق بمنتدى الثقافة الإسلامية
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: القصيم
مشاركات: 2,953
يالله حي هالطله
الف مبروك ابو هيا ماجاك ويتربى بعزك ان شاء الله
وش تنتظر من بقايا حجاج
العصير اللي يشربه برمضان مركز أوي ولذلك لاتشره عليه
الحقد على سامي هو نتيجة تراكمات سابقه . عجز هذا المسكين وشلته الرد عليها الا بهذا الاسلوب القذر
انظر لرد المريض اليوم في جريدة الرياضيه على خالد قاضي الصفحه الأخيره تعرف مدى تركيز العصير وقت الفطور
الجرائد الهلالية هي من يقف في طريقه الآن وبكل سماجة لبعض محرريها للآسف
  #4  
قديم 28/11/2001, 04:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/11/2001
مشاركات: 274
Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخو قلبي العزيز..يا(قاهرهم).
انت وفيت وكفيت.
واذا اضفت شئ على كلامك اكون غلطان
لان كلامك يفهمه اللي ما يشجع الزعيم
قبل اللي يشجعه .. بس الانكار و الاستعباط سيمة القرن
( الواحد و العشرين ).
والله يا كافي من ها المرض.

ولكم تحياتي انتم بس..جمهور الزعيم بس
  #5  
قديم 28/11/2001, 04:29 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
يا هلا والله بكبير المنتديات .. و شيخها .. وحُجة الهلاليين ..

يا اخي تراك طولت الغيبة هالمرة .. ولسنا نتحملها .. فارأف بعشاق قلمك ..

موضوع ثري جدا .. وبه من النقاط ما تجعلني اقف حائرا بماذا ابدأ .. و عن ماذا أكتب ..؟!!

في الحقيقة أن القرار ( الغير مستغرب ) من اتحادنا الأصفر لهو آخر الدلائل على تحيّز هذا الاتحاد الى النادي الأصفر الجاااااف ..!! ولا اعتقد أنها ستكون الأخيرة .. فهو يعامل جميع الأندية بنظام .. ويتعامل مع نادي النصر بنظام آخر .. عنوانه ( نحن معك يا نصر ) ..!!
فعجبا لهذا الاتحاد .. وآن الأوان للوقوف في وجه هذا الظلم الجائر ..

أما ما قلته عن ( شــــفـــــاط الـــنــــمــــل ) فلقد أحسنت التشبيه .. ولو أن النمل يختلف عنهم بأشياء كثيرة .. كـ ( الصمت ) .!! والجد في العمل دون الالتفات للغير .. وايضا ( نظافة ) النمل والبعد عن الأماكن القذرة والتي تشبه أوكار ( السحرة والمشعوذين ) ..!!
اما بالنسبة لـ ( شفاط النمل ) نفسه .. ففيه وجه تشابه كبير .. من نواحي كثيرة ;)

مسكين جمهور ( صـــبــــاح ) فلا يدري من أين يجدها .. في النادي مطرودين ..!! وفي الملعب يقال لهم ( كش عليكم ) .. وفي الانترنت ( يُحجر ) عليهم ..!! فأين سيذهبون بالله عليك .. ما لهم الا هذا الهلال لينفثوا هذا ( الـــكـــبـــت ) من خلاله .. كان الله في عونهم ..

- شرقي الرياض ..!! طلع ( ضروس ) وقام ينهش من لحوم لاعبي الهلال .. لا حول ولاقوة الا بالله .. الهذا الحد بلغت بك ( الحيادية ) يا مصيبيح الرياض ..!!

اما الشرقي .. فوالله لولا هذا الشهر الفضيل لقلنا ععنه المزيد .. ولكن هو أدنى و ( اوطأ ) من أن نكسبه بعض حسناتنا التي نجتهد لتحصيلها في هذا الشهر الفضيل ..!!

ولكن أين انتم يا ( هــلالــــيـــو ) الرياض ..؟!!!


- والله مصدق اخوي ( ياقاهرهم يا سامي ) .. فالعقلية التي في رأس ( الرمز ) تجبرنا أن نصدق ما يقال عنه مهما بلغت ( حقارة ) هذا الشيء ..!!

فالحمدلله على نعمة الاسلام والعقل والهلال ..

- أما النقطة الأخيرة والتي اختتمت بها مقالك الرائع هذا .. فهي كالسهم الذي ادمى قلب الهلالي .. فرحمك الله يا صحافة الهلال ( الصافية ) ..


شكر كبير على هذا الموضوع الرائع .. وحقا أي فكرة تطرح بأسلوبك فهي تكون ( غير ) ..

لا حرمنا الله من هذا القلم الرائع الشامخ ..

ولك خالص تحياتي وتقديري ..
  #6  
قديم 28/11/2001, 04:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
هلااااا

هلا والله بالغالي:ابو هيا
يسلملي هالتم....
ومبروك المولود الجديد...ويترب في عزك وعز والدته المصونه...امين..
والله يابو هيا...لاجديد في أن يظلم الهلال...او ان تتم مهاجمة الذئب سامي....
ولكن هيهات..ان يستطيعو بهذا الفكر العبثي...ان يحجبو الزعيم وكابتن المنتخب بغربال....

والشرقي ومنهم على شاكلته...<ماعندهم ماعند جدته>..على قولة طاش<9>..!!
ولن يكون ذلك الهجوم..وتلك الحملات هي الاخيرة...
مدام هناك زعيمايدغدغ حناجرهم بالمرارة..
ونجما ذهبيا بمثل سامي...يمزق شباكهم..واشرعتهم اللتي يلوحون بها...
ام حال الصحافه الرياضيه لدينا فحدث ولاحرج...!!
من< رياض >صبوها القهوة وزيدوها هيل...الى ندوة المتمردين...
ومن ثم عكاظ العاطلين... فرياضية العجزة والمترهلين...
الى ان يصل بنا المطاف الى جزيرة القحط..والطيور على اشكالها تقع..!!

تحياتي لك يامبدع.....ولاتطول الغيبه<يمدحون العزوبيه>...
  #7  
قديم 28/11/2001, 04:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2001
المكان: حائــــــل
مشاركات: 1,404
الشرقي=القذارة

تسلم
وصراحة ماهي بأول مرة نسمع شرقي بهالكراهية المفرطة ضد الهلال ونجومة وسامي خاصة,ولن تكون الأخيرة.
لذلك صراحة انا ضد الأعضاء اللي يناشدون بالكتابة المحترمة ,وعدم مبادلة الغير بالمثل لأن ذلك هو الحل الوحيد لأيقافهم عند حدهم.
وتأكد ان اللي يقراءون لمنتدى الزعيم وإبداعة أكثر من اللي يقرون الجرايد,من الجماهير المختلفة,وبالتالي من الواجب المبادرة بالتصدي لجميع الحملات المسعورة ضد الهلال ونجومة,بمثل مبادراتك الرائعة.
تحية لإبداعك
الفينلة حقت سيزار معلقينة بوسخها والا نظفوها!!!! :p
ويقولون عليها حارس أمن!!!
  #8  
قديم 28/11/2001, 05:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
هلا والله بهالطله اخوي / يا قاهرهم يا سامي

مبروك ما جاكم هذا اولآ





وش هالدرر يالغالي

صحيح من طول الغيبات جاب الغنايم

يسلملي هالفكر وهالابداع

تسلم يدينك على ما تكتب


اجل يتمنون بول البقره / اصلآ حرام عليهم حتى بولها

زدهم من نارك يا قاهرهم :p :p :p
  #9  
قديم 28/11/2001, 05:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 821
السلام عليكم

الاخ العزيز ياقاهرهم ياسامي ،،

كلامك ياعزيزي منطقي لابعد الحدود ،،، وقرار مايسمونه باللجنة الفنية ( أمحق من لجنه ) غررريب لابعد الحدود ،،، فبرغم تشابه القضيتين الا ان القرار مختلف !!!
وايقاف لمدة عام يجي بكرا قرار عفو وكأن شي لم يكن !!!

أما ماذكرته عن عن الغبي شرقي ،، في اعتقادي أن الهدف من مقاله ككل هو أن يقارن بين أبو عبدالله وأبو عبدالله مع أن هذه المقارنة الصبيه يترفعون عنها !!!
اللي أقدر أقوله أن وجود هذا ( المعفن ) في جريدة كالرياض يحسب عليها لا ضدها فبعدما طرد من الرياضية نراه يتسكع هنا وهناك !!!

إقتباس
منح القدسية لبعض الصحف من اكبر الاخطاء التي يتركبها الجمهور الهلالي .. شخصيا اقول واكرر لم يعد هناك جريدة زرقاء (صافية) .. فلا رياض ولا جزيرة .. الكل يغني على ليلاه .. والكل يهرول وراء اكل عيشه وبس !!!!

في هذي أوافقك تمــــاما ،،، صــادق والله !!!


تقبل تحيــــاتي أبو هيــا
  #10  
قديم 28/11/2001, 06:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 17
مشكوووووووور يا الغالي وما قصرت

اشكرك على الموضوع الممتاز عن لاعبنا ( سامي الجابر)

مشاكس
  #11  
قديم 28/11/2001, 06:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 115
لله درك فهذا القذر لايعرف كيف يتحدث ..... صدقني انك ريحتنا بهالموضوع ..... تسلم يديك
  #12  
قديم 28/11/2001, 06:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 184
Thumbs up

السلام

اصلا الشرقي من يوم ذاك المقال حق برشلونه وانا غاسل يدي منه

مقال رائع كالعادة

تحياتي
  #13  
قديم 28/11/2001, 06:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 417
بسم الله الرحمن الرحيم

وعشر مباركة يا ابو هيا .... ويعطيك العافية على دررك وما سطرته يداك

حال اللجنة الفنية وما بها من تخبطات لم يكن وليد اللحظة ... ولكنه الان بداء في الوضوح اكثر واكثر ...... ومن كثر ما يركبون الصحن الدوار داخوا كل الاعضاء ويبون يدوخونا معهم ... ولكن للاسف ان جدار الهلال اصبح قصير وقصير جدا
والله يحلل الحجاج( ابو عزوز) عند الصحن الدوواااااااار.

اما الشرقي ..... لا نشره عليه ابدا ... فهو انسان مرتفع ضغطه وهذا الشئ تعودناه منه ومن اشكاله من زمان .. واكبر دليل وصفه بان الثنيان يحترم منافسيه وجمهوره وعلى سامي الاقتداء به .. صح ابو يعقوب محترم بس طلعاته واجد ولو صار سامي مثله كان انتهى من زمان .. لانه بكل عقله وما سلم من ذا الاشكال فما بالك وهو مصرقع بعد
لكن الشرهه على جريدة الرياض ان تسمح بمثل ( ذا) الاشكال تكتب في جريدة لم يتبقى منها ( على قولة ابو رشا) الا الهليل ... وانا سامع بعد انه كان يرسم خطط الهلال في عام 07340 وبذلك يصبح داعم للهلال ويجب ايقافه لان تاريخ ميلاده يختلف

واخيرا لا الرياض ولا الجزيرة ولا اي صحيفة .. والله يخلي منتدى الزعيم للزعماء واهم شئ الرجال والنجوم الي في الملعب والي في المنتدى .. وما علينا الا الصبر حتى يقضي الله امر كان مفعولا .

ولك تحياتي
اخوك / الجن الازرق
  #14  
قديم 28/11/2001, 11:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 164
اخوي يا قاهرهم

لله درك على الكلام الجميل
  #15  
قديم 28/11/2001, 01:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
ياقاهرهم ياسـامي يكتب ....

يعني الإبداع موجود ....

شكراً لك على ماسطرته اناملك ..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube