المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/11/2001, 12:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
مشاركات: 48
لا تغتالوا الزعيم

اخوني والله المستوى الي يقدمه الاتحاد والاهلي والنصر افضل الف مره من الي يقدمه هلال ارثر......فلهلال اليوم ليس كهلال الامس......هلال اليوم يسجل هدف ويرجع يدافع.......هلال اليوم هلال اجتهاداة فرديه من لاعبين او افراد الآداره.....وللمعلوميه الهلال فاز ببطولالت العام الفايت لانها كانت امتداد لإدارة بندر بن محمد....فللاعبون كانوا تحت تاثير القرارات الادرايه السابقه التي كانت الجماعيه والشفافيه اساسآ لها......ولكن بوادر الاداره الحاليه لا تبشر بخير....فالتنفير لاعضاء الشرف هو مقصدها وذلك لعدم خبرتها في العمل الاداري مع فريق بحجم الهلال....وختامآ اقول طبلو ومجدو الهلال ولا تنتقدوه حتى تقع الفاس بالراس...فطريقة مدحنا للهلال فيها نوع من الكبريا والغرور........وان كان هذا اسلوب تعاملنا مع نادي كلهلال فمبروك علينا المركز السابع في الدوري والخروج المبكر من كاس ولي العهد.

ان كان هاذا المنتدى منتدآ للزعيم فليكن مدحنا موزون لا اسراف فيه.....وليكن نقدنا الهادف هو اساس التصحيح....ولتكن الشفافيه اساسآ لنا من جمهور واداره.....فلهلال لا يريد مطبلين بل يريد مخلصين وواقعيين. فوالله ان المرحله الحاليه هي اشد المراحل على الزعيم......فبعد اختيار ثله من لعيبة الهلال للمنتخب انتابهم الغرور والتعالي على الكرة والخصم حتى افلت روح الهلال المعروفه بالفن والجماعيه وطغت علينا الانانيه وحب الذات والأستعراض.

ارجو من منتادي هذا المنتدى ان يتصفحو المقالات الموجوده....فمعضمها تطبيل فارغ وعديم الفائده والنكهه......فمن اجل الهلال فلننتقد التقصير الحاصل من إداره ولاعبين ولنتوقف من هذا امدح الزائف الذي يدمر اكثر من اصلاحه......
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube