#1  
قديم 22/12/2000, 05:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: K.S.A - RIYADH
مشاركات: 157
Post

يعود للزعيم قريبا
فشل (صفقة) الجابر مع العين بقرار هلالي

توقفت مفاوضات نادي العين الاماراتي مع النجم الجماهيري الكبير سامي الجابر لاعب نادي ولفز هامبتون الانجليزي بشكل نهائي وذلك بسبب حصول العين علي أوراق موافقة ناديي الهلال وولفز هامبتون.
اوضح ذلك الوكيل المعتمد لانتقالات اللاعبين المحترفين من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الاماراتي يوسف عبدالله والذي اشار الى أن نادي العين كان يعمل على كسب صفقة سامي الجابر لمشاركتهم في بطولة مجلس التعاون الخليجي مقابل80 الف دولار امريكي تعطى للاعب الا ان تأخر حصول نادي العين على اوراق موافقة من الهلال والنادي الانجليزي ساهم في افساد الصفقة حيث ان انظمة مجلس التعاون الخليجي تتطلب تسجيل اللاعب "الخليجي" قبل شهر من بداية البطولة.. ولم يخف يوسف عبدالله ان مسؤولي نادي العين كانوا يتمنون التعاقد مع سامي الجابر الى نهاية الموسم الرياضي الحالي غير ان موافقة اللاعب جاءت مقتصرة على بطولة الخليج حيث ان الجابر يرغب في الفترة المقبلة العودة لناديه الاصلي "الهلال" والذي سيشارك خلال شهر اغسطس المقبل في نهائيات كأس العالم الثانية للأندية التي سينظمها الاتحاد الاسباني لكرة القدم..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube