المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/10/2001, 03:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2001
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 5,922
Talking أخبار المنتخب ليوم الجمعه 10/ 8 / 1422



الاتحاد الآسيوي يشيد بالجوهر وسامي الجابر

طرح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الخاص في شبكة الإنترنت (العنكبوتية) يوم أمس العديد من التقارير الموسعة حول بلوغ منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم للكبار 2002م في اليابان وكوريا الجنوبية والتي جاء فيها ان المدرب الوطني ناصر الجوهر ينقذ المنتخب السعودي للمرة الثانية على التوالي من تخبطات المدربين الأجانب التشيكي ميلان ماتشاله واليوغسلافي سلوبودان سواء في منافسات كأس آسيا 2000م أو التصفيات المونديالية ففي الأولى خسر المنتخب من اليابان بأربعة أهداف في بداية المشوار ووجد نفسه مع الجوهر في نهائي المسابقة أمام نفس الفريق وفي الأخرى تعادل أمام المنتخب البحريني بالرياض وخسر من الفريق الإيراني إلى ان وصل به الجوهر لتحقيق حلم سعودي جديد في بلوغ النهائيات للمرة الثالثة كما تضمنت التقارير تصريحا لقائد المنتخب النجم الجماهيري الكبير سامي الجابر قال فيه ان الحلم أصبح حقيقة وأنه كان دائماً ما يؤكد لزملائه في المنتخب بأن كرة القدم لا يوجد بها شيء صعب متى ما كان هناك عمل ومثابرة واستطرد قائلاً بأنه كلما يصحو من نومه يسأل من حوله هل بالفعل قد تأهلوا إلى المونديال وامتدح الجابر الكرة السعودية مشيراً إلى ان هناك العديد من اللاعبين القادرين على تشريفها في اليابان وكوريا ومشكلتهم في بداية التصفيات كان متركزة على عدم وجود رجل فني يفهمهم بدليل ان الأمور تحسنت بشكل واضح بعد ان قام بهذا الدور ابن الوطن ناصر الجوهر والذي يعد الأفضل والأنسب للمنتخب السعودي ولاعبيه وعلق موقع الاتحاد الآسيوي على إنجازات سامي الجابر بأنه لاعب عربي سيشارك في كأس العالم للكبار للمرة الثالثة على التوالي وله تأثيره الفني المباشر على نتائج المنتخب الماضية.

لجنة المنتخبات تناقش برنامج تحضير المنتخب لكأس الخليج

تعقد لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأمير نواف بن فيصل بن فهد يوم بعد غد (الأحد) اجتماعاً في مقر اتحاد الكرة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض وذلك بحضور كافة الأعضاء ومدرب المنتخب الأول الوطني ناصر الجوهر والمدير الإداري الأستاذ فيصل العبدالهادي وذلك بغرض مناقشة كامل البرامج التحضيرية الخاصة بالمنتخب الأول سواء لكأس الخليج أو لكأس العالم للكبار وكان الأمير تركي بن خالد بن فيصل عضو اتحاد الكرة وعضو لجنتي المنتخبات وشؤون اللاعبين وتطوير الحكام قد صرح يوم أمس عبر برنامج الطريق إلى كأس العالم بث على الهواء مباشرة في التلفزيون السعودي (القناة الأولى) ان الاستعدادات لكوريا واليابان ستكون على قدر كبير من الطموح فالمباريات الودية التي سيلعبها المنتخب تحضيراً لهذا الحدث سيتم تنسيقها مع منتخبات عالمية وتطرق الأمير تركي بن خالد إلى عدة جوانب متعلقة في الدراسات المستقبلية التي يعمل لها الاتحاد وتجربة المنتخب في التصفيات الماضية وأجهزته الإدارية والفنية وكذلك اللاعبين وخاصة سامي الجابر ومحمد الخوجلي ومحمد نور وما واجهوه من ضغوط إعلامية لم تكن تخدم المصلحة العامة وخاصة محمد الخوجلي الذي واجه تشكيكاً في وطنيته من أحد الكتاب الرياضيين.

سيناريو "غريب" يقود منتخبنا للتأهل

فرض الواقع والمنطق نفسه، وبادل التاريخ المرصع بالإنجازات ليحترم ويعلن من جديد تأهل منتخبنا الوطني لكأس العام 2002م في كوريا واليابان للمرة الثالثة على التوالي.. وهذا بحد ذاته انجاز فريد يسجل لأول مرة لبلد عربي تسيد القارة لثلاث مرات على التوالي ووصيف في الرابعة الأخيرة.. سيناريو غريب مثير جعلنا نترقب بأعصاب مشدودة طيلة التصفيات "نتشبث" بالصدارة ومن ثم تتمرد علينا ثم تذهب لغيرنا حتى دخلنا في نفق مظلم، ومنعطف أخير اصبح مصيرنا حتى لو فزنا مرتبطا بتعثر إيران على يد منتخب البحرين الشقيق الذي قلب الطاولة. وبصم بصمة له في تاريخ الكرة الآسيوية. وقدم لنا على طبق من ذهب تأشيرة الدخول وحجز مقعد في المونديال العالمي. ليعصف بأمل إيران ويحوله إلى "ملحق" ويمنحنا بطاقة التأهل وحينما نعيش فرحة التأهل لأكبر تجمع عالمي. فإنه يجب أن نعترف وننسب الفضل لأهله فالمنتخب البحريني الشقيق لعب دور البطل الذي مات في نهاية المشوار، شد كل الأنظار وبهر المتابعين فله الشكر كل الشكر على ما فعله بعد أن حوّل مسار البطولة التي جاءت في صالحنا.. وحقيقة كان مساء يوم الأحد الماضي مثيرا ممتعا عشنا فيه ساعات عصيبة من الترقب نتنقل في المتابعة عبر القنوات الفضائية بعين على المنامة. والأخرى على صقورنا الخضر في الرياض.. لتأتي الفرحة مبتدئة من المنامة حيث سجل الأشقاء البحرينيون الهدف الأول ومن ثم تواصلت الأفراح مع كل هدف يسجل هنا وهناك. حتى اكتملت الفرحة بالفوزين اللذين منحا منتخبنا الوطني بطاقة التأهل.
شكراً للاعبي المنتخب البحريني الشقيق مرة أخرى.. على تألقهم وصمودهم.. ومن ثم فوزهم.. وكذلك على مشاعرهم الرائعة التي عبّروا بها بعد نهاية المباراة، حينما حملوا العلم السعودي وطافوا به داخل الملعب حتى خيل لمن يتابع بأنهم المنتخب الذي تأهل معبّرين بفعلتهم تلك ومؤكدين بها اسمى الروابط الاخوية التي تجمع بين أبناء الخليج.. فهنىئا لنا ولهم على هذا الإنجاز الكروي الرائع الذي جاء ليكمل عقد البطولات والإنجازات ويبرهن بأن من تسيد أكبر قارات العالم هو الذي يحق له أن يكون هو سفيرها هناك في كوريا واليابان. مبروك لقيادة هذا الوطن ومبروك أيضا لمن حمل مسؤولية الرقي بالحركة الرياضية الأمير سلطان بن فهد ولسمو نائبه نواف بن فيصل وهنيئا للجماهير الرياضية هذا الإنجاز الذي هز القارة.. وفرض على كل من فيها ان يعترف بأن المجد لهذا الوطن.. دمت وطن العز ودامت أفراحك.. مبروك



فيصل بن عبدالرحمن يكرّم مدرب المنتخب

يقيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر السابق وعضو شرفه الحالي مساء اليوم حفلاً تكريماً كبيراً لمدرب منتخبنا الوطني ناصر الجوهر بمناسبة بلوغ الأخضر لنهائيات كأس العالم 2002.. وقدم الجوهر شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن على دعمه ووقوفه مع المدرب الوطني وهذا ليس بغريب على الرئيس المثالي.


الأمير سلطان بن فهد يتلقى برقية تهنئة من رئيس الاتحاد الياباني وسكرتير اللجنة المنظمة للمونديال

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عدداً من برقيات التهاني بمناسبة تأهل منتخب المملكة الأول لكرة القدم لنهائيات كأس العالم 2002م التي ستقام فى كوريا واليابان.
فقد عبر رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم شون ايشيرو اوكاتو في برقية بعث بها إلى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بتأهل المنتخب السعودى الذي جاء عن استحقاق وجدارة.
وبين أن هذا التأهل هو نتاج للعمل الجاد والدؤوب الذى يقوم به الاتحاد السعودي لكرة القدم بتوجيه من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه من أجل رفعة شأن كرة القدم فى المملكة العربية السعودية.
فيما قدم عمدة مدينة ناريتا اليابانية ورئيس لجنة ملاعب تدريب كأس العالم كونيهيكو اوقاوا التهنئة لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بمناسبة تأهل المنتخب السعودي مبدياً اعجابه بالمستوى الذي قدمه المنتخب السعودي فى التصفيات وبصفة خاصة أمام المنتخب التايلندي في الرياض.
واشار الى أن لجنة ملاعب التدريب تتطلع لمشاهدة المنتخب السعودي فى اليابان وفى مدينة ناريتا.
وقدم السكرتير العام للجنة المنظمة اليابانية لكأس العالم ايندهو ياسوهيكو وكذلك السكرتير العام للجنة المنظمة الكورية مون دونغ هو التهنئة نيابة عن أعضاء اللجنة المنظمة المحلية الكورية اليابانية بمناسبة تأهل المنتخب السعودي مؤكدين أن هذا التأهل سيزيد من فرص النجاح والاثارة لهذه النهائيات.

شخصية بارزة تقدم 100 ألف ريال للجوهر

قدمت شخصية اجتماعية بارزة معروفة بدعمها للكوادر الوطنية شيكاً بمبلغ 100 ألف ريال للمدرب الوطني ناصر الجوهر تثميناً للدور البارز الذي قدمه الجوهر للمنتخب الوطني ومساهمته في وصوله للمونديال.
الجدير بالذكر ان «الجزيرة» نشرت تقريراً متكاملاً عن معاناة الجوهر ونتمنى ان يكون هذا التبرع بداية لتبرعات أخرى.

========
من محطه لمحطه ====== شوفوا الأخضر تخطى

اخر تعديل كان بواسطة » هلالكو1 في يوم » 26/10/2001 عند الساعة » 04:18 AM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube