المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 19/10/2001, 02:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2001
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 5,922
Talking خبار المنتخب ليوم الجمعه 3 /8 /1422



المشعل يعود بهدفين والجوهر يواصل المناورات

واصل مدرب منتخبنا الوطني ناصر الجوهر تكثيف المناورات استعداداً للقاء القادم أمام المنتخب التايلندي الذي سيكون يوم بعد غد الأحد.
وقد اكتملت عناصرالمنتخب بجاهزية كل اللاعبين باستثناء احمد خليل ومحمد خوجلي. وقد دخل في المناورة لأول مرة بعد غيبة طويلة المهاجم طلال المشعل وشارك بحماس كبير، حيث استطاع خلال هذه المناورة تسجيل هدفين والجيزاني الهدف الثالث للفريق الأصفر فيما سجل للفريق الأخضر عبدالله الجمعان هدفين. واظهرت المناورة ارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين حيث لعب للفريق الاخضر كل من: الدعيع، الجابر، شليه، الصقري، سليمان، عبدالغني، الشيحان، الجمعان، ماطر، عبدالعزيز الدوسري، الخثران، الواكد.
فيما لعب للفريق الأصفر: تيسير، الشريدة، العويران، الدوخي، الجيزاني، الشلهوب، المشعل، سعد الدوسري، الحسن، الغامدي، القاضي.
وأثناء المناورة اجرى الجوهر تغييراً بمشاركة طارق المولد مكان القاضي.
وقد استمرت هذه المناورة شوطاً كاملاً اجرى لاعبو المنخب قبلها تدريباً لياقياً مكثفاً.

صقر الكرة السعودية تجاوز المراحل الصعبة واقترب من العودة
التزام نواف يؤكد عودته القوية للملاعب

قطع النجم الدولي نواف التمياط مرحلة كبيرة من علاجه بعد إصابته في الرباط الصليبي، حيث لم يتبق سوى شهر واحد فقط ليدخل التمياط في التمارين الجماعية للفريق وسيبدأ التمياط ذلك في بداية شهر رمضان القادم إن شاء الله على ان يكون وقت دخوله في التمارين الجماعية هو وقت عودته للكرة ولكن من خلال المناورات التي تتم أثناء تمارين الفريق وستكون عودته للمباريات الرسمية مع استئناف كأس دوري خادم الحرمين بعد إجازة عيد الفطر المبارك.
هذا وقد كانت استجابة التمياط للعلاج إيجابية بشكل كبير حيث يقوم حالياً بتمارين متقدمة في العلاج، فبالإضافة الى الجري حول المضمار يمارس ايضاً عدداً من التمارين المتقدمة مثل الجري في الرمل وتمارين تسلق المدرجات والشد بالحبل فضلاً عن تمارين الاجهزة داخل غرفة العلاج وكذلك تمارين الحديد.
النجم الجماهيري الذي يعرف بالتزامه في التدريبات والمباريات كان كذلك في مراحل علاجه الصعبة التي تجاوزها بفضل هذا الالتزام.


التمياط أثناء التمارين



عناق (حار) بين آرثر والخوجلي أمس
مشاركة (طبيعية) للمشعل واليامي والجوهر يركز على الجوانب اللياقية!!

شارك لاعبا منتخبنا الاول الكروي طلال المشعل والحسن اليامي مع المجموعة في تدريب الأمس وبشكل طبيعي بعد ان رفع الجهاز الطبي بقيادة الجزائري جمال الخليفة تقريراً للمدرب الوطني ناصر الجوهر يؤكد فيه شفاءهم من الاصابة التي تعرضا لها في فترة سابقة في وقت تحوم فيه شكوك كبيرة حول تواجد الحارس محمد الخوجلي ضمن قائمة الـ (18) لاعباً والذين يستعدون لملاقاة منتخب تايلند يوم الاحد المقبل في آخر جولة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2002م ويأتي عدم تواجد (الخوجلي) بسبب كونه يعاني من اصابة في أعلى الفخذ، وكان الخوجلي قد واصل أمس برنامجه الطبي مع اخصائي العلاج الطبيعي مبارك المطوع.
وقد ركز المدرب الوطني ناصر الجوهر في بداية التدريب على الجوانب اللياقية والتكتيكية بينما أخضع المجموعة إلى تقسيمة في منتصف المرصف هدف من خلالها إلى الوصول إلى التكتيك المناسب الذي سيخوض به المواجهة المقبلة.
من جانب آخر استوقف مدرب الهلال (البرتغالي) آرثر جورج حارس منتخبنا محمد الخوجلي اثناء تأديته التدريبات الانفرادية وحدث بين الثنائي (عناق حار) وحديثي طويل وكان مدرب الهلال آرثر جورج والشباب ـ آرثر ـ برازيلي قد شاهدا تدريب منتخبنا لفترة طويلة يوم أمس.وعلى صعيد ثان واصل المنتخب التايلندي استعداداته لملاقاة منتخبنا وظهر تركيزه على الكرات المرتدة ومحاولة فتح اللعب عن طريق الاطراف

الجوهر يكشف حقيقة مدرب الأهلي ويفجرها بقوة
لوكا رفع تقارير (مغلوطة) لسلوبدان أساء فيها لعبيد وزملائه!!
الأمور الخاصة بمنتخبنا تتم بالتنسيق ومعرفة القيادات الرياضية

اتهم المدرب الوطني لمنتخبنا ناصر الجوهر مدرب فريق الاهلي الاول لوكا بتقديمه معلومات وتقارير (مغلوطة) لمدرب منتخبنا السابق سلوبدان حول لاعبي الاهلي (قلل) فيها من انضباطية اللاعبين جاء ذلك تعليقاً من الجوهر على ما اثاره المدرب لوكا بخصوص مساهمة مدرب منتخبنا الجوهر في احباط اللاعب عبيد الدوسري وبأنه غير حاضر لياقياً ونفسياً!!
وقال الجوهر بأن لوكا لن يكون احرص مني شخصياً على خدمة الوطن ومنتخب بلادي خاصة وان جميع الامور الخاصة بالمنتخب سواء الصغيرة او الكبيرة تتم وسط تنسيق ومعرفة من القيادات الرياضية والتي لا تألو جهداً في خدمة الرياضة السعودية في كافة مجالاتها.
وأضاف الجوهر قائلاً بأنه ليس كل ما يدور يجب ان يكشف لوسائل الاعلام لأن الجميع يسعى دائماً لمصلحة منتخبنا اولاً واخيراً اما الامور الاخرى والتي يقصد منها اثارة (البلبلة) او الشكوك فيجب غض الطرف عنها لانها قد تؤدي الى احداث جوانب عكسية لن تكون في صالح منتخبنا او الكرة السعودية بصورة عامة

عالم الرياضه

الجوهر يوكل (عبدالغني والدوسري والشلهوب ) مهمات خاصه

قام الجوهر مدرب المنتخب السعودي بالطلب من الثلاثي الشلهوب وسعد الدوسري

وعبدالغني بتسديدات مباشره من على خط الثمانية عشر على مرمى الدعيع بوجود حائط

خشبي وأبدع الثلاثي في التسديدات بمهاره فائقه


الرياضي

ضم ((خالد القهوجي)) الى المنتخب السعودي الأول ((شائعه))!

نفت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صحة ماتناقلته الأوساط الرياضيه

السعوديه أمس من ضم عدد جديد من اللآعبين ومن بينهم خالد قهوجي وقالت إنه لم

يتم ضم أي لآعب وإن الإستعدادات الآن منصبه على مباراة السعوديه مع تايلاندوالتي

ستقام الأحد القادم في الرياض
=========

من بطوله لبطوله ===== والزعيم من يطوله

اخر تعديل كان بواسطة » هلالكو1 في يوم » 19/10/2001 عند الساعة » 02:25 PM
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube