المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/10/2001, 06:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2001
مشاركات: 323
اخبار الزعيم لهاذا اليوم 2/8/1422هـ في الرياض والجزيره

بسم الله الرحمن الرحيم بأذن الله الأخبار اليوم حلوه

نبداه من الجزيره:-

خلال استقباله للأمير بندر بن محمد ويوسف الثنيان
الأمير سلطان بن فهد يؤكد اهتمامه الشخصي بموضوع إيقاف الثنيان ويعد بعودة اللاعب للملاعب
سموه يطالب الثنيان بنسيان فكرة الاعتزال والاستمرار بالملاعب


* كتب طارق العبودي:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد العربي السعوي لكرة القدم في مكتب سموه بعد ظهر أمس صاحب السمو الملكي الامير بندر بن محمد بن سعود الكبير عضو شرف نادي الهلال ورئيسه السابق وقائد فريق الهلال لكرة القدم «الموقوف بقرار آسيوي» يوسف الثنيان اللذين طلبا نيابة عن الهلاليين الالتقاء بسمو الرئيس العام للتباحث معه حول رفض اتحاد الكرة الآسيوي رفع الإيقاف الصادر ضد الثنيان والمقرر ب 12 شهراً لم يمض منها سوى اقل من نصفها باسابيع قليلة.
وقد طمأنهما سمو الرئيس العام إلى انه شخصيا مهتم بهذا الموضوع كثيرا واكد لهما انه اعطى توجيهاته الكريمة للمعنيين بالامر في الجهات الرياضية السعودية المسؤولة من اجل متابعة هذا القرار وما اعقبه من مستجدات الى ان يتم التوصل الى حل يكفل للاعب العودة للملاعب مجدداً.
وطلب سمو الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد من اللاعب بأن يبعد فكرة الاعتزال عن ذهنه في الوقت الراهن وأن يواصل اللعب لان سموه يرى ان اللاعب مازال قادراً على العطاء.
الثنيان : كلمات سموه أنستني «حزن» الإيقاف:
من جهته قال النجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان في تصريح خاص ل «الجريزة» إنني تشرفت بمقابلة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وفخور جدا بكلماته التي اعتبرها وساماً على صدري فقد أنستني «هم وحزن» الايقاف الذي تجدد بعد ان رفض الاتحاد الاسيوي الاكتفاء بنصف مدة العقوبة.
واضاف الثنيان : عودنا سموه دائماً على الوقوف مع جميع الرياضيين بلا استثناء وبإذن الله تعالى لن أنسى لسموه ما حييت وقفته التاريخية وسأسعى لتقديم كل ما في وسعي بعد عودتي التي أتمنى ان تكون قريبة لاختتم حياتي الرياضية بتقديم ما يرضي نفسي اولاً ويؤهلني لكسب رضا من طرحوا ثقتهم في شخصي ووقفوا الى جواري ولكسب رضا كل الرياضيين وعشاق كرة القدم على وجه الخصوص.
جهود سعودية هلالية
مكثفة لنقض القرار:
زيارة الامير بندر بن محمد ويوسف الثنيان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب تأتي في اطار المساعي الحثيثة والجهود المكثفة التي يبذلها القائمون على الشئون الرياضية السعودية من جهة ومسؤولي نادي الهلال.
من جهة اخرى في محاولة جادة لنقض قرار اتحاد الكرة الاسيوي «المتشدد» والذي حرم الثنيان من اللعب محليا وعربيا واسيويا ودوليا لمدة عام كامل والذي يعتبره السعوديون قرارا مجحفا بحق اللاعب خصوصا وان هناك لاعبين من جنسيات اخرى ارتكبوا مخالفات علنية ولم ينالوا ولو جزءاً قليلاً من العقوبة التي نالها هذا اللاعب الذي يعيش الآن اعوامه الاخيرة في الملاعب.
** يذكر أن «الجزيرة» وحدها أشارت في عددها الصادر يوم الثلاثاء الماضي الى ان هناك عضو شرف هلالي كبير سيصطحب اللاعب معه لمقابلة شخصية رياضية كبرى لمناقشة كل الامور المتعلقة بقرار إيقافه من قبل الاتحاد الآسيوي.
الثنيان: لم أنس كلمات أمير الرياضة وموقفه الرائع الذي أنساني همّ الإيقاف

نفى أمين عام نادي الهلال فواز المسعد أن تكون إدارة ناديه قد تنازلت عن لاعبها الكولمبي المحترف ريكاردو بيريز «الكاتو» لمصلحة نادي السد القطري وهو الخبر الذي نشرته جميع الصحف المحلية «أمس» اضافة إلى بعض القنوات الفضائية استناداً إلى ما صرح به أحد أعضاء مجلس إدارة نادي السد الذين اجتمعوا مع سمو رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين.
وقال المسعد في تصريح صحافي: الكاتو سيستمر مع الهلال ولن يذهب لأي فريق آخر بتلك السهولة.. وأضاف: كل ما في الأمر أن الوفد القطري الذي اجتمع مع الأمير سعود لبحث موضوع الشكوى الهلالية ضد المدرب الروماني إيلي بلاتشي تطرقوا أثناء هذا الاجتماع إلى الكاتو وأبدوا رغبتهم في ضمه إلى صفوف فريقهم الكروي بنظام الاعارة فقال لهم الأمير سعود «حرفياً» لن أتنازل عن اللاعب إلا بوجود بديل أفضل منه.. وفي الوقت الحالي هو الأفضل والأجدر بارتداء الشعار الهلالي.. وإذا كنتم على استعداد تام لدفع مبلغ كبير ومغرٍ يمكننا من التعاقد مع بديل له فأنا سأتنازل عنه لكم بكل سرور.
واستطرد المسعد يقول: وقد حدد سمو رئيس الهلال مبلغاً معيناً من أجل التنازل عن اللاعب لكن الوفد القطري لم يعطونا أي موافقة ولم يردوا سواء بالنفي أو بالايجاب ويبدو أنهم لن يوافقوا «!!».
وعموماً «والحديث لأمين عام نادي الهلال» اللاعب سيستمر معنا إلا إذا أحضرنا بديلاً أفضل منه.
الكاتو:
أتمنى الاستمرار في الهلال:
من جهته قال الكولمبي ريكاردو بيريز «الكاتو» انني لا علم لي اطلاقاً إن كانت هناك مفاوضات جارية بين الهلال وأي ناد آخر.. وأنا من جهتي أود بل أتمنى الاستمرار مع الفريق الهلالي وإذا كانوا لا يريدونني فأنا لاعب محترف وبإمكاني اللعب لأي فريق.
آرثر ينهي إعداد
فريقه للشباب:
على صعيد آخر أنهى البرتغالي آرثر جورج مدرب فريق الهلال الكروي البارحة إعداد وتجهيز لاعبيه لملاقاة الشباب في المباراة الدورية الثانية التي ستجمعهما الليلة في استاد الأمير فيصل بن فهد وركز في مران الأمس على النواحي اللياقية والتكتيكية كعادته كما ركز أيضاً على تنفيذ ركلات الجزاء «!!».
واعتمد قائمة اللاعبين ال«18» الذين أعلن اسماءهم أمس الأول ودخلوا البارحة معسكرهم الإعدادي في مقر النادي.. وقد خلت القائمة من المهاجم حسين العلي والمدافع محمد النزهان لاصابتهما فيما تأكدت مشاركة البرازيلي أدميلسون وحسين المسعري.
وتابع المران صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال.
من جهة ثانية لم يرفع الهلاليون حتى نهاية الدوام الرسمي يوم أمس كشوفات الفريق الكروي للجهات المسؤولة وقال المسعد أمين عام النادي اننا سنرفعها خلال الأيام القليلة المقبلة.
وفيما يتعلق بموضوع استمرار إيقاف قائد الفريق الكروي الأول يوسف الثنيان بقرار آسيوي فقد أحالت الإدارة الهلالية الموضوع برمته لمستشارين قانونيين لدراسته من جميع نواحيه على أن تقوم بمخاطبة اتحاد الكرة السعودي بشأن الرفع للاتحاد الدولي ما يفيد اعتراض الهلاليين على هذا القرار...


تلعب اليوم المباراة الأخيرة في الجولة الثانية من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وتجمع الهلال والشباب على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك بعد إعادة المباراة لموقعها المقرر سابقا على اثر تأجيل مباراة منتخبنا الوطني أمام تايلند إلى مساء الأحد القادم.
يدخل الهلال مباراته الثانية بالبطولة ولديه ثلاث نقاط حصيلة الفوز بالافتتاحية التي جمعته خارج أرضه بالوحدة وأنهاها بهدفين مقابل واحد بعد مجهود جيد بذلته المجموعة الزرقاء للتغلب على ظروف الفريق التي تضاعفت عن السابق إثر انضمام ثلاثة عناصر يشكلون العمود الفقري لخارطة التشكيل للقائمة الدولية فضلا عن الإصابات التي أبعدت أكثر من لاعب وهوما أحرج المدرب آرثر جورج ودعاه لانتهاج طريقة طارئة تناسب وضعية الفريق وتساعده لمواجهة خصومه بأسلوب يعتمد على الحذر الدفاعي من المنطقة الأمامية لإفساد التحضيرات الهجومية التي قد تشكل مصدرا للخطورة يهدد مرماه مع التركيز على الاستفادة من فرص الكرات الثابتة والقيام بعمليات خاطفة لإحراز التقدم الذي يكفل الخروج بالثلاث نقاط.. ويساعد عامل الروح القتالية الذي تتميز به العناصر الهلالية على نجاح طريقة المدرب المجبر لها التي تتخذ نظريا تركيبة 4/5/1 وتتغير عمليا وفقا لمجريات المباراة.
في الجهة الأخرى لن يكون طموح الشباب أقل من الفوز لتعويض فقدانه نقطتين بالتعادل الذي جاء نتيجة منطقية للقائه الأول أمام الأنصار ولم يقدم الشباب خلاله صورة مغايرة لما كانت عليه معطياته منذ بداية الموسم الحالي..
وسيفتقد اليوم لخدمات لاعب خط الوسط عبدالعزيز الخثران الذي اختير للتشكيلة الوطنية فيما يتوفر للفريق بقية عناصره الأساسية ويضاف تسجيل الأجنبيين الحسن الكويفي وموسى تراوري والأخير ربما يلعب اليوم أولى مبارياته..
ولا يمكن الجزم بالطريقة المعتمدة للقاء من قبل البرازيلي آرثر بيراندا نظرا لعدم استقراره التكتيكي بالرغم من مرور فترة طويلة على استلامه مهمة الإشراف الفنية وربما تكون حالة الهلال اليوم مصدرا لإغرائه أملا بكسب الفوز الذي قد يقلل من توقعات إقالته بناء على مشواره المهتز مع الفريق....

اعلن مسؤولو السد القطري الذين حضروا الى نادي الهلال تعاقدهم مع الكولمبي الكاتو بيريز لمدة 10 أشهر بنظام الإعارة.
كما اكدوا أن قضية الروماني بلاتشي قد انتهت بعد المفاوضات التي دارت بينهم، من جهته شكر الاستاذ خالد النعيمي مندوب نادي السد القطري في المفاوضات، إدارة نادي الهلال بقيادة سمو الأمير سعود بن تركي على حسن الضيافة وتقبلهم الحلول والمفاوضات بشكل ايجابي، كما نوّه النعيمي بأن إدارتي السد القطري والهلال السعودي بصدد عمل توأمة بينهما وشدد النعيمي على أن التوأمة بين الزعيمين على حد تعبيره شيء من مصلحة الكرة الخليجية. يذكر ان «الجزيرة» قد انفردت بخبري الاستغناء عن الكاتو وكذلك انتقاله الى السد القطري بتوجيه من بلاتشي...........



اخبار جيدة الرياض:-




رشح المسؤول الإعلامي في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أمرسون شنايدر حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول وفريق الهلال (محمد الدعيع) لزعامة النادي المئوي الذي يشرف عليه الاتحاد الدولي لاحصائيات وتواريخ اللاعبين الذي مقره بالمانيا كون الدعيع رفع رصيده إلى 150مباراة عقب مشاركته الأخيرة مع المنتخب السعودي في مقابلة العراق ضمن الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المنديالية ومما لاشك فيه أن مشاركته في مباراة تايلند يوم الأحد المقبل في نفس التصفيات ستجعله يتخطى الحارس الألماني الشهير (ماتيوس) بمباراة واحدة حيث ان الألماني يقع في المركز الثالث بـ 150مباراة دولية، وكما هو معلوم ان المكسيكي (كلاوديو) يرأس النادي 158مباراة يليه المصري (حسام حسن) 157مباراة.



المسعد: لم نتنازل عن الكاتو للسد
رئيس الهلال يعتمد قائمة المنسقين
كتب ـ أسامة النعيمة:


أكد أمين عام نادي الهلال فواز المسعد بأن النادي بصدد مخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم في اليومين المقبلين بخصوص موضوع ايقاف الثنيان وقال: إننا بنادي الهلال لا نستطيع تخطي الاتحاد السعودي، ولهذا أردنا من الاتحاد الدولي التدخل لحل موضوع تمديد ايقاف الثنيان لست أشهر مقبلة، وستتم المخاطبات خلال الأيام القادمة.
وذكر أن رئيس النادي الأمير سعود بن تركي اعتمد أسماء اللاعبين المنسقين وقال: سنعلن الأسماء بعد أن يتم رفعها إلى الاتحاد السعودي بشكل رسمي.
أشار إلى أن الاتصال الدائم بين أعضاء الشرف جعل النادي لا يوزع دعوات لحضورهم الاجتماع يوم السبت المقبل، وقال: إن الإدارة الهلالية اكتفت بالاتصالات مع اعضاء شرف النادي نظراً للتواصل الدائم بينهم.
وأكمل: ان هناك اجتماعاً سيتم بين رئيس نادي الهلال ورئيس نادي السد القطري في الأيام القادمة، وقال الأمير سعود بن تركي على تواصل مع جميع الأندية الخليجية، والتوأمة مع السد القطر دلالة على ذلك.
ونفى أن يكون نادي الهلال قد تنازل عن الكولومبي (الكاتو) لفريق السد القطري رغم تأكيدات رئيس الوفد القطري (خالد النعيمي) الذي حضر للرياض في اليومين الماضيين واجتمع مع الأمير سعود بن تركي بذلك الخصوص، وقال ان الاجتماع تم لانهاء مشكلة المدرب (بلاتشي) كما اقترح موضوع التنازل عن (الكاتو) إلا أن الأمير سعود طلب مبلغاً كبيراً كتعويض لذلك لأن الهلال لن يجد أفضل منه في الوقت الراهن.
وعلى صعيد اللاعبين الأجانب يتوقع أن يتلقى نادي الهلال في غضون اليومين المقبلين موافقة أحد اللاعبين المتميزين وسبق أن شارك بكأس العالم 98م بأحد منتخبات أوروبا الشرقية عقب المفاوضات التي جرت معه بواسطة المفاوض الهلالي المكلف بذلك.
من جانب آخر أدى الفريق الكروي تدريبه الأخير مساء أمس وسط تواجد جميع عناصره حيث ركز (آرثر) على المجموعة التي ستدخل لقاء الليلة أمام الشباب والمتوقع أن تكون مكونة من: العتيبي، الصويلح، المطيري، المفرج، الرشيد، المسعري، الصالح، القحطاني، المطرف، الناصر، دميلسون.وشهدت الحصة التدريبية أمس تواجد عضو شرف النادي خالد بن الوليد.


وغير كذا مافيه الا سلامتكم مع اعتذري للاخ طلال تعدينا على اصلاحياته بس نحب نخدم والى القاء

اخر تعديل كان بواسطة » سم سم في يوم » 18/10/2001 عند الساعة » 07:07 AM
  #2  
قديم 18/10/2001, 07:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الله يعطيك العافية يا (( سمسم )) وماقصرت

ولكن الرياض والجزيرة تخصص العماري ;)

بس اليوم العماري كتب الرياض ونسي الجزيرة ولكن عندنا الذيب سمسم وكتبها

ماقصرت ياغالي وشكراً لك وعلى اهتمامك وعلى خدمتك لكل بنو الهلال ..

اخوك
ابو فيصل
  #3  
قديم 18/10/2001, 07:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2001
مشاركات: 323
مشكور

العفو
العفو يالغالي وودي اخدم باي شيء لزعيم وجمهوره الغالي وترا اذا جيتو تروحون اجازه والا شي ترا انا في الخدمه مع اني اعلم بانه لايمكن لشخص يحب الزعيم ان يترك متابعت اخبار الزعيم عبر هاذا المنتدى الرائع وشكرا"





التوقيع

37 بـطوله في عين الحسود ولأزال للمجد بقيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube