المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/10/2001, 06:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: SA
مشاركات: 141
أخبار البحرين- تقرير من البحرين حول التجاوزات

تقرير من مؤسسة الشباب حول التجاوزات بعد مبارا البحرين أمام تايلند


صدر عن المؤسسة العامة للشباب والرياضة تقريرا مفصلا حول التجاوزات التي أعقبت مباراة منتخبنا الوطني ونظيره التايلندي في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي توقفت بسبب الحريق الذي شب في الغرفة الخاصة بالتحكم في إضاءة الملعب ونحن ننشر التقرير كما جاء:

ــ تم الاجتماع باللاعبين عقب توقف المباراة والعودة إلى مقر الإقامة بالفندق، حيث تم الثناء عليهم على أدائهم خلال الفترة التي أقيمت فيها المباراة التي توقفت عند تقدم المنتخب الوطني بهدف، وتقرر صرف نصف مكافأة الفوز لهم وذلك بدافع مكافأتهم وتشجيعهم على مواصلة هذا الأداء. ــ قرر رئيس الوفد ومدرب الفريق الموافقة للاعبين على القيام بجولة حرة حتى الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي بداخل مدينة بانكوك. ــ فوجئت إدارة الوفد بحضور شخص بحريني يدعى "عيسى" مقيم في تايلند، حيث أفاد بأن اللاعب فيصل عبدالعزيز محمد راشد قد أجرى ترتيبات معه على إعداد حافلة للقيام برحلة باللاعبين إلى باتايا السياحية التي تبعد حوالي مائتي كيلومتر عن العاصمة تايلند.

ــ تم استدعاء اللاعب المذكور وتم إصدار تعليمات مشددة إليه بعدم القيام بهذه الرحلة كما أكد عليه رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بعدم التفكير في هذا العمل ووعد اللاعب المذكور أن يلتزم بذلك. ــ تبين لإدارة البعثة عدم الالتزام بهذه التعليمات عن عمد وقيام اللاعبين برحلتهم إلى هذه الجزيرة باستخدام سيارات أجرة ولم يعودوا إلى مقر الإقامة إلا في ظهر اليوم التالي دون أي مبالاة. ــ تبين من إجراء التحقيق المبدئي مع هؤلاء اللاعبين وعددهم اثنا عشر لاعبا أن اللاعب فيصل عبدالعزيز محمد راشد هو الذي قام بترتيب هذه الرحلة دون إذن مسبق، وهو الذي حرضهم على ذلك وعلى شراء ملابس معينة لارتدائها عند الذهاب إلى صالات "الديسكو" أثناء هذه الرحلة. ــ كما أكدوا أن اللاعب المذكور لم ينقل إليهم التعليمات التي وجهت إليه بعدم القيام بهذه الرحلة، فضلا عن حالته غير الطبيعية أثناء التواجد بالجزيرة السياحية. ــ تمت مواجهة اللاعب بهذه التجاوزات التي لم ينكرها فاتخذت إدارة الوفد إجراء فوريا بإعادة اللاعب المذكور إلى البحرين لتعمده وإصراره على ارتكاب هذه التجاوزات رغم تحذيره منها، ورغم إبلاغ جميع اللاعبين عن احتمال استكمال أو إعادة المباراة في الوقت الذي يقرره الاتحاد الدولي لكرة القدم. ــ وفور وصول اللاعب المذكور إلى مطار البحرين تم إيفاد المستشار القانوني للمؤسسة العامة للشباب والرياضة وتم تحرير إفادة بأقوال هذا اللاعب وصرفه من المطار إلى حين استكمال الإجراءات بعد عودة الوفد.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/10/2001, 05:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: SA
مشاركات: 141
1
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube