المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/10/2001, 06:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: الطائف
مشاركات: 110
اخبار الزعيم لهذا ليوم الاربعاء 1/8 /1422

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي نواف العمري وينك فقدنا اخبار الحلوة اليوم عسى المانع خير ان شاءالله

هذي اخبار الزعيم من جريدتي الجزيرة والرياض

الجزيرة

الأمير هذلول غادر المستشفى ويتمتع بصحة جيدة

تماثل صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس اعضاء شرف الهلال للشفاء بعد العارض الصحي الذي تعرض له سموه، واستدعى تنويمه في المستشفى.. الأمير هذلول قدم شكره وتقديره لكل من زاره او هاتفه او ارسل له سائلاً عن صحته مطمئناً الجميع بأنه يتمتع بحمد الله بصحة جيدة، وقد خرج من المستشفى مساء أمس.. حمداً لله على السلامة وما تشوف شر إن شاء الله.

الكاتو يلحق بلاتشي إلى السد القطري

اعلن مسؤولو السد القطري الذين حضروا الى نادي الهلال تعاقدهم مع الكولمبي الكاتو بيريز لمدة 10 أشهر بنظام الإعارة.

كما اكدوا أن قضية الروماني بلاتشي قد انتهت بعد المفاوضات التي دارت بينهم، من جهته شكر الاستاذ خالد النعيمي مندوب نادي السد القطري في المفاوضات، إدارة نادي الهلال بقيادة سمو الأمير سعود بن تركي على حسن الضيافة وتقبلهم الحلول والمفاوضات بشكل ايجابي، كما نوّه النعيمي بأن إدارتي السد القطري والهلال السعودي بصدد عمل توأمة بينهما وشدد النعيمي على أن التوأمة بين الزعيمين على حد تعبيره شيء من مصلحة الكرة الخليجية. يذكر ان «الجزيرة» قد انفردت بخبري الاستغناء عن الكاتو وكذلك انتقاله الى السد القطري بتوجيه من بلاتشي.



الاجتماع الموسع لأعضاء الشرف السبت القادم.. ونتائجه لمصلحة الزعيم

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال عن عقد اجتماع موسع لأعضاء شرف النادي يوم السبت المقبل.. وقال سموه في تصريح صحافي: إننا سنناقش في هذا الاجتماع كل الأمور التي تهم النادي عامة والفريق الكروي الأول على وجه الخصوص.

وأضاف: الهلال يمتلك بحمد الله مجموعة من أعضاء الشرف الذين نفخر بهم دوماً وتتمناهم كل الأندية مشيراً الى ان نتائج الاجتماع ستكون في صالح البيت الهلالي.

وفيما يتعلق بالاجتماعات التي عقدها مع مندوبي نادي السد القطري الذين زاروا الهلال خلال اليومين الماضيين قال: انها كانت تتركز في مجملها على موضوع المدرب الروماني ايلي بلاتشي الذي وقع عقداً مع نادي السد رغم اننا رفعنا ضده شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

ورفض سموه التحدث عن موضوع إعارة اللاعب الكولمبي المحترف ريكاردو بيريز «الكاتو» للسد القطري وقال: كل اجتماعاتنا مع الاخوة القطريين كانت تتركز حول موضوع المدرب بلاتشي ولم نناقش أي شيء حول الكاتو!!.

وحول الاستئناف الذي ينوي الهلال رفعه للفيفا ضد قرار الاتحاد الآسيوي والمتعلق بموضوع استمرار ايقاف الثنيان قال سموه: نعم سنخاطب الاتحاد الدولي عن طريق اتحاد الكرة السعودي وسنضمن خطاباتنا اعتراضاً رسمياً من النادي ضد هذا القرار المجحف.

وأكد سموه في حديثه ان هناك رغبة هلالية جادة بضم اللاعب ماجد المولد «ظهير أيسر» لاعب الوحدة سابقاً والذي يزاول تدريباته مع الهلال منذ الشهر الماضي وقال: سيوقع اللاعب في الكشوفات الهلالية قريباً بعد ان ننهي اتفاقنا مع الاشقاء في إدارة الوحدة خصوصاً وان اللاعب اثبت جدارته في ارتداء الشعار الهلالي.

كما جدد رئيس الهلال رغبة ناديه في ضم لاعب الاتحاد سامي شاص وقال: نحن فقط ننتظر ان تتسلم الإدارة الاتحادية مهامها رسمياً لنبدأ المفاوضات الرسمية بشكل جدي.

وعن سبب زيارة اللاعب خالد التيماوي للنادي أمس قال: التيماوي ابن من أبناء الهلال والنادي بيته الثاني ولا غرابة في حضوره.. لكنه جاء ليرتب معنا الموعد المحدد لإقامة الحفل الذي سينظمه النادي تكريماً له.

آرثر يختار «18» لاعباً لمواجهة الشباب ويجهّز فريقه
باللياقة

التيماوي ولطف يعودان للهلال.. والجماهير «تحتج» على التفريط بالكاتو
اختار البرتغالي آرثر جورج قائمة تضم «18» لاعباً سيدخلون الليلة المعسكر الخاص بمقر النادي استعداداً لملاقاة الشباب في المباراة الدورية الثانية التي ستجمع الفريقين غداً الخميس في استاد الأمير فيصل بن فهد واللاعبون هم: حسن العتيبي وأحمد ضاري وخالد عزيز وماجد الشمري وخالد الرشيد وأحمد مجرشي وفهد المفرج ومحمد القحطاني وحسين المسعري وتركي الشايع وتركي القحطاني وتركي الصويلح وعبدالله المطرف وعيد العنزي وبندر المطيري وسلطان الناصر وفيصل الصالح وأدميلسون.

وكان آرثر قد واصل أمس إعداد وتجهيز لاعبيه لخوض المباراة وركز كثيراً على النواحي اللياقية والتكتيكية من خلال المناورة المصغرة التي أقامها في نصف مساحة الملعب ولم يكشف فيها عن هوية التشكيل الذي سيلعب به.

ولم يتمكن الثنائي محمد النزهان وحسين العلي من المشاركة في المران لاصابتهما حيث قضيا وقت الحصة التدريبية داخل وحدة العلاج الطبيعي.

وشهد المران الهلالي يوم أمس حضور اللاعبين خالد التيماوي ومحمد لطف وهما اللذان أسقطهما النادي من كشوفات الفريق حيث حضر الأول لتحديد موعد تكريمه بعد اعلانه الاعتزال النهائي فيما جاء حضور الثاني لاستلام بعض مستحقاته المالية المتأخرة. وتابع التمرين الأمير سعود بن تركي وعدد من أعضاء إدارته وحرص رئيس الهلال على الاجتماع باللاعبين لرفع روحهم المعنوية قبل المباراة الهامة التي سيخوضونها غداً.

وكانت الجماهير الهلالية التي حضرت مران البارحة قد أبدت استياءها من التفريط بالمحترف الكولمبي «الكاتو» وطالبت الإدارة بالتعاقد مع بديل كفوء يقود الفريق للانتصارات ويعوضه عن تواضع مستوى أدميلسون

الهلال يقيم حفلاً تكريمياً للتيماوي
رئيس الهلال: اللاعب يستحق كل التقدير وقد طلب منا أن يكون الحفل مصغراً

قررت الإدارة الهلالية إقامة حفل مصغر يتم من خلاله تكريم نجم الفريق الكروي الأول خالد التيماوي الذي أعلن اعتزاله اللعب مؤخراً.

وأصدر سمو رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي بن فيصل توجيهاته للهلاليين بالبدء في الإعداد والتحضير لإقامة هذا الحفل الذي حدد له مبدئياً يوم الخميس 7 من شهر رمضان المبارك ليظهر بالشكل الذي يليق بما قدمه هذا النجم من عطاء طوال السنوات ال18 التي قضاها داخل اروقة النادي ومثّل خلالها فرق كرة القدم بدرجاتها الاربع «المدرسة والناشئين والشباب والفريق الأول».

وكان اللاعب خالد التيماوي قد حضر مساء أمس الى مقر النادي واجتمع بسمو الأمير سعود بن تركي واتفق معه على ان يكون الحفل مختصراً وليس مهرجاناً كبيراً، كما جرت عليه العادة تقديراً من اللاعب لظروف المشاركات المتتالية للفريق الكروي.

من جهته قال الأمير سعود بن تركي: ان خالد التيماوي يعد من خيرة اللاعبين ويستحق كل تقدير وتكريم وكنا ننوي إقامة مهرجان كبير يليق بما قدمه غير ان اللاعب نفسه طلب ان يكون حفلاً تكريمياً مصغراً.

يذكر ان الهلاليين بادروا بتكريم اللاعب فور اعلانه الاعتزال بداية شهر جمادى الأولى المنصرم حينما قرروا استمرار صرف مرتباته الاحترافية بواقع «000. 20» ريال شهرياً حتى نهاية عقده في شهر رمضان المقبل.

إعادة مباراة الهلال والشباب
أبلغت الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم نادي الهلال بنقل مباراة الفريق الكروي الأول التي ستجمعه غداً الخميس بفريق الشباب ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بدلاً من ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

ويأتي سبب إعادة المباراة إلى استاد الأمير فيصل بعد تأجيل مباراة المنتخب الوطني الأول أمام تايلند إلى يوم الأحد المقبل بدلاً من مساء الجمعة.

من جهة أخرى قررت الأمانة العامة باتحاد الكرة تأجيل المباراة التي ستجمع فريقي النجمة والهلال في عنيزة إلى يوم الاثنين ا لمقبل 6 من شعبان بدلاً من موعدها السابق يوم الأحد 5 شعبان والذي يتعارض مع موعد مباراة منتخبنا الوطني أمام تايلند. كما قررت أمانة اتحاد الكرة تأجيل مباراة الهلال والرياض إلى يوم الجمعة 10 من شعبان بدلاً من موعدها السابق الخميس 9 من الشهر نفسه.


جريدة الرياض

رسمياً الكاتو إلى السد القطري
التيماوي يعود للهلال وشخصية جديدة تتولى الإشراف على السلة
وقَّع الأمير سعود بن تركي وأعضاء الإدارة الهلالية على استمارات المشاركة بسباق الوفاء الذي سيقام على كأس المرحوم الأمير فيصل بن فهد.كما اجتمع الأمير سعود بن تركي ببعض الأجهزة الإدارية لفرق النادي، خصوصاً كرة السلة إذ تناول أوضاع سلة الهلال، وكذلك التجديدات التي ستتم بخصوص الجهاز المشرف الجديد على كرة السلة.
وفي شأن أخر أعلن المدرب (آرثر) قائمة ( 18لاعباً) الذين سيدخلون الليلة معسكر الفريق استعداداً لمواجهة فريق الشباب غداً الخميس، والمكونة من:
(العتيبي، ضاري، خالد عزيز، ماجد الشمري، خالد الرشيد، مجرشي، المفرج، محمد القحطاني، المسعري، الشايع، تركي القحطاني، المطرف، العنزي، المطيري، الصويلح، سلطان الناصر، الصالح، ادميلسون).
وكان تدريب الأمس اعتيادياً للمجموعة التي ستدخل المباراة، فيما واصل اللاعبون (الخراشي، العمودي، التمياط، العلي) علاجهم مع طبيب الفريق (فرناندو).
التمرين الهلالي شهد أمس تواجد لاعب الوسط المعتزل (خالد التيماوي) الذي حضر لمقر النادي حيث التقى الأمير سعود بن تركي الجهازين الإداري والفني وزملائه اللاعبين وكان نادي الهلال قد وافق رسمياً على إعارة (الكاتو) لنادي السد القطري وذلك بنظام الإعارة لمدة عشرة أشهر. وسيجري (الكاتو) كشفاً طبياً خلال الأسبوع المقبل بالدوحة للاطمئنان عليه من أي اصابة، ومن حق إدارة السد القطري إعادته للهلال في حال اكتشاف أنه مصاب.
مندوب السد القطري خالد النعيمي قال بأن (الكاتو) سينضم لتدريبات السد عقب انتهاء ايقافه بعد أسبوعين، وأضاف: سنخضع اللاعب لكشف طبي قبل بدء التمارين، ومن ثم سيشارك بصورة طبيعية عقب انتهاء قرار ايقافه ليكون إلى جانب اللاعبين (بوشعيب المباركي، اوتاكا) لدعم صفوف السدفي بطولة الأندية العربية أبطال الدوري التي ستقام بالدوحة خلال شهر رمضان المقبل، بالاضافة لبطولة آسيا لأبطال الدوري.
ورفض النعيمي الحديث عن الأمور المالية للصفقة الإعارة وقال: إن ذلك من أسرار الصفقة وكلا الناديين لا يرغب بذكر المبالغ المالية.
وعن موضوع المدرب (بلاتشي) قال: إن الأمور ستحسم بين الناديين خصوصاً اننا لا نرضى بالضرر لمدرب الفريق قبل الدخول بالمنافسات المقبلة، ويعتبر موضوع (بلاتشي) منتهياً بين الهلال والسد لأنهما (زعيمان في بلديهما).
النعيمي شكر الأمير سعود بن تركي على حسن الضيافة والاستقبال منذ وصول الوفد القطري للرياض، وقال: كل الشكر لسموه والإدارة الهلالية على ما وجدناه من تعامل رائع، كما أن هناك مشروع توأمة مع نادي الهلال سيعلن عنه مستقبلاً.
من جانبه رفض اللاعب (الكاتو) التحدث عن الانتقال للسد القطري، مكتفياً بأنه لا يعرف شيئاً عن ذلك، وسيتأكد من إدارة الكرة.
الجدير بالذكر أن المبالغ الموقعة لصفقة الإعارة تتراوح ما بين ( 150ـ 300ألف دولار) لصالح نادي الهلال.

الأمير سعود بن تركي
سنفعل المستحيل من أجل رفع الإيقاف عن الثنيان

أكد الأمير سعود بن تركي أن اجتماع أعضاء شرف النادي سيعقد يوم السبت المقبل بمقر النادي (تأكيداً لتميز "الرياض" التي نشرت ذلك يوم أمس) وقال: إن الاجتماع سيعقد يوم السبت بعد توجيه الدعوات لأعضاء شرف النادي.
وعن إعارة الكولومبي (الكاتو) لفريق السد القطري نفى سموه ذلك بطريقة دبلوماسية وقال: إن اجتماعاً مع الوفد القطري بخصوص المدرب (بلاتشي) والغرامة المفروضة عليه.
وذكر أن النادي بدأ مخاطباته مع الاتحاد الدولي عن طريق الاتحاد السعودي بخصوص اللاعب يوسف الثنيان وقال: سنبذل كل الجهود بخصوص رفع الايقاف.
واعتبر ان المفاوضات لانتقال اللاعبين (ماجد المولد)، (سامي شاص) مازالت مستمرة وقال: ان الجهود بين إدارتي الناديين تبذل وسيعلن عن ذلك في حينه.
وأعلن أن النادي سيقيم حفلاً تكريمياً مبسط للاعب الفريق خالد التيماوي.

نجومية الشريدة تنتقل للأخضر

جاء اختيار نجم دفاع الفريق الكروي الاول بنادي الهلال اللاعب عبدالله الشريدة لصفوف المنتخب الاول الذي سيخوض آخر لقاءاته امام تايلند في التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم الذي سيقام في اليابان وكوريا تتويجاً لمستواه الفني الرائع الذي قدمه منذ انتقاله له من قبل ست سنوات ،اذ ساهم هذا اللاعب في العديد من بطولات ناديه وظل نجماً بارعاً في صفوفه حتى أصبح احد أبرز المدافعين في الكرة السعودية، ويتوج بذلك بمجهوداته الكبيرة بالانضمام لقائمة منتخبنا الذي يستعد للمواجهة الأخيرة.
  #2  
قديم 17/10/2001, 01:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
المكان: AL_DAMMAM
مشاركات: 566
شكرا يا ابو وجد
  #3  
قديم 17/10/2001, 03:02 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
شكرا لك يا أخ أبو وجد .. والله يعطيك العافية على الجهود المبذولة في خدمة الجميع ..

ولك خالص تحياتي ..

اختلفت الحروف مع بعضها إلا انها استطاعت
أن ترسم كلمة واحدة إلا وهي الزعيم نسجتها
من أرض الفن طرزتها بخيوط الإبداع سقتها
من رحيق الكؤوس بإذن الله تعالى ...
  #4  
قديم 17/10/2001, 03:19 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/09/2001
مشاركات: 12
السلام عليكم

مشكور اخوي ابو ماجد والله يعطيك الف عافية.......


وتقبلو تحياتي،،،،
  #5  
قديم 18/10/2001, 02:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
مشكور اخوي ابو وجد


تسلم عيوني
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube