#1  
قديم 14/10/2001, 02:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
اخباااااااار الزعيم ليوم الاحد 27-7-1422هـ

احبتي الغاليين...........عشااااااق الزعيم ومحبيه..............:
اخبار الزعيم ليوم الاحد من خلال جريدة الجزيرة.......:
اتحاد الكرة يؤجل مباراة النجمة والهلال أسبوعاً وينقل مباراة الهلال والشباب إلى ملعب الأمير سلمان.....:
وافقت الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم على تأجيل موعد مباراة النجمة والهلال التي كان من المقرر أن تقام مساء اليوم في ملعب التعليم بعنيزة ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. وقررت إقامتها يوم الأحد القادم الخامس من شهر شعبان في نفس الملعب.

وفي ذات الوقت أبلغت الأمانة العامة لاتحاد الكرة نادي الهلال بتجهيز ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز الذي سيحتضن يوم الخميس المقبل مباراة الهلال والشباب ضمن المسابقة نفسها وذلك بسبب انشغال استاد الأمير فيصل بن فهد بتدريبات منتخبنا الوطني الأول الذي سيخوض آخر مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهلة 2002 أمام المنتخب التايلاندي.

وكان نادي الهلال قد رفع صباح أمس الأول «الجمعة» خطابا عاجلاً إلى الأمانة العامة لاتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل مباراة الفريق الكروي أمام النجمة لظروف شرحها بالتفصيل.

يذكر أن «الجزيرة» وحدها انفردت في طبعتها الثالثة ليوم أمس السبت بخبر طلب الهلال تأجيل المباراة وقد تضمن الخبر موافقة الأمانة واللجنة الفنية على الطلب الهلالي تقديراً للظروف التي يواجهها.

الهلال يفوز ببطولة إسكواش الوسطى والجوف..............:
حقق فريق الهلال الأول للعبة الاسكواش بطولة المنطقة الوسطى ومنطقة الجوف والتي اختتمت فعالياتها على صالة نادي الرياض في 23/7/1422ه وتسلم الفريق كأس البطولة والميداليات الذهبية وقد مثل الفريق في هذه البطولة اللاعب بندر عيد العتيبي وبندر عبدالعزيز الهزائي ونايف صالح بورقة.

وقدم الجهاز الإداري واللاعبون والجهاز الفني هذه البطولة هدية لأعضاء مجلس إدارة النادي وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس النادي وأعضاء شرف النادي والجماهير وقد وعدوا بتحقيق مزيد من الانجازات المتتالية.

البخيت أفضل لاعب بالمملكة وهدية الأمير خالد بن طلال للطائرة السعودية.....:
امتدح خالد العمار مدرب نادي الهلال المستوى الفني الذي ظهر به أفراد المنتخب السعودي مشيراً إلى الدعم الرائع الذي لقيه هذا المنتخب من قبل رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة الطائرة.

وأثنى العمار على المستوى الرائع الذي ظهر به لاعب المنتخب أحمد البخيت والذي توّجه بحصوله على جائزة أفضل لاعب بالبطولة رغم سنه فهذا اللاعب هو هدية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال عضو شرف نادي الهلال للطائرة السعودية.

متفرقات رياضيه...................:
بلاتر يقول: «مونديال 2002 من دون شركة تأمين»......:
أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» جوزف بلاتر أن شركة التأمين لمونديال 2002 وهي كونسورسيوم بقيادة شركة «أكسا» فسخت العقد الذي يربطها بالاتحاد.

وأضاف «أبلغتنا الشركة بأنها قررت فسخ العقد. وأمامنا شهر واحد لإيجاد شركة تأمين أخرى لكن ما هو أكيد أن الكلفة ستكون باهظة أكثر، إنه تحد جديد».

منتخب المملكة للشرطة يتأهل لربع نهائي بطولة هولندا الدولية.......:
تأهل منتخب المملكة للشرطة الى دور الثمانية في بطولة هولندا الدولية لخماسيات الصالات المغلقة في كرة القدم بدورتها ال19 في أعقاب تغلبه على منتخب بلجيكا للشرطة بهدف سجله عبدالله الرشود.وبعد هذا الفوز سيواجه المنتخب السعودي نظيره الأوكراني لتحديد المتأهل لنصف نهائي البطولة.وكان منتخب المملكة قد صعد الى دور ال16 بعد فوزه بصعوبة على منتخب النرويج للشرطة بنتيجة «2/1»، حيث تقدم الفريق النرويجي أولاً ثم ادرك التعادل لمنتخبنا لاعبه جعفر السبيعي قبل ان يعززه باصابة الترجيح والفوز لمنتخب المملكة وسط مؤازرة جماهيرية حظي بها المنتخب السعودي من أبناء الجالية العربية المغاربة والسوريين الموجودين في مدينة بيرخن الهولندية الذين شجعوا منتخبنا بحماس كبير.يشار الى ان المنتخب السعودي للشرطة اختتم لقاءاته في المرحلة التمهيدية بمقابلة متصدر المجموعة «لاتفيا» وخسرها «صفر/2» نظراً لأن مدربه الكابتن عبدالعزيز العودة فضّل إعطاء الفرصة للاعبيه الاحتياط بهدف اراحة المجموعة الأساسية لمباراة النرويج التي كسبها في دور الـ 32.

».. المعلق البحريني علي العربي يؤكد:...............:
قال المعلق البحريني الزميل/ علي العربي ان المنتخب البحريني سيبذل قصارى جهده امام منتخب ايران في ختام مباريات المنتخبين في تصفيات التأهل لكأس العالم. وقال العربي خلال زيارته «للجزيرة» يوم امس الأول مواقفنا دائماً مشرفة امام منتخب ايران ونحن تعادلنا معهم في طهران وبحضور 120 ألف متفرج لذا انا متأكد ان منتخبنا سيسعى الى تأكيد تفوقه لاسيما واللقاء يقام في المنامة ولدينا عدة اهداف في هذه المباراة أولاً: وداع التصفيات بذكرى جيدة، ثانياً : يهمنا كعرب تأهل المنتخب السعودي للمونديال فطالما لم نتمكن من الوصول فأملنا نجاح العرب في الوصول.

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اخبار الزعيم من خلال جريدة الرياض.......:
الرئيس رفض التعليق وأدميلسون لازم غرفة العلاج.......:

تعرض لاعب الهلال محمد النزهان إلى اصابة سوف تبعده عن الملاعب لمدة أسبوع وبالتالي غيابه عن لقاء الشباب يوم الخميس المقبل، كما أن البرازيلي ادميلسون لازم غرفة العلاج أمس نظراً لشعوره بالآلام في الفخذ الأيمن وربما تقف الاصابة حائلاً دون مشاركته الفريق أمام الشباب في حال استمر علاجه الأيام القادمة.
من جهة أخرى شهدت مناورة الأمس اصابة لاعب الوسط محمد القحطاني بمفصل القدم مما نتج عنه عدم اكمال المناورة وتواجده بغرفة العلاج لحين الكشف النهائي عليه اليوم لتحديد مدى اصابته وعلاجه.
كما شهدت المناورة عودة لاعب الوسط حسين المسعري عقب شفائه من الاصابة وغياب قائد الفريق يوسف الثنيان دون أسباب لإدارة الكرة.من جانبه رفض رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي التحدث للصحفيين عقب تدريب الأمس، مؤجلاً ذلك إلى وقت آخر رغم التساؤلات التي طرحها الصحفيون قبل مغادرة الأمير سعود لمقر النادي عقب حضوره لتدريب الأمس واجتماعه بأمين عام النادي فواز المسعد والجهاز الإداري ومسؤول الاحتراف المهندس عبدالله الجربوع .
احداث الغاء مباراة تايلند والبحرين في التصفيات الآسيوية.......:
عاشت الجماهير الرياضية في القارة الآسيوية يوم امس (السبت) حدثاً غير عادي في تاريخ التصفيات المونديالية عندما شهدت مباراة منتخبي البحرين وتايلند على استاد (راجا مانجالا) ضمن الجولة قبل الاخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية اندلاع حريق في احد ارجاء الاستاد الرياضي في العاصمة التايلندية بانكوك جعل حكم المباراة بالتنسيق مع المراقب السنغافوري يتخذون قرارا ينص على الغائها برغم من تقدم المنتخب الضيف (البحريني) بهدف دون مقابل اثناء احداث الشوط الاول (الرياض) اجرت اتصالات هاتفية متعددة مع جميع الاطراف للتعرف على ما سيتم مستقبلاً في هذا الخصوص وجاءت ابرز الاجراءات الرسمية متركزة في تقرير رفعه مراقب اللقاء للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من اجل الحصول على قرار نهائي كون الفيفا هو الجهة المختصة بهذا الامر ولا يحق للاتحاد الاسيوي وحده اصدار قرار غير ان الموضوع ظل معلقاً بسبب ان الاتحاد الدولي مغلق لعطلة نهاية الاسبوع ومن الجانب البحريني قال الامين المساعد الاستاذ ميرزا احمد انهم يتابعون وبترقب كبير رد الفيفا حيث قاموا بارسال عدة (رسائل) سواء عن طريق الانترنت او الفاكس الا انهم لم يستقبلوا اي اجابة تجعلهم يتعرفون على مصير منتخبهم في هذه المباراة واضاف ان البعثة مقرر لها ان تعود ظهر اليوم من بانكوك وهم قد جهزوا انفسهم لهذا الشيء وسألت الامين المساعد ما الذي سيحدث بالنسبة للمنتخب البحريني لو ان الفيفا قرر خلال الساعات القليلة المقبلة ان تقام المباراة اليوم فأجاب بأنه يستبعد ذلك ولو حدث فانهم ملزمون بالتقيد بامر الاتحاد الدولي الذي دائماً ما يكون نهائيا وحازما وليس كالاتحاد الآسيوي الذي من الممكن ان تحتج على قراراته . وفي اول تعليق للاتحاد الآسيوي قال الامير وليد بن بدر عضو لجنة المسابقات ان هناك ثلاث احتمالات تتخذ رسمياً في مثل هذه الظروف وهي اما ان تعاد المباراة او اكمالها منذ اللحظة التي اندلع فيها الحريق او تثبيت النتيجة لمصلحة الفريق الفائز وكان الكويتي اسد تقي نائب الرئيس قد توقع ان تعاد المباراة في وقت لاحق اما السعودي عبدالله الدبل فقد اكد انه لا يعلم اي شيء عن هذه المشكلة الطارئة الا من خلال اتصال تلقاه من احد الاصدقاء وهو لا يمكن ان يعلق على الموضوع ولا يعلم ما الذي سيتخذ وجاء رأي القطري محمد بن همام مشابهاً عندما اشار الى انه لم يتعرف على هذا الخبر الا بواسطة موقع الاتحاد الآسيوي في شبكة (الانترنت) والقرار النهائي سيبقى بكل تأكيد بيد الفيفا الذي لديه لائحة واضحة لمثل هذه الظروف وفي الجانب الاخر حصدنا تعليقا لاحد العاملين في سكرتاريا الاتحاد التايلندي (هو جوك) والذي اشار الى ان مسئولي الاتحاد مشغولون هذه الساعات في عدة جهات رسمية لمناقشة الاسباب التي ادت للحريق واستبعد تماماً ان يكون ما حصل قد تم بفعل فاعل على اعتبار ان منتخبهم كان قد خسر من البحرين بهدف دون مقابل مشيراً الى انهم يتعاملون مع الرياضة بكل روح واخلاق ومبادئهم اسمى من هذه الاتهامات خاصة وان مقابلة البحرين تعتبر بالنسبة لهم تحصيل حاصل فالمنافسة مفقودة ولم يخفى ان التقارير الاولية تشير الى انفجار احد المولدات الكهربائية داخل ارجاء الملعب وكان الاتحاد الآسيوي قد اكتفى بتعليق مبسط عبر موقعه في شبكة الانترنت تركز حول تقدم البحرين بهدف سجل بواسطة سليمان عيسى الا ان حريق شب في استاد راجا مانجالا ادى الى الغاء المباراة.
التمياط (يختصر) رحلة العودة للكرة! .........................:
يبذل نجم الهلال والمنتخب وأفضل لاعب في قارة آسيا نواف التمياط جهداً كبيراً ويومياً من خلال جلسات العلاج التأهيلي والطبيعي بنادي الهلال والتي يتلقاها تحت اشراف رئيس العلاج الطبي (فرناندو) ويأتي حرص الخلوق نواف التمياط على تخطي مراحل العلاج بأنواعه تأهيلياً وطبياً ولياقياً من أجل العودة مرة ثانية..
نواف التمياط يثبت دائماً ان نجومية اللاعب لا تقتصر فقط على تألقه فقط داخل المستطيل الأخضر بل حتى خارجه وعندما ينجح ايضاً في التغلب على ظروفه التي تسببت في ابتعاده عن محبيه وعشاق فنه.
  #2  
قديم 14/10/2001, 02:59 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
الله بالخــير

حبيت اسلم عليك واقول الحمدلله على السلامة

من زمان ماشفت اسمك لذلك حبيت اطمئن عليك

بالتوفيق للهلال ولك يالغالي

ومشكور على الجهود اللي ماهي غريبة عليك
  #3  
قديم 14/10/2001, 03:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
Wink ياهلا بهالطله

يعطيك العافيه على هالمجهود المميز.....


والله لايحرمنا من ابداعك المتواصل.....
  #4  
قديم 14/10/2001, 06:21 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
ماشاء الله عليك يا محترف توقعات شكلك لسه فاكر ما نسيت الشغلة

ألف مليون شكر لك على هالمجهود الرائع


والله يعطيك مليون عافية



اخوك / البارق2000;)
  #5  
قديم 14/10/2001, 07:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: السعوديه_المنطقه الشرقيه
مشاركات: 87
Thumbs up السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخيراخوي محترف توقعات صار لي مده ماشفتك

انشاء الله يكون المانع خير,بصراحه انا مشتاق لك

كثــــــــــــــــيرمررررررررررررررررررررره.:p :p
  #6  
قديم 14/10/2001, 08:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ هلا والله محترف توقعات اخيرآ عدتم والعود احمد انشاء الله ,,,

@ مجهود طيب تشكر عليه والحمد لله على السلامة ,,,
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube